كندة علوش انستقرام وحقائق ويكيبيديا

كندة علوش انستقرام وحقائق ويكيبيديا

تعتبر كندة علوش من الممثلات السوريات الناجحات على الساحة المصرية، وقد اختارت النشاط في السينما المصرية التي لم تتأثر كثيرا بالأحداث السيئة التي حصلت في الربيع العربي والتي دمرت على اثرها الدراما السورية.

إليك حقائق عن كندة علوش وحساب انستقرام الخاص بها ومعلومات ويكيبيديا حول الممثلة السورية المحبوبة.

كندة علوش ويكيبيديا

الفنانة السورية كندة علوش ممثلة موهوبة، متزوجة من الممثل المصري عمرو يوسف، لديها أسلوب أزياء خاص بها، والذي تصفه بأنه “مريح”.

تقول: “أنا أصف نفسي كشخصية عصرية، ولكني لست مهووسة بكوني عصريًا للغاية، قد يعجبني مظهر بعض الملابس الكاشفة ومع ذلك لا أشعر بالراحة عند ارتدائها، لذا بالنسبة لي تتمحور الموضة حول أن تكون أنيقًا وأنيقًا وأن يكون لدي مظهر أنثوي”.

ولدت كندة في حماة بسوريا في 27 مارس 1982، اليوم دخلت عقد الأربعينيات، ولديها ابنة واحدة، طول كندة علوش لا يتجاوز 1.65 متر.

تعد كندة ثمرة لأب يعمل طبيب وأم مهندسة درست الأدب الفرنسي بالجامعة قبل أن تنتقل لدراسة النقد المسرحي وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.

تعلمت كندة اللهجة المصرية واحترفتها، لدرجة أن أي شخص لا يعرف أنها سورية سيعتقد أنها مصرية، بدأت نشاطها منذ 2004، لكن منذ 2012 بدأت نشاطا متصاعدا على الساحة المصرية واستقرت في مصر مع زوجها.

حقائق عن الممثلة كندة علوش

لم تضع علوش نصب عينيها دائما التمثيل، قبل خمسة عشر عامًا، في بداية حياتها المهنية، أرادت الإخراج والإنتاج.

“عندما أوصاني صديقي المخرج بالقيام بدور في مسلسل أشواك نعيمة، اعتقدت أنه سيكون من الجيد القيام بهذه التجربة، تلقى المسلسل استحسانًا واسعًا وحقق نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت، ولذا بدأت في أخذ المزيد والمزيد من الأدوار، ومع ذلك لم أدرك أنني أريد أن أكون ممثلة إلا عندما قمت ببطولة مسلسل أهل القاهرة عام 2010”.

لم يتسبب الوباء في إصابة علوش بجنون العظمة رغم أنها التزمت بالتباعد الاجتماعي، “لقد فكرنا في وقت الحجر الصحي على أنه إجازة بسيطة للانفصال عن كل شيء وقضاء المزيد من الوقت معًا في مشاهدة الأفلام والقراءة والتجول والاستعداد للمشاريع القادمة”.

عندما يتعلق الأمر بالفيلم والموضة فإن علوش غير مقتنعة بأن هذين المجالين يسيران جنبًا إلى جنب: “بالطبع إنه لأمر جيد أن يتمتع صانع الأفلام بالقدرة على القيام بالأمرين معًا”، تلاحظ “ومع ذلك لا أؤمن بأن كونك مخرجًا جيدًا يتطلب أن تكون عصريًا، يتم التعرف على المخرج الجيد من خلال عمله وتعليمه ومهاراته والقضايا التي يعالجها”.

كندة علوش انستقرام

إذا أمضى أي شخص وقتًا في الشرق الأوسط أو حول امرأة عربية، فسوف يلاحظ على الفور الجرأة الملموسة وإحساس الموضة الذي تمتلكه النساء اللائي ينتمين إلى هذا الجزء من العالم.

يمكنك إلقاء نظرة على حسابات انستقرام وفيس بوك وتيك توك وسناب شات للفنانات وعارضات الأزياء لرؤية الجرأة الكبيرة التي أصبحت عليها فنانات العالم العربي.

لكن كندة علوش التي لديها حوالي 10 مليون متابع على انستقرام لا تعتمد الإثارة ولا إظهار جسدها عاريا، وهي تحافظ على الأصالة.

يعد وجهها البشوش وجمالها السوري الأصيل والجميل وصفاتها الطيبة بمثابة رأس مالها في عالم السينما والأزياء والإعلام بشكل عام.

لدى كندة حساب على انستقرام مشهور باسم kindaalloush@ أو كندة علوش انستقرام والذي تنشر عليه الصور ومقاطع الفيديو من أعمالها الفنية المختلفة.

تعد نشيطة على مستوى نشر القصص والمنشورات الجديدة وهي موجودة على الساحة بشكل متنامي، لكن يظل حلمها الإخراج في الوقت الذي يفضل فيه الكثير من المخرجين العمل معها ووضعها في دور مميز يليق بها.

إقرأ أيضا:

رهف القنون انستقرام رابط حساب Rahaf Mohammed

من هي كوكو أوستن ويكيبيديا انستقرام شبيهة رئيسة وزراء كرواتيا؟

من هي ديمي روز ويكيبيديا وكم تجني من انستقرام؟

انستقرام باربي نجد أونلي فانز ويكيبيديا السعودية

سناب المودل اش وما الذي نعرفه عن Ash

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز