للفلوجر: موسيقى مجانية للتحميل واستخدامها في فيديوهات يوتيوب

Download-Free-Music-from-YouTubes-Audio-Library
أضخم مكتبة للموسيقى المجانية هنا لتنزيلها

يوتيوب لا يتساهل في انتهاك حقوق الملكية للمؤلفين وأصحابها سواء كانت فيديوهات تم تنزيلها واعادة رفعها بغرض الربح، أو حتى استخدام الموسيقى والوسائط الصوتية في الفيديوهات.

وحتى إن كان الفيديو الذي قمت بإنتاجه حصريا ومن ابداعك فإن وجود مقطع صوتي محمي بحقوق الملكية يدفع يوتيوب لإزالة مقطع الصوت وتنبيهك بذلك أو يمكنك ترك المقطع مدمج مع تعطيل خاصية استثمار الفيديو.

لكن في ذات الوقت هناك مكتبات ضخمة من الموسيقى المجانية الجاهزة للتنزيل والتي يمكنك استخدامها في انتاجاتك، خصوصا وأنها تعد ضرورية لمن يخصصون لقطات ومقاطع ضمن الفيديو بدون كلام لكنها بحاجة إلى صوت أو للفيديوهات الكتابية التي تأتي مع الصوت.

عملية العثور على الموسيقى المجانية التي يمكن للفلوجر ومنشئي المحتوى استخدامها في محتوياتهم تبدو صعبة، لذا قررنا في هذا المقال أن نقدم لكم أضخم مكتبة ممكنة من الموسيقى المجانية.

 

  • مكتبة يوتيوب للموسيقى

بالنسبة للمبتدئين فهم على الأرجح لا يعرفون أن يوتيوب يوفر لهم مكتبة تتضمن الالاف من المقاطع الموسيقية التي يمكنهم استخدامها

وتحتوي هذه المكتبة على الكثير من المقاطع المجانية كما أن بعضها بحقوق ملكية وعليك اضافة اسم المؤلف إلى ضمن المساهمين في عمل الفيديو بالوصف.

ومن الطبيعي أن تتضمن هذه المكتبة عددا من المقاطع المحمية بالحقوق الفكرية والتي يتوجب عليك ذكر اسمها في الوصف خصوصا إذا طالبك يوتيوب بذلك ومتأكد أنك قمت بتضمينها من هذه المكتبة.

يمكنك الولوج إلى هذه المكتبة من هنا

 

  • قنوات يوتيوب تقدم موسيقى مجانية

هناك عدد من المبدعين في إنشاء مقاطع الموسيقى مجانا ونشرها واتاحة تحميلها واستخدامها في الفيديوهات على يوتيوب.

عدد من هذه القنوات تتيح لك أخد الفيديو وتحويله إلى ملف صوتي MP3 لاستخدامه في عملك، وعدد منها يضع رابط التحميل في الوصف ويمكنك تنزيل الموسيقى مجانا منها.

هذه القنوات تتيح لك الاستماع لكل المقاطع المتاحة لديهم وفي حالة أعجبك مقطع يمكنك تنزيلها بطريقتين، الأولى هي رابط التحميل الموجود في الوصف وفي حالة غياب رابط التنزيل يمكنك تحويل الفيديو إلى ملف صوتي MP3

في هذا الصدد نجد قناة Notetones و Juicy Feet Music وأيضا FloidBeats إلى جانب Gee و FreebieFM ولا ننسى أيضا قناة TechnoAxe

تريد المزيد؟ جرب أيضا قناة GTNmusik و RoyalTrax وأيضا Audiopad فهي تقدم موسيقى ذات جودة عالية ومجانية.

 

  • مواقع ويب لتنزيل الموسيقى المجانية

هناك العديد من مواقع الويب التي تقدم الموسيقى المجانية والتي يمكنك استخدامها مجانا في فيديوهات يوتيوب الخاصة بك.

موقع Audionautix يتيح لك البحث عن الموسيقى المجانية التي تريدها بالمواصفات التي تريدها، حيث يمكنك اختيار نمط الموسيقى وسرعتها وخلفيتها لتحصل على عدد من المقاطع المتوفرة لديهم مجانا والاستماع لها مباشرة قبل الضغط على زر التنزيل.

أما منصة Free Music Archive فهي تتيح لك الوصول إلى المئات من مقاطع الموسيقية المجانية والتي يمكنك تنزيلها واستخدامها وتسهل عليك الوصول لما تريد من خلال التصنيفات.

الموسيقار Josh Woodward لديه تشكيلة من الموسيقى التي يقدمها مجانا ويمكنك تنزيلها من موقعه الرسمي والاستماع إليها قبل الاقدام على ذلك وهذا من خلال موقع Josh Woodward

لدينا أيضا منصة Newgrounds Audio Portal التي تتضمن عددا من المقاطع في مختلف الأذواق والتوجهات من أجل استخدامها في الفيديوهات.

 

نهاية المقال:

هذا المقال جاء ليحل واحدة من المشكلات الشائعة التي تواجه صناع المحتوى على يوتيوب، الفلوجر وأصحاب القنوات على هذه المنصة لن يواجهوا أية مشكلة بعد اليوم في الحصول على الموسيقى التي يريدونها.

يمكنك متابعة مقالات يوتيوب التي سننشرها بوثيرة أكبر خلال الفترة القادمة ويمكنك في ذات الوقت قراءة المقالات السابقة، ولا تنسى مشاركة هذا المقال ونشره في حالة نال إعجابك واستفدت منه.

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

التعليقات مغلقة.