وظائف طيران الإمارات: 3500 فرصة عمل جديدة بعد كورونا

وظائف طيران الإمارات: 3500 فرصة عمل جديدة بعد كورونا

مع تزايد معدلات التلقيح ضد كورونا في الإمارات وبقية دول العالم، من المنتظر أن تتعافى رحلات الطيران حول العالم، وهو ما يدفع شركات مثل طيران الإمارات إلى التوظيف.

تسعى طيران الإمارات لتوظيف 3000 من أفراد طاقم الطائرة، إلى جانب 500 عامل أرضي في مطار دبي الدولي، وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تواصل فيه شركة الطيران تعافيها بعد الوباء، مع استهداف الموظفين بشكل صريح للمساعدة في تكثيف عملياتها.

بدأت شركات الطيران في جميع أنحاء العالم في رؤية بوادر الانتعاش الخضراء بعد أسوأ عام ونصف العام شهدته الصناعة.

وظائف جديدة من طيران الإمارات:

طيران الإمارات ليست استثناء، حيث عاد ربع أسطول طائرات إيرباص A380 البالغ عددهم 119 طائرة إلى السماء الزرقاء وستأتي المزيد من الطائرات، ستكون هناك حاجة إلى مزيد من الأشخاص لضمان قدرة هذه الطائرات على الطيران.

كشفت طيران الإمارات أنها ستطلق حملة توظيف للمساعدة في استئناف أنشطتها التشغيلية، على مدار النصف العام المقبل، تهدف شركة النقل التي تتخذ من دبي مقراً لها إلى تعيين 3500 موظف جديد لدعم عملياتها.

سيُطلب من الموظفين الجدد التعامل مع التوقعات المتزايدة لمستويات حركة المرور خلال السنوات القادمة.

3500 فرصة عمل جديدة بعد كورونا

ستكون غالبية هذه الأدوار قائمة على الطيران، مع البحث عن 3000 من أفراد طاقم الطائرة، وستكون الوظائف الـ 500 المتبقية لموظفي دعم المطار العاملين على الأرض.

جميع الوظائف موجهة للعملاء، مما يعني أن موظفي الدعم سيكونون في المحطة وليس على المنحدر، بالإضافة إلى ذلك ستكون جميع الأدوار في دبي وهو أمر غير مفاجئ بالنسبة لشركة طيران مقرها في المدينة.

وستكون التعيينات الجديدة بالإضافة إلى الطيارين المستقلين وطاقم الطائرة والعاملين على الأرض الذين تم استبعادهم الصيف الماضي عندما أجبرت حكومة الإمارات طيران الإمارات على وقف جميع عمليات نقل الركاب.

أمام طيران الإمارات طريق طويل مرعب تقطعه قبل أن تصل إلى العمل كالمعتاد، على سبيل المثال لا تزال تشغل فقط ربع أسطولها من طائرات إيرباص A380 لكن على الرغم من ذلك تحرز شركة الطيران تقدمًا جيدًا في تعافيها.

بداية تعافي رحلات طيران الإمارات:

على مدار الشهرين الماضيين، كانت لدينا مؤشرات عديدة على أن المزيد من الرحلات الجوية قادمة، ويبدو أن شهر أكتوبر سيكون بداية برنامج واسع النطاق لاستئناف الرحلات.

على سبيل المثال، تأمل شركة الطيران في المملكة المتحدة في تشغيل طريقها الرئيسي إلى لندن هيثرو ست مرات في اليوم، مع أربع من هذه الرحلات التي تديرها طائرة A380.

بالإضافة إلى ذلك، تأمل شركة الطيران في تشغيل عملاق السماء على جميع خطوطها الأربعة إلى ألمانيا، مع ما يصل إلى ست رحلات A380 إلى البلاد كل يوم.

هذا الأسبوع، ذكرت شركة Simple Flying أيضًا أن شركة الطيران تستعد لإطلاق أول خدمة تجارية مجدولة لطائرة إيرباص A380 إلى اسطنبول.

لسوء الحظ لا يمكن لشركة الطيران أن تسمي أول رحلة لطائرة A380 إلى إسطنبول، حيث هبطت طائرة A380 المستأجرة Hi Fly في المطار منذ حوالي عام في إحدى مهامها الأخيرة قبل التقاعد.

كيف أتقدم إلى وظائف طيران الإمارات الجديدة؟

يتم تحديث موقع طيران الإمارات بأحدث الوظائف فيما تعمل المنصات العالمية الأخرى على نقل إعلانات الوظائف الجديدة وإعادة نشرها.

حاليا هناك 88 وظيفة متاحة لدى طيران الإمارات، ويمكنك تصفحها والتقدم لما يناسبك من خلال هنا.

متوسط الرواتب في طيران الإمارات

يتراوح متوسط رواتب طيران الإمارات من 115739 دولارًا سنويًا تقريبًا لكبير مسؤولي المبيعات إلى 115739 دولارًا سنويًا لكبير مسؤولي المبيعات التنفيذيين.

يتراوح متوسط الأجر بالساعة لطيران الإمارات من حوالي 53 دولارًا في الساعة لوظيفة ما إلى 53 دولارًا لكل ساعة بالنسبة لبقية الوظائف.

إقرأ أيضا:

مشكلة قلة المواهب وكثرة فرص العمل في العالم

مطلوب 100 مبرمج يوميا وهذه رواتب المبرمجين في الإمارات

وظائف أمازون: 400 فرصة عمل عن بعد في المكسيك

فرص عمل في ليبيا للمصريين: مليون وظيفة شاغرة جديدة

وظائف أمازون مصر: 90 وظيفة شاغرة جديدة ومئات الفرص قادمة

اربح 33000 دولار مقابل النوم ومشاهدة نتفليكس

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز