حقيقة nbb2com أو cbb5com للتجسس على رسائل واتساب

حقيقة nbb2com للتجسس على رسائل واتساب

من الأكيد ان هناك أدوات يمكن اختراق بها حسابات واتساب والتجسس على الأصدقاء والمستخدمين، ويدعي موقع nbb2com أو cbb5com أنه واحد من هذه المواقع الإلكترونية.

تحث شعار “الان يمكنك قراءة رسائل أى شخص على الوتساب عن طريق رقم الموبايل بدون معرفة صاحبها” ينتشر هذا الموقع الذي سنتحقق في مصداقيته بهذه المقالة.

كيف ينتشر موقع nbb2com أو cbb5com ويتلقى اهتماما متناميا؟

لاحظنا في مجموعات فيس بوك وتعليقات الصفحات العامة، انتشار موقع nbb2com من خلال رسائل نصية آمنة لا تتضمن أي روابط مزعجة، ما يجعلها تعليقات فيروسية لا يمكن أن يمنعها فيس بوك لأنها لا تتضمن رابطا أو محتوى مرفق، الرسالة مكتوبة بالصيغة التالية:

انا لقيت موقع بيخليك تشوف رسائل اى شخص على الواتسـاب من خلال رقمة – اكتب فى بحث جوجل nbb2com وهيظهرلك اول موقع – هيطلب منك رقم الموبايل المرتبط بالواتساب و هيعرض لك رسائل الواتساب كلها 

هناك رسالة أخرى تنتشر لهذا الموقع وهي كالتالي:

انا لقيت موقع بيخليك تشوف رسائل اى شخص على الواتسـاب من خلال رقمة – اكتب فى بحث جوجل cbb5com وادخل اول موقع – هيطلب منك رقم الموبايل المرتبط بالواتساب و هيعرض لك رسائل الواتساب كلها

الرسالة مكتوبة باللهجة المصرية البسيطة وتقول أنه باستخدام هذا الموقع يمكن الإطلاع على رسائل جهات الإتصال والأصدقاء ومراقبة المحادثات لديهم بسهولة.

هل يمكنك التجسس على محادثات واتساب دون تثبيت أي شيء؟

الطريقة الوحيدة للوصول إلى حساب واتساب الخاص بشخص آخر دون تثبيت أي تطبيق تابع لجهة خارجية هي من خلال خدمة واتساب ويب واستخدام متصفح يسمح لنا بتحميل web.whatsapp.com كما لو كان جهاز كمبيوتر.

لا تنجح جميع المتصفحات في خداع ويب واتساب للاعتقاد بأنه جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أو سطح مكتب، إذا تمكن متصفحنا من خداع الويب WhatsApp، فسيتم عرض رمز شريطي، وهو رمز شريطي يجب علينا مسحه ضوئيًا باستخدام الجهاز الذي نريد الوصول إليه.

رمز الاستجابة السريعة الذي يظهر على صفحة الويب واتساب فريد وشخصي، أي أن هذا الرمز صالح فقط لرقم الهاتف الذي نريد استخدام صفحة الويب الخاصة بتطبيق واتساب، يتم إنشاء هذه الرموز بشكل عشوائي وبمجرد ربطها برقم هاتف، لن تظهر بعد الآن للمستخدمين الآخرين.

هذه هي الطريقة الوحيدة لربط رقم واتساب بخدمة واتساب ويب، إذا لم تعمل كاميرا هاتفك الذكي، فلن تتمكن من الوصول إلى خدمة الويب هذه حتى تقوم بتغيير المحطة.

كيف يعمل موقع nbb2com أو cbb5com؟

بعد إيجاد الرسالة في تعليقات فيس بوك أو التوصل بها في الرسائل على ماسنجر، ستجد نفسك تبحث عن اسم الموقع في جوجل، وبالفعل ستجد هذا الموقع وهو آمن.

ستجد ان هناك سؤال بانتظارك ألا وهو “هل الرقم من جهات الاتصال الخاصة بك ؟” ثم سينقلك إلى “حدد مدة الرسائل المطلوب عرضها؟”، مهما يكون الخيار الذي اخترته ضمن الخيارات الثلاث ستجد ما يلي، رسالة تقول “قم بنسخ رقم الموبايل المرتبط بالواتساب المراد قراءة رسائله وضعه بالاسفل”.

بعد ذلك ستحصل على نفس الرسالة اليت عرفتك على هذا الموقع، والتي ينبغي أن تقوم بنسخها ونشرها أكثر من 15 مرة في تعليقات فيس بوك والصفحات والمجموعات.

هل التجسس على الآخرين في واتساب قانوني؟

التجسس على محادثات واتساب لشخص اخر مهما كانت درجة القرابة يعتبر انتهاكاً للخصوصية، لذا قبل التجسس على حساب الواتس اب الخاص بأي من معارفك عليك التفكير ملياً، لأنك يمكن أن تتكبد عقوبات بالسجن.

إذا كان الأمر يتعلق بأطفالنا فإن الشيء يتغير، لأنه اعتمادًا على عمر القاصر، يمكن للطرفين الوصول إلى فهم معقول، طالما أن كلاهما على استعداد لإعطاء ذراعه للالتواء.

حتى لو لم يكن الأمر كذلك، يجب أن نضع في اعتبارنا أن القاصرين يتمتعون أيضًا بالحماية بموجب الحق في الخصوصية. ومع ذلك فإن الفقه يبرر التجسس الحاسوبي (لتسميته بطريقة واضحة) لأطفالنا من أجل حمايتهم والحفاظ على علاقتهم وخصوصيتهم.

هل موقع nbb2com أو cbb5com صادق؟

بعد القيام بكل المطلوب، ستجد رسالة خطأ تخبرك أنه ينبغي عليك نشر الرسالة أكثر، ورد فعلك غالبا هو القيام بنشر الرسالة في المزيد من الأماكن على فيس بوك.

في المرة الثانية، سيشتغل زر عرض الرسائل، لكنه سيفتح لك صفحة من الروابط المختلفة والصفحات التي تتغير كل مرة عند النقر عليه.

وفي الواقع يعمل الموقع على توجيهك إلى الإعلانات والعروض التي ينبغي استكمالها، ليحصل صاحب الموقع على عائدات وأرباح من ذلك دون أن تحصل على ما تريد أنت.

إقرأ أيضا:

مراقبة واتساب برنامج التجسس على المحادثات عن بعد

التجسس على الماسنجر بأفضل الطرق الناجحة

تحميل جي بي واتساب GBWhatsApp مجانا وفوريا

حقيقة موقع bmb9com أو bmb9 من زار بروفايل فيسبوك

حقيقة VBB7 أو vbb7com للحصول على 100 جيجا باقات مجانا

حقيقة موقع mbb14 أو mbb14com توليد كود الشحن 200 جنيه

حقيقة موقع MBZ9 أو mbz9#1 اختراق فيس بوك

حقيقة mbc14 أو mbs14 شحن 200 جنيه رصيد مصر

حقيقة mbc13 أو 13mbc اختراق حسابات فيس بوك

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز