جمعت 500 ألف دولار من بيع صورها العارية لإيقاف حرائق أستراليا

جمعت-500-ألف-دولار-من-بيع-صورها-العارية-لإنقاذ-غابات-أستراليا-المحترقة جمعت 500 ألف دولار من بيع صورها العارية لإيقاف حرائق أستراليا

تقول احدى عارضات الأزياء أنها جمعت مئات الآلاف من الدولارات للإغاثة من حرائق الغابات الأسترالية من خلال تقديم صور عارية مقابل التبرعات.

نتحدث عن Kaylen Ward التي تبلغ من العمر 20 عاما وتعد من نجمات انستقرام، وهي من مشاهير لوس أنجلوس ومؤثرة في مجال الجنس على الإنترنت.

كأي شخص يتابع حرائق أستراليا المهولة ومقتل 500 ألف حيوان وتعرض عشرات الأنواع لخطر الإنقراض، في حرائق مستمرة منذ أشهر، فهي تشعر بقلق وترى أنه يجب أن تتصرف على نحو ما.

لكن ما الذي تملكه لتساهم به في انقاذ غابات أستراليا وإيقاف الحريق؟ بالطبع ليس لديها سوى مظهرها وأنوثتها لتعرضها على عشاق مشاهدة صور النساء العاريات وتحصل منهم على بعض النقود.

لتحفيز آلاف المتابعين لها على إنفاق بعض نقودهم والتبرع بها لأجل إيقاف حرائق أستراليا فقد قدمت لمتابعيها عرضا مغريا.

  • تبرع بما لا يقل عن 10 دولارات واصحل على صورة عارية لي

نعم هذا هو العرض الذي قدمته على تويتر تحديدا حيث وعدت كل شخص يقوم بالتبرع بعشرة دولارات على الأقل بالحصول على صورة تظهر فيها النجمة عارية تماما.

بينما لا يزال يعمل حسابها على تويتر بدون مشاكل فإن انستقرام قد عطل حسابها تحث مبرر أن عرض الصور ذات المحتوى الجنسي الصريح فهو ممنوع، بينما تترك الآلاف من عارضات الأزياء يستعرضن الملابس الحديثة وأحدث الموضة وجمالهن.

وقالت لموقع BuzzFeed: “كنت أرى جميع المنشورات على موقع تويتر حول الحرائق الأسترالية وكنت قلقة حقًا من عدم وجود تغطية إعلامية كثيرة ولا يتبرع الكثير من الناس”.

لهذا وجدت أن هذا العرض هو أفضل ما يمكن أن تقدمه وهي تعرف جيدا أن المتابعين على استعداد لإنفاق 10 دولارات على الأقل للحصول على صورها العارية وليس بالضبط إيقاف حرائق أستراليا واخمادها.

  • تنفيذ الفكرة وكيف يتم التبرع

كل ما يجب على المتابع القيام به في هذه الحالة هو التبرع للجمعيات الخيرية الأسترالية التي وضعت قائمتها في تويتر، ومن ثم ارسال اثبات التبرع لها سيحصل على صورها العارية.

قدمت هذا العرض على تويتر في 3 يناير، وتوقعت أنها ستجلب فقط حوالي 1000 دولار من التبرع لتلك الجمعيات لكن ما حدث كان أكبر من توقعاتها.

إقرأ أيضا  تعرف على محرك بحث ويكيبيديا Knowledge Engine منافس جوجل

سريعا ما انتشرت التغريدة التي حصلت على أكثر من 40 ألف إعادة تغريد، ثم حصلت على 107 ألف اعجاب وهو ما سرع من ظهورها للمزيد من المتابعين والمهتمين.

لقد استأجرت الآن فريقًا مكونًا من أربعة أشخاص لمساعدتها في فرز الآلاف من الرسائل التي تلقتها، وهي من آلاف الشباب الذين تبرعوا لتلك الجمعيات وينتظرون الحصول على صورة لها وهي مكشوفة تماما.

لقد عملوا على مدار الساعة للتحقق من تأكيدات التبرع قدر الإمكان والرد باستخدام الصورة الموعودة لها.

اختلفت المبالغ من متابع إلى آخر، هناك من تبرع بـ 10 دولارات وهناك من تبرع بآلاف الدولارات في هذه الحالة.

  • جمع 500 ألف دولار من خلال حملتها

قالت عارضة الأزياء أنه بحلول منتصف أمس الأحد تمكنت حملتها من جمع أكثر من 500 ألف دولار للجمعيات الخيرية الأسترالية وقد وظفت 4 اشخاص لإرسال صورها العارية للمتبرعين.

وقالت إن ما أثار دهشتها هو أن رد الفعل عبر الإنترنت كان إيجابيا للغاية.

لكن المفاجئ لها أن انستقرام أوقف حسابها رغم أن حملتها تحدث على تويتر الذي لم يمنع حسابها ويسمح بالمحتوى الجنسي الصريح على منصته.

وأكدت لوسائل الإعلام أنها لم تتبادل الصور الإباحية على المنصة لكن يبدو أن انستقرام يشعر بالغيرة لأن الحملة الشهيرة والتي وصل صداها إلى منصات أخرى لم تحدث على الشبكة الاجتماعية الخاصة بالصور.

 

نهاية المقال:

تمكنت عارضة الأزياء من جمع 500 ألف دولار في ساعات قليلة كتبرعات لإيقاف حرائق أستراليا، بينما يعمل فريقها المكون من 4 اشخاص على ارسال صورتها العارية إلى المتبرعين الذين قاموا بذلك في الأساس لمشاهدتها بدون ملابس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.