حقيقة موقع bmb9com أو bmb9 من زار بروفايل فيسبوك

حقيقة موقع bmb9com أو bmb9 من زار بروفايل فيسبوك

نلاحظ هذه الأيام انتشار موقع bmb9com أو bmb9 والذي يدعي أنه يمكنه أن يساعدك في معرفة من يزور صفحتك الشخصية على فيس بوك من الأصدقاء والغرباء.

ويأتي هذا الإنتشار في ظل بحث متزايد من عن طريقة فعالة من أجل معرفة من يزور بروفايل فيس بوك، وهي معلومة مهمة للكثير من المستخدمين لكن لا يوفرها فيس بوك عادة ضمن الإعدادات وتطبيقاته الأساسية.

الرسالة الترويجية لموقع bmb9com أو bmb9

تنتشر الرسائل التي تروج لموقع bmb9com أو bmb9 على فيس بوك سواء في التعليقات والمنشورات العامة أو على الرسائل الخاصة.

بقولك لو عايز تعرف مين زار بروفايلك وبيدخل عليه يوميا ويوصلك اشعار بأسمه اول ما يدخل يشوف منشوراتك ~ افتح جوجل واكتب فى البحث bmb9com هتدخل اول موقع يظهرلك وتفعل الاشعارات 

وهناك رسالة على الشكل التالي:

بقولك لو عايز تعرف مين زار بروفايلك وبيدخل عليه يوميا ويوصلك اشعار بأسمه اول ما يدخل يشوف منشوراتك ~ افتح جوجل واكتب فى البحث bmb9 هتدخل اول موقع يظهرلك وتفعل الاشعارات 

لا تتضمن هذه الرسالة أي رابط، لهذا السبب لن يتمكن فيس بوك من حظرها أو منعها، وهو يسمح بانتشار مثل هذه الروابط لأنها ليست مضرة.

تدفع هذه الرسالة الناس للبحث بالفعل عن هذا الموقع ويجدونه في محرك بحث جوجل والعديد من محركات البحث الأخرى وهو آمن ولا يتضمن فيروسات ولا برمجيات خبيثة.

الخصوصية وأدوات معرفة من زار بروفايل فيسبوك

لطالما كانت مخاوف الخصوصية على وسائل التواصل الاجتماعي مشكلة ساخنة، يريد المستخدمون القدرة على التحكم في من يرى المحتوى الخاص بهم وإلى حد كبير، جعل فيس بوك ذلك ممكنًا من خلال العديد من الإعدادات، مثل إيقاف تشغيل ميزة تتبع الأصدقاء وحذف الصور وحظر الأشخاص على ماسنجر، وأشياء أخرى مثل معرفة من قام بحظرك على فيس بوك، ليس لها إعدادات محددة ولكن يمكن إنجازها من خلال حلول بديلة سهلة. إ

إذا وجدت نفسك تتساءل، “من شاهد ملفي الشخصي على فيس بوك؟” أنت بالتأكيد لست وحدك، بعد كل شيء سيكون من السهل معرفة ما إذا كان صاحب العمل المحتمل يقوم بفحص صفحتك أو ما إذا كان حبيبك السابق يحتفظ بعلامات تبويب في حياتك الاجتماعية.

كيف يعمل موقع bmb9com أو bmb9

ببساطة، بعد أن تجد تلك الرسالة التي تنتشر على فيس بوك، سيدفعك ذلك للبحث في جوجل عنه، وستجده بالفعل في أعلى نتائج البحث.

وما أن تدخل إليه ستجد الرسالة التالية: “الان يمكنك معرفة من زار بروفايلك بدون برامج وبطريقة مضمونه جدا وحصرية عن طريق موقعنا bmb9.com المجانى”.

هناك العديد من الخيارات ومنها فيس بوك، واتساب، جوجل، الأصدقاء، أيا يكن الخيار الذي ستختاره في النهاية، ستحصل على الصفحة التالية.

في هذه الصفحة يقول الموقع كيف يمكنك ان تحصل على اشعارات بأن احدهم زار البروفايل، وهناك 3 خيارات، اسم الزائر فقط، ثانيا اسم الزائر ووقت الزيارة، اسم الزائر ووقت الزيارة والمدة التي قضاها داخل صفحتك الشخصية.

في الصفحة التالية هناك زر للتأكد من أنك انسان ولست روبوت، ويمكنك تجاوزه، لتجد الرسالة التي ينبغي أن تنسخها لتنشرها 15 مرة.

هل موقع bmb9com أو bmb9 يساعدك في معرفة من زار البروفايل؟

عند الضغط على رابط تفعيل الإشعارات، ستجد الرسالة التالية أول مرة تظهر لك:

المعذرة، أنت لم تنشر  الرسالة فى 15 تعليق على الفيسبوك ، من فضلك أنشرها لتفعيل الاشعارات الان

عند القيام بنشر الرسالة أكثر في المجموعات وصفحات العامة والتعليقات ولعدد أكبر من 15 مرة يصبح الرابط فعالا ويؤدي بك إلى إعلانات وصفحات مختلفة ونتائج بحث لمواقع ومدونات تقنية.

للأسف يتضح في النهاية أن الموقع لا يمنحك هذه الميزة التي يعدك بها، وهي ميزة موجودة في لينكدإن والتي يتيحها للمستخدمين، لكنها غير متاحة على فيس بوك.

إقرأ أيضا:

حقيقة VBB7 أو vbb7com للحصول على 100 جيجا باقات مجانا

حقيقة موقع mbb14 أو mbb14com توليد كود الشحن 200 جنيه

حقيقة موقع MBZ9 أو mbz9com اختراق فيس بوك

هل ممكن معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل فعلا؟

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز