أفضل 10 تطبيقات لربح حتى 1000 دولار في الشهر

أفضل 10 تطبيقات لربح حتى 1000 دولار في الشهر

الجميع بلا استثناء ينفق الكثير من المال لشراء هاتف ذكي ذو إمكانات متعددة وغاية في الإبتكار، ولكن البعض لا يستمتعون بتلك المميزات والفوائد في هواتفهم.

فمثلاً يمكنك ربح المال الكثير عن طريق هاتفك الذكي ولكن كيف يمكن فعل ذلك؟

في هذا المقال سنخبركم بأفضل 10 تطبيق لربح المال كثير في أي وقت وأي مكان.

  • تطبيق Swagbucks

تطبيق Swagbucks من التطبيقات المميزة في كسب الأموال أثناء التنقل وأوقات الفراغ خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية والكثير من البلدان المجاورة، فبمجرد التسجيل يمكنك المشاركة في عشرات الاستطلاعات عبر الانترنت في أي وقت وأي مكان.

بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك أيضًا بنشر تعليقاتك حول تجربة التسوق المحلية في متاجر معينة في جوارك، و يمكنك الانضمام إلى مجتمع استطلاع الرأي في Swagbucks عبر الإنترنت ببساطة عن طريق التسجيل في التطبيق.

 

  • تطبيق Make Money

مشاهدة مقاطع الفيديو، إبداء الآراء، الإجابة على الاستبيانات، أداء التجارب المجانية للخدمات والتطبيقات، كل هذه الأمور البسيطة التي يمكنك القيام بها في أوقات فراغك تمنحك بعض المال من خلال تطبيق Make Money.

 

  • تطبيق TaskBucks

تطبيق TaskBucks موجه بشكل رئيسي إلى المقيمين في الهند وشبه القارة الهندية، فهو من أفضل تطبيقات صنع المال فهو يعمل بطريقة استعراض بعض المنتجات وكتابة الخبرات المطلوبة وبعض وإكمال بعض المهام الصغيرة الأخرى.

 

  • تطبيق CashPirate

يعد CashPirate من أسهل وأفضل التطبيقات لكسب المال فقط قم بتجربة المنتجات المجانية، ومشاهدة مقاطع الفيديو، ودعوة أصدقائك للحصول على أرباح لابأس بها، يمكنك بسهولة سحب أرباحك في حساب PayPal الخاص بك.

 

  • تطبيق Google Opinion Rewards

هذا التطبيق مختلف بعض الشئ فهو يقوم على اجاباتك على تجربة استخدام منتجات وخدمات جوجل، ولن تأخذ منه نقوداً بل يمكنك بتجمع النقاط استخدام تطبيقات وكتب ومجلات وأفلام جوجل الغير مجانية من متجر جوجل.

بمجرد اشتراكك، سوف يعطيك استقصاءات كل أسبوع، وقد تكون المكافآت من 25 سنتًا إلى 1 دولار أو أكثر.

 

  • تطبيق ibotta

تطبيق Ibotta من بين تطبيقات توفير المال وليس كسب المال فهو يسمح لك بالحصول على عروض خاصة على المشتريات اليومية أثناء التسوق، والسفر، وتناول الطعام أو أي معاملات أخرى فهو يتميز بالعديد من العروض الخاصة التي تساعدك على توفير المال.

و يمكنك تسجيل الوصول للحصول على قسائم يومية على العديد من المنتجات من العلامات التجارية المختلفة والمتاجر المسجلة داخل التطبيق.

 

  • تطبيق Rewardable

إن كنت تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية فإن هذا التطبيق قد يهمك لتحصل منه على الكثير من المال نقداً فقط ببعض الاجابات على الاسئلة عن بعض المتاجر بعد تسجيلك في التطبيق، يمكن أن يمكن أن تحصل على مبلغ يتراوح بين  5 إلى 20 دولار وتحصل عليهم عن طريق باي بال.

 

  • تطبيق Gigwalk

يتوفر هذا التطبيق للأشخاص المقيمين في الولايات المتحدة وبعض أجزاء من كندا، فمن خلال استكمال بعض المهام يمكنك كسب المال بإلتقاط صورة لمكان ما.

 

  • تطبيق CheckPoints

هذا التطبيق صمم خصيصاً لجني المال للمتسوقين لانه لا يعطى المال نقداً بل يعطيها على هيئة نقاط وهدايا ومكافأت من خلال قيامك بلعب بعض الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو.

 

  • تطبيق App Trailers

عندما تشاهد مقطع فيديو داخل هذا التطبيق فأنت تحصل على نصف سنت، وأنت ورغبتك في كسب المال من هاتفك الذكي كلما شاهدت أكثر كسبت مالاً أكثر.

 

ملحوظة: بعض هذه التطبيقات أو الخدمات قد لا تكون متاحة في بلدك في الوقت الحالي.

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

التعليقات مغلقة.