حقيقة موقع mps900 شدات ببجي مجانا

حقيقية موقع mps900 شدات ببجي مجانا

ينتشر على الشبكات الاجتماعية هذه الأيام موقع mps900 الذي يدعي أنه يوزع شدات ببجي موبايل للمستخدمين حول العالم وخصوصا المستخدمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

في هذا الصدد نتحقق اليوم من هذا الموقع هل هو صادق بالفعل؟ أم أنه يكذب على المستخدمين؟

ما هو موقع mps900

إنه موقع ويب عربي متاح على الإنترنت وليس تطبيق أو برنامج، ويمكنك الوصول إليه من جوجل، حيث الرسائل التي تروج له لا تتضمن أي رابط إليه.

وتنتشر تلك الرسائل وأبرزها هي كالتالي:

  لو عايز تشحن حسابك فى ببجى موبايل مجانا ويوصلك ال uc فى حسابك,  هتدخل  -جوجل-  وتكتب mps900    و ادخل اول موقع هيبعتولك ال uc  – انا جربتها ونفعت معايا

الرسالة مكتوبة باللهجة المصرية ما يؤكد أن صاحبه مصري أو على الأرجح يستهدف المستخدمين من هذه الدولة المهمة في المنطقة.

ولا تتضمن الرسالة الرابط كي لا يحجبها فيس بوك ويمنعها لأنها ستبدو مزعجة، كما أن الشركة الأمريكية عادة ما تعمل على حظر الدومينات والنطاق التي يشاركها الناس كثيرا على المنصة.

كيف يعمل موقع mps900

عند البحث في جوجل ستجد بالفعل هذا الموقع في نتائج البحث وأيضا في مقدمتها، وهو يشبه العديد من المواقع التي تعاملنا معها سابقا ومنها 900mbc في التصميم.

أول سؤال يطرحه عليك الموقع هو ما هي نسخة ببجي موبايل المتاحة لديك، ومن الخيارات هناك بالفعل ببجي العالمية وببجي الكورية ببجي الصينية.

لا يهم ما الذي اخترته في النوع لأن الموقع سيأخذك إلى صفحة أخرى وهي التي تتعلق بسؤال المبلغ أو عدد الشدات التي تود الحصول عليها، يبدأ العدد من 600 شدة إلى 1500 شدة نحو 3000 شدة وهناك الخيار الأخير وهو 6000 شدة.

تبدو أعدادا منطقية وليس كما هو الحال مع العديد من مواقع الويب التي تعدك بأعداد ضخمة من شدات ببجي وهو أمر غير مقنع أن توزعه الشركة نفسها.

في الصفحة التالي يطلب من الموقع ادخال الأيدي الخاص بك على ببجي موبايل، وهذا قبل أن تضغط على زر الخطوة القادمة.

تظهر رسالة مفادها أنه جاري تجهيز شدات ببجي التي طلبها وهي الرسالة التي تدوم لعدة ثواني فقط قبل أن تظهر الرسالة التالية والتي عليك نشرها:

  لو عايز تشحن حسابك فى ببجى موبايل مجانا ويوصلك ال uc فى حسابك,  هتدخل  -جوجل-  وتكتب mps900    و ادخل اول موقع هيبعتولك ال uc  – انا جربتها ونفعت معايا

يطلب منك mps900 نسخ الرسالة ونشخرها في 15 مجموعة وصفحة على فيس بوك، وعدد منها صفحات عامة ومجموعات عامة.

هل موقع mps900 صادق؟

عند الضغط على زر الحصول على الرصيد الذي طلبه ستظهر لك في البداية رسالة مفادها أنك لم تنشر الرسالة التي نسختها في المجموعات وصفحات فيس بوك للعدد المطلوب.

في المرة الثانية التي تأتي لتتحقق من الرابط ستجد أنه يتم توجيهك لعدد من العروض المختلفة والمختلطة والتي ينبغي أن تتفاعل معها.

تظهر لك عدد من العروض منها ما يطلب منك تنزيل تطبيق أو لعبة معينة أو برنامجا محددا، ومنها عروض تطلب منك ادخال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.

وفي الواقع هذه الأمور يربح منها صاحب الموقع وهذا حقه، لكن للأسف مقابل ذلك لا يمنحك شدات ببجي التي وعدك بها وهذه كذبة ومضيعة وقت.

حقائق عن شدات ببجي موبايل:

تحتوي لعبة الهواتف المحمولة على 10 ملايين لاعب نشط يوميًا، على الرغم من أنه مجانية إلا أن بطاقة Elite Royale Pass تفتح إمكانيات أخرى، وهو الذي يكلف 10 دولارات ويتضمن مهام يومية وأسبوعية ويمنح الفرصة للحصول على المزيد من العناصر المجانية.

زاد UC من إنفاق اللاعبين بنسبة 365٪ وفقًا لـ Sensor Tower، بينما في الأسابيع الثلاثة التي سبقت إطلاقه، حقق العنوان أكثر من مليون دولار، الآن تدر لعبة PUBG Mobile حوالي 700000 دولار في اليوم، وقد جمعت اللعبة حاليًا 16 مليون دولار.

في ظل هذا الواقع المربح للشركة ليس من صالحها أن توزع الكثير من الشدات والهدايا وهي ترغب في أن تبيع لك العروض والشدات لتستخدمها وتحقق هي الربح، إنها تجارة، لهذا عليك أن تعلم أن الطريقة الأفضل للحصول على شدات ببجي موبايل هي من خلال شرائها.

إقرأ أيضا:

ببجي موبايل رديم لشحن pubg mobile مجانا

حقيقة موقع mbc900 للحصول على 6000 UC مجانا

أسرع طريقة شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد

كل طرق شحن شدات ببجي مجانا 2021

حقيقة موقع pubg mena•com شدات ببجي مجانا

بديل تهكير شدات ببجي مجانا

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز