حقيقة موقع vad5as أو site:vad5as.com وهل هو موثوق؟

لا يزال المستخدمين يبحثون عن أدوات أو خدمات توفر لهم قائمة بالأشخاص الذين يتصفحون صفحاتهم الشخصية التي ينشرون عليها المنشورات ويشاركون فيها تفضيلاتهم وآرائهم.

موقع vad5as هو واحد من أشهر المواقع التي تنتشر في تعليقات فيس بوك، والذي يروج لإمكانية الوصول إلى تلك القائمة السحرية أو السرية.

فهل يوفر ذلك حقا أم أنه واحد من المواقع المزيفة التي تكذب على المستخدمين؟ دعونا نتعرف على الحقيقة في هذه المراجعة.

  • موقع vad5as أم تطبيق ويب؟

لا يتطلب منك vad5as تنزيل أي تطبيق أو مكونات إضافية على متصفحك للوصول إلى حسابك على فيس بوك واستخراج الأسماء المزعومة.

الطريقة التي يحاول بها إيجاد الأسماء هي التي يروج بها لنفسه، وهي العمل على نسخ الرسالة التالية ونشرها في تعليقات الصفحات العامة على فيس بوك والمجموعات وحتى نشر منشورات عامة على حسابك:

الآن يمكنك معرفة من يزور برفايلك ويتجسس عليك في فايسبوك بالوقت و التاريخ فقط من هذا الموقع الموثوق ادخل اليه في نتائج جوجل واعرف من يزور برفايلك من هنا >> https://www.google.com/search?q=site:vad5as.com

لا يحصل الموقع على أية صلاحيات ويبدو انه برمجة بسيطة وتلقائية ولا يجمع أي معلومات لمن يقف وراءه غالبا، وهو ما يجعله غير خطير على المستخدمين.

إنه موقع ويب بسيط يعرض لك رسالة يجب نسخها ويدعي أنه سيمنحك قائمة أكثر الأصدقاء والحسابات التي تتردد على صفحتك الشخصية.

  • رسائل أخرى تروج للموقع نفسه:

هناك العديد من الرسائل التي تروج لهذا الموقع ومنها:

عايز تعرف مين بيدخل علي صفحتك وبيراقبك 😳! اكتب في جوجل vad5as واختار اول موقع انا دخلت علي الموقع انا عرفت مين بيدخل صفحتي بالوقت والتاريخ من موقع vad5as ابحث عنه في جوجل موقع موثوق من جوجل

هناك رسالة أخرى وهي:

ريد معرفة من يزور صفحتك الشخصية على فايسبوك ؟ ? وتعرف من يتجسس عليك و يراقبك ?? ،? ، انا دخلت على موقع vad5as و عرفت من يدخل صفحتي بالوقت و التاريخ من هذا الموقع ادخل اليك في نتائج جوجل من هنا ?> https://www.google.com/search?q=site:vad5as.com

عند الضغط على زر نسخ الرسالة ستحصل على رسالة:

تم نسخ الرسالة بنجاح، انشرها الآن 15 مرة في تعليقات يوتوب او فايسبوك او مجموعات فايسبوك او مواقع اخرى …

  • هل سأحصل على نتيجة؟

غالبا سيعمل vad5as على اظهار رسالة الخطأ والتي يطلب منك فيها بنشر التعليق في المزيد من المنشورات، وتستمر على النسخ واللصق والنشر حتى يغلق فيس بوك حسابك لأنه ينشر تعليقات مزعجة.

وقد تستمر في النشر وتضييع الوقت دون الحصول على أي نتيجة، وتكون قد ساعدت على تسويق الموقع بدون أي نتيجة.

التعليقات التي تظهر لك أسفل صفحة نسخ التعليق الذي ستنشره ليست تعليقات حقيقية، هذه التعليقات تشبه تعليقات فيس بوك وهي كلها مزيفة.

قد يظهر لك الموقع بعض الإعلانات التي توجهك إلى صفحات بها فيروسات أو برمجيات خبيثة قد تؤدي إلى إصابة جهازك خصوصا في حال تنزيل ملف معين.

ضع بعين الإعتبار أن الموقع قد يوجهك أيضا إلى بعض الصفحات التي تطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني أو رقم الهاتف وهذا لإزعاجك بإعلانات ترويجية لمنتجات أو خدمات معينة وربما اقتطاع بعض النقود من رصيدك.

بالنسبة لصاحب الموقع فمصلحته هي في انتشار الموقع ليكسب المال من الإعلانات والصفحات التي يوجهك إليها، بينما لن يساعدك في معرفة من يزور صفحتك الشخصية على فيس بوك.

في نهاية المطاف لن تحصل على أي شيء للأسف، ستكون قد ساهمت في انتشار الموقع دون الحصول على أي شيء.

إقرأ ايضا:

هل موقع vad5as موثوق وهل سيساعدك في معرفة زوار حسابك على فيس بوك؟

حقيقة موقع Site:vad5asy.Vad5as.Com

كذبة موقع Vod5as أو Vad5ase أو Vod5asy أو Vad5asy

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز