ثروة أريانا غراندي وحقائق عنها

%D8%AB%D8%B1%D9%88%D8%A9-%D8%A3%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%86%D8%A7-%D8%BA%D8%B1%D8%A7%D9%86%D8%AF%D9%8A-%D9%88%D8%AD%D9%82%D8%A7%D8%A6%D9%82-%D8%B9%D9%86%D9%87%D8%A7 ثروة أريانا غراندي وحقائق عنها

بعد أيامها في Nickelodeon، أصبحت أريانا غراندي واحدة من أكبر نجوم البوب في العالم، مع ألبومها الأولYours Truly عززت النجمة باعتبارها واحدة تستحق المشاهدة، إلا أن ألبوماتها الأخرى جمعت لها ملايين أخرى!

بالإضافة إلى غنائها ، حصلت أريانا على 8 ملايين دولار مقابل أدائها في كوتشيلا وهو راتب جميل، في عام 2019، جمعت النجمة مبلغًا إجماليًا قدره 50 مليون دولار، وحصلت على مليون دولار مقابل كل عرض في أحدث جولة لها في Sweetener.

إذن كم هي ثروة أريانا غراندي وكيف نجحت في هذا المجال؟

السيرة الذاتية للمغنية أريانا غراندي:

ولدت أريانا غراندي في 26 يونيو 1993 في بوكا بولاية فلوريدا، والدتها جوان غراندي، هي الرئيس التنفيذي لشركة Hose-McCann Communications المصنعة لمعدات الاتصالات والسلامة.

يمتلك والدها، إدوارد بوتيرا، شركة تصميم جرافيك في بوكا راتون، المغني من أصل إيطالي، وقد وصفت نفسها سابقًا بأنها أمريكية إيطالية ذات جذور صقلية وأبروزية.

شقيقها فرانكي غراندي منتج وفنان، انفصل والدا غراندي عندما كانت في الثامنة من عمرها، لقد غامرت في المسار الموسيقي في وقت مبكر جدًا من حياتها، كانت تؤدي بالفعل في المسارح الموسيقية عندما كانت طفلة صغيرة.

قدمت غراندي غنائها في مسرح الأطفال في فورت لودرديل عندما كانت صغيرة جدًا، كان دورها الأول هو شخصية العنوان في نسختهم الموسيقية آني.

كما ذهبت لأداء المسرحيات الموسيقية The Wizard of Oz و Beauty and the Beast، عندما كانت في الثامنة من عمرها، قدمت غراندي غنائها في صالة كاريوكي على متن سفينة سياحية ومع العديد من الأوركسترا.

جاء ظهورها التلفزيوني الأول عندما غنت “The Star-Spangled Banner” لفريق فلوريدا بانثرز، في هذه الأثناء كانت تتلقى تعليمها من مدرسة باين كريست في فلوريدا، إلتحقت في وقت لاحق بمدرسة نورث بروارد الإعدادية.

العلاقات في حياة أريانا غراندي:

تمتعت غراندي بالعديد من العلاقات التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة طوال حياتها المهنية، واعدت المغنية الممثل جراهام فيليبس من عام 2008 إلى عام 2011.

كانت هي وجراهام كلاهما جزءًا من فريق برودواي الموسيقي 13، واصلت حتى الآن موعد مغني الراب بيج شون من أكتوبر 2014 إلى أبريل 2015.

بدأت علاقتها مع مغني الراب ماك ميلر في عام 2016، وفي عام 2018 حدثت مأساة عندما توفي ماك ميلر بسبب جرعة زائدة من المخدرات. وأصيبت غراندي بالحزن وأعربت عن حزنها على وسائل التواصل الاجتماعي، واصفة ميلر بأنها أفضل صديق لها، وبحسب ما ورد كان وفاة ماك ميلر سببًا لإنهاء علاقتها التالية.

في مايو 2021، تزوجت الفنانة الشهيرة بوكيل العقارات دالتون غوميز Dalton Gomez في حفل زفاف صغير بسبب كورونا.

ثروة أريانا غراندي حاليا:

تبلغ ثروة أريانا غراندي الصافية أكثر من 210 مليون دولار، يعود الفضل في ثروتها الهائلة إلى حد كبير إلى مسيرتها الموسيقية الناجحة بشكل لا يصدق.

على الرغم من أنها عملت في مسلسلات كوميدية من Nickelodeon مثل Victorious و iCarly، إلا أن نجاحها الحقيقي كان ينتظرها في مجال الموسيقى.

مع ظهور الألبومات في الأعلى وبيعها بشكل لا يصدق، فقد حققت الكثير من المال من خلال المبيعات، لقد حققت أيضًا أداءً جيدًا على نطاق واسع في جولاتها.

وفقًا للتقارير، تكسب مغنية البوب ​​ما بين 25 إلى 30 مليون دولار في المتوسط ​​سنويًا، كما أنها تكسب أموالًا طائلة من خلال تنزيلات الأغاني الخاصة بها وتدفقها على منصات مثل Spotify و iTunes.

بصرف النظر عن الموسيقى، أطلقت أيضًا مجموعة عطورها الخاصة، والتي قيل إنها حققت 150 مليون دولار في عام 2017.

مع استمرار نجاح موسيقاها وقاعدة جماهير كبيرة ومخلصة بشكل لا يصدق، فليس من المستغرب أن تمتلك أريانا غراندي هذه الثروة الكبيرة والمتنامية بسرعة.

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

Related Entries