برنامج IOTransfer 3 بديل الأيتونز لإدارة جوال آيفون بمزايا قوية

هناك المزيد من البرامج والتطبيقات التي توفر لمستخدمي جوال آيفون وأجهزة آيباد إدارة ملفاتهم والحصول على المزايا الأخرى بعيدا عن التطبيقات والحلول الرسمية من شركة آبل.

برنامج IOTransfer 3 هو واحد من الأسماء التي لا يجب عليك تجاهلها، سواء في نقل الملفات من حواسيب ويندوز إلى جوال آيفون أو تحويل مقاطع الفيديو وتخزينها على جهازك المحمول.

هذا البرنامج الذي يعمل على حواسيب ويندوز ويتوافق مع هواتف آيفون وأجهزة iOS يوفر لك عدة مزايا وخدمات ما يجعله الخيار الأفضل والوحيد للكثير من المستخدمين.

  • إدارة ونقل الملفات والبيانات بين الحاسوب وجهاز iOS

يجعل IOTransfer 3 من السهل للغاية نقل الموسيقى بين آيفون و آيبود و آيباد و حواسيب ويندوز بنقرة بسيطة.

يمكنك الوصول إلى الموسيقى المفضلة لديك ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة في أي وقت، لا مزيد من الحدود بالنسبة لك للاستمتاع بالموسيقى بالطريقة التي تريدها.

يتيح لك البرنامج نقل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والمجلدات والموسيقى وكافة أنماط الملفات الأخرى سواء من الحاسوب إلى آيفون أو من آيفون إلى الحاسوب او حتى من آيفون إلى آيباد.

يتميز البرنامج بتقنية Air-TRANS، والتي بموجبها يجوز لك كمستخدم ويندوز للكمبيوتر استخدام البرنامج دون أي سلك أو كابل، أصبح النقل ممكنًا عبر Wi-Fi مباشرة للتخلص من متطلبات أي كابل USB.

 

مع محول HEIC إلى JPG في البرنامج، يمكنك تحويل صور HEIC عالية الجودة إلى JPG على جهاز iPhone الخاص بك دون خسارة، وبهذه الطريقة لن تحتاج بعد الآن إلى القلق بشأن التوافق مع الأجهزة أو البرامج الأخرى.

إنه أفضل برنامج لإدارة آيفون النظر إلى أنه يساعدك على تنظيم الملفات ونقلها إلى أجهزة أخرى وأخذ النسخ الاحتياطية منها.

  • استخراج الموسيقى من الفيديوهات لأجهزة آيفون وأجهزة iOS

باستخدام حاسوب ويندوز الخاص بك يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو التي تود استخراج الموسيقى منها واستخدام برنامج IOTransfer 3 الذي يقدم لك ميزة استخراج الموسيقى من الفيديو والتي نتحدث عنها هنا.

في خطوات قليلة وبدون ارشادات يمكنك استخراج الموسيقى من الفيديو ومن ثم العمل على ارسالها إلى جهاز آيفون الخاص بك.

انقر فوق علامة التبويب VIDEOS من القائمة العلوية وحدد محول، انقر فوق “إضافة ملفات” لإضافة الفيديو (مقاطع الفيديو) الذي تريد استخراج الصوت منه، وحدد تنسيق الإخراج بتنسيق MP3، يمكنك أيضًا تحديد AAC ، M4A ، OGG ، FLAC، إلخ.

حدد الخيار تلقائيًا نقل الملفات المحولة إلى جهاز iOS الخاص بك وانقر فوق “تحويل الآن” للبدء.

  • تنزيل الفيديوهات من يوتيوب على آيفون وأجهزة iOS

يأتي البرنامج أيضا بميزة مهمة وهي تنزيل الفيديو من يوتيوب حيث تتيح لك كمستخدم تنزيل مقاطع الفيديو من هذه المنصة على جهازك.

كل ما تحتاجه هو رابط الفيديو والذي ستقوم بإدخاله وتقوم بتنزيل الفيديو بالصيغة التي تريد بما فيها تحويله إلى صوت أو تنسيق غير التنسيق الرئيسي.

يمنحك IOTransfer طريقة مباشرة لتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب إلى آيفون أو iPad أو iPod touch، احفظ مقاطع الفيديو مباشرة بتنسيق MP4 وافتحها على أجهزة iOS دون أي مشكلة.

إلى جانب تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، يمكنك نقل مقاطع فيديو يوتيوب بطريقتين مع هذا البرنامج، النسخ الاحتياطي أو مزامنة مقاطع الفيديو بين آيفون والكمبيوتر عبر كبل USB أو تطبيق AirTrans عبر شبكة الواي فاي.

بخلاف الأداة عبر الإنترنت التي تسمح فقط بتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب، يدعم برنامج تنزيل الفيديو المدمج في IOTransfer تنزيل مقاطع الفيديو من جميع مواقع الفيديو الشائعة، بما في ذلك فيس بوك و انستقرام و Twitch و Vimeo و Liveleak والمزيد.

يساعدك محول الفيديو في IOTransfer على تحويل مقاطع فيديو يوتيوب إلى أي تنسيق فيديو وصوت آخر. يمكنك أيضًا جعل لقطات من فيديو يوتيوب صورة متحركة GIF باستخدام IOTransfer GIF Maker.

  • بديل الأيتونز ومن أفضل الخيارات حاليا

يؤدي تنظيف الملفات عديمة الفائدة بانتظام على أجهزة آيفون و آيباد و آيبود تاتش إلى توفير مساحة تخزين لك بشكل فعال لتوفير المزيد من البيانات المهمة، مثل الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والملاحظات.

مع وجود ملفات أو ذاكرة تخزين مؤقت أقل على أجهزة iOS الخاصة بك، ستستمتع بسرعة نظام أسرع بكثير. يضمن IOTransfer تجربة أسرع وأفضل مع جهاز آيفون الخاص بك.

 

ملحوظة: المقال إعلاني، يمكنك التعرف أكثر حول نشر المقالات الإعلانية والممولة على مجلة أمناي من هنا شكرا لتفهمك ودعمك لنا.

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز