تأثير حرب أمريكا الضريبية على سعر بيتكوين 2021

جو بايدن ومشكلة تخلف أمريكا في تبني بيتكوين والعملات الرقمية

بينما شنت الصين حربا واضحة صريحة ضد بيتكوين من خلال طرد عمليات التعدين إلى خارج أراضيها والتضييق على بقية الأنشطة المستمرة حتى الآن، يبدو أن الولايات المتحدة قد اختارت شن حربا ضريبية ضد العملة الرقمية الأكبر في العالم.

تحاول وسائل الإعلام الرئيسية القول بأن بيتكوين في طور الإنهيار مستغلة تراجعها من أعلى سعر لها الذي تجاوز 60 ألف دولار إلى 30 ألف دولار في الفترة الأخيرة، ولكن مؤخرا قفز سعر بيتكوين إلى 44 ألف دولار.

التشريع المطبق في واشنطن العاصمة يهدف أساسًا إلى “قتل” عالم العملات المشفرة في الولايات المتحدة، ولكنه تشريع مراوغ وغير صريح كما هو الحال في الصين.

باختصار، هناك اقتراح في مشروع قانون البنية التحتية الجديد من شأنه زيادة الامتثال الضريبي من قبل المشاركين في سوق العملات المشفرة، يبدو عادل بما فيه الكفاية، لكن هذا الاقتراح يتضمن عمال المناجم المشفرة، وسيطلب من هؤلاء المعدنين تقديم نموذج من نوع 1099 لمعاملات معينة لا يملك هؤلاء المعدنين القدرة على تقديمها، لأنهم بحكم طبيعة بلوك تشين لا يعرفون من هم مستخدموهم.

بالطبع في ظل هذه الخلفية، تتوقع أن تتعطل العملات المشفرة، لكنهم ليسوا … بدلاً من ذلك، فإن العملات المشفرة في خضم أفضل ارتفاع لها منذ عدة أشهر.

إن المعنويات الصعودية الكامنة وراء الإرتفاع الأخير في العملات المشفرة قوية جدًا لدرجة أنها تعوض تمامًا ما يمكن أن يكون لولا ذلك رياحًا معاكسة لكسر الإرتفاع.

يؤمن الكثير من المستثمرين بان العملة الرقمية الأكبر في العالم والعملات الأخرى سترتفع إلى مستويات جديدة وغير مسبوقة خلال الفترة القادمة.

بعبارة أخرى، لا يهتم الأشخاص الذين يشترون بيتكوين اليوم بهذه الرياح المعاكسة التشريعية على المدى القريب، أو أي أخبار أو حركة أسعار على المدى القريب في هذا الشأن.

بدلاً من ذلك، فهم مستعدون وراغبون في التراجع، ورؤية الصورة الكبيرة، ووضع رهانات طويلة الأجل للوصول إلى مستويات جديدة وغير مسبوقة وكسب أرباح جيدة منها.

بالنسبة لنا، تصرخ هذه المشاعر الصعودية بأن الحالي الإرتفاع الحالي هو الصفقة الحقيقية وأن العملات المشفرة في بدايات واحدة من الاختراقات الكبيرة، في أواخر عام 2017 ومنتصف 2018 وأواخر عام 2020.

بعض الأرقام لدعم هذا الادعاء: لقد تجاوزت بيتكوين لأول مرة منذ شهور، المتوسط المتحرك البسيط لـ 200 يوم (SMA).

من الناحية التاريخية، عندما يتم تداول بيتكوين فوق المتوسط المتحرك البسيط لـ 200 يوم، فإن العائد الآجل لستة أشهر للعملات المشفرة يبلغ حوالي 193٪، بينما يكون 10٪ فقط عند التداول دون المتوسط المتحرك البسيط لـ 200 يوم.

إذا قمنا باستقراء تلك البيانات، فإن السؤال الواضح هو: هل يمكن أن تتضاعف عملة البيتكوين 3 مرات على الأقل؟

هل يمكن أن ترتفع عملة بيتكوين حقًا إلى 100000 دولار في الأشهر الستة إلى الاثني عشر القادمة؟

يقول التاريخ أن هذا ممكن تمامًا ونعتقد أن التاريخ يمكن أن يعيد نفسه بالفعل، من الجدير بالملاحظة تمامًا مثل الاختراقات الكبيرة السابقة لعملة بيتكوين، نعتقد أن هذا الاختراق سيقود بواسطة حفنة من العملات الرقمية التي سترتفع كثيرًا، أكثر بكثير من بيتكوين خلال الفترة القادمة.

من المتفق عليه هنا أن حرب أمريكا الضريبية لن تأتي بأية نتائج سلبية على السوق، وهي ضغط آخر مع اقتناع المزيد من مؤسسات الدولة بأنه ينبغي التعايش مع العملات الرقمية وتبنيها عوض تضييع الوقت في التشكيك والتدقيق والذي سيفوت على أمريكا فرصة الحفاظ على هيمنتها في عالم المال.

إقرأ أيضا:

كيف تتفوق بيتكوين على الذهب والسندات والعقارات والأسهم كمخزن للقيمة؟

فرصة كسب المال من ارتفاع سعر بيتكوين إلى 85487 دولار

7 قواعد الربح من تداول بيتكوين والعملات الرقمية

كسب المال من تعدين بيتكوين بسهولة في 2021

الصين لن تصبح القوة رقم 1 لأنها تخلت عن بيتكوين

هل يواجه أنصار بيتكوين السجن مثل مؤسس ويكيليكس؟

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز