نهائي بطولة فري فاير 2021: بث مباشر وجوائز مالية كبرى

نهائي بطولة فري فاير 2021:

تجمع بطولة فري فاير 2021 الأكبر والأعلى مستوى على الإطلاق أفضل فرق اللعبة من جميع أنحاء العالم للتنافس على البطولة.

انضم أفضل مواهب اللعبة في العالم إلى المعركة في نهاية هذا الأسبوع، وهي التي تقام في سنغافورة حيث الفرق هناك للعب والمنافسة.

تضم البطولة 18 فريقًا ممتازًا يمثلون 11 منطقة مختلفة حول العالم منها منطقة الشرق الأوسط، حيث هناك تغطية عربية ومتحدثين عرب للتغطية.

بث مباشر بطولة فري فاير 2021:

يمكنك مشاهدة البث من الفيديو التالي ويمكنك أيضا مشاهدة حدث النهائي من بدايته عند انتهاء البث ومشاهدة مهارات الفرق المتنافسة.

https://youtu.be/8XM1boU2I4U

وتعد بطولة World Series أكبر وأبرز بطولة للرياضات الإلكترونية في فري فاير والجوائز عليها كبيرة كما ان هناك مفاجآت للمتابعين.

اجتذب حفل افتتاح Free Fire World Series 2019 Rio أكثر من 2 مليون مشاهد مباشر في نفس الوقت، وهو رقم قياسي عالمي لبطولة الرياضات الإلكترونية على الأجهزة المحمولة.

وتراهن الشركة على كسر الرقم القياسي هذا العام مع بث الحدث بمختلف اللغات ومنها اللغة العربية وتقديم التغطية لأهم الأسواق حول العالم.

وحاليا تعدى عدد المشاهدين في الوقت الفعلي على البث العربي لوحده 100 الف مشاهد، على القناة التي سصل عدد المشتركين بها إلى مليوني مشترك.

جوائز نهائي بطولة فري فاير 2021

مجموع جوائز هذه البطولة ستحصل على مبالغ مالية كبيرة ومهمة حيث خصصت الشركة 2 مليون دولار لهذه البطولة.

الفريق الفائز سيحصل على 500 ألف دولار، ثم يليه المركز الثانية الذي سيحصل على 250 ألف دولار، ثم سيحصل الفريق الثالث على 100 ألف دولار ونفس المبلغ سيكون من نصيب المركز الرابع.

تأهل فريق GXR من الهند أيضًا لـ FFWS سنغافورة ولكنه لم يتمكن من المشاركة بسبب قيود السفر الذي تفرضه حالة كورونا في البلاد، بالإضافة إلى ذلك تم إجراء المزيد من التعديلات على جدول البطولة بعد تشخيص إصابة لاعب برازيلي بفيروس كورونا عندما وصل إلى سنغافورة لحضور البطولة.

ومع ذلك، فقد عرض عدد من أفضل الفرق حول العالم مواهبهم التي لا مثيل لها في المباريات التي بدأت في 22 مايو.

الفرق المنافسة في نهائي بطولة فري فاير 2021:

تشارك العديد من الفرق ومنها VIP Esports من الشرق الأوسط و FLUXO من البرازيل، وهناك أيضا فريق Geek Fam من الفلبين وماليزيا.

أما فريق Evos Esports فهو يمثل اندونيسيا، وهناك Team Aze من أمريكا اللاتينية، إضافة إلى Phoenix Force من تايلاند.

الفريق الآخر هو LGDS من تايوان، فريق Burst the Sky هو ممثل فيتنام في البطولة، وهناك فريق Silence إضافة إلى First Raiders وهذا الأخير من اندونيسيا.

ولا ننسى أيبضا الفريقين LOUD و HQ Esports من البرازيل وفيتنام على التوالي.

وتغيب أوروبا والولايات المتحدة وعدد من الدول المهمة عن البطولة، خصوصا وأن اللعبة لا تنتشر هناك على عكس انتشارها الكبير في أمريكا اللاتينية وآسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تفاصيل أخرى حول نهائي بطولة فري فاير 2021:

ستشمل النهائيات الكبرى ما مجموعه ست مباريات ستلعب عبر ثلاث خرائط مختلفة (برمودا وكهلاري و Purgatory). يمكن للمعجبين مشاهدة الحدث مباشرة على قناة Free Fire Esports الرسمية على يوتيوب وصفحة فيس بوك الرسمية وأيضًا في تطبيق Booyah بدءًا من الساعة 14 زوال اليوم حسب التوقيت العالمي.

يمكن للمشاهدين أيضًا الحصول على عدد من المكافآت المجانية عند إكمال معالم المشاهدة.

الجوائز التي يمكن ان يحصل عليها مشاهدي بث فري فاير:

لزيادة المشاركة في البطولة، أعدت فري فاير قائمة بالعناصر التي ستكافأ للاعبين عند إكمال مراحل المشاهدة، يمكن للاعبين المطالبةبالشخصيات والجوائز التي يختارونها والمزيد مجانًا حسب عدد المشاهدات وهذه بعض الشخصيات التي يمكن الحصول عليها:

Ford
Kelly
Luqueta
Hayato
Wukong
Rafael
Kla
Wolfrahh
Antonio
Maxim
Alvaro
Wukong
Rafael
Miguel
Notora
Caroline
Shani
Moco
Steffie
Clu
Nikita
Paloma
Laura
Misha
Dasha
Olivia
A124
Kapella

هناك المزيد من المفاجآت.

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز