أداة التسويق عبر البريد الإلكتروني لامحدود وبدون اشتراك شهري

أداة التسويق عبر البريد الإلكتروني لامحدود وبدون اشتراك شهري

من المعلوم أن أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني، وهذا لأن العائد المادي على كل دولار استثمار في هذا النوع من التسويق يعود بالربح، ومن جهة أخرى تحتكر بضعة شركات عالمية هذه الصناعة.

والسؤال هل يمكننا استخدام أداة قائمة على السحابة وتوفر ارسال عدد رسائل إلكترونية لامحدودة لعدد نهائي من المشتركين بدون اشتراك شهريا أو حتى سنوي؟

الجواب لا؟ انت مخطئ لأن هناك أداة جديدة دخلت إلى السوق تعد بمثابة مغير اللعبة بأكملها، حيث توفر لك كل ما تريد والأهم وصول الرسائل الإلكتروني إلى البريد الوارد وليس البريد المزعج.

بالطبع الأداة ليست مجانية، لكنها متاحة بسعر مناسب جدا ولمدة محدودة، تشتري بها أداة يمكنك استخدامها بدون أي تكاليف إضافية بشكل دائم، إنها أداة MailerKit التي يمكنك الإشتراك بها من هنا، لكن تابع المراجعة لمعلومات أكثر والحصول على النسخة الأفضل:

ما هي MailerKit؟

إنها منصة التسويق عبر البريد الإلكتروني، والتي تسمح لك بإرسال الرسائل للمشتركين لديك في القائمة البريدية أو العملاء أو جهات الإتصال لديك.

يمكنك استخدامها عوض استخدام Mailchimp والمنصات الأخرى التي تفرض عليك اشتراك شهري أو سنوي، والترقية إلى خطط أكبر أكثر تكلفة إذا تناما القائمة البريدية الخاصة بك.

أداة MailerKit هي قائمة على السحابة ويمكنك استخدامها في أي وقت، ولا توجد تكاليف شهرية أو سنوية أو أي مطالبات للترقية، ما يعني أنك تدفع ثمنها مرة واحدة فقط.

وهي منصة على مستوى عالمي تعتمد على الذكاء الإصطناعي تسمح لك بإرسال رسائل بريد إلكتروني غير محدودة إلى عدد غير محدود من المشتركين مباشرة إلى صندوق الوارد الأساسي – كل شيء مؤتمت بالكامل – في غضون دقائق فقط!

تخيل إرسال عدد غير محدود من رسائل البريد الإلكتروني الآلية بضغطة زر واحدة وتحويلها إلى مئات وآلاف المشتركين الذين تتم إضافتهم إلى قوائمك في غضون دقائق، مما يمنحك القدرة على الوصول إلى الجمهور الهائل دون بذل مجهود كبير مجانًا!

من يقف وراء MailerKit؟

الشخصيات البارزة وراء MailerKit هم توم يفسيكوف وصديقه اللبناني فراس علامة.

توم هو مسوق ذو خبرة قام بتصنيع الكثير من المنتجات المختلفة مثل PrimeHost و PrimeMeet و Invisible Method و PointRank و Vidinflux و Live Event Blaster و Newb و Ranksnap و Stories Bot و Local Hero، إلخ.

لطالما استندت منتجات توم إلى خبرته ومعرفته الراسخة، أحد أسباب تفضيل الكثير من الناس لمنتجاته هو أنه يركز دائمًا على المستخدمين ويتأكد من إمكانية الوصول إلى منتجاته وبأسعار معقولة.

لهذا السبب فإن هذا MailerKit الذي تم إطلاقه فقط قبل أيام قليلة قد بيع منها مئات النسخ في فترة قصيرة وهو ما استدعى انتباهنا في مجلة أمناي للكتابة عنه.

مميزات MailerKit

مميزات MailerKit

تساعدك المنصة الجديدة المستند إلى السحابة على إرسال رسائل بريد إلكتروني غير محدودة إلى عدد غير محدود من المشتركين وقوائم غير محدودة بدون رسوم شهرية وبدون رسوم خفية!

باستخدام MailerKit، يمكنك التحكم في جميع جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني وأتمتتها بالكامل، والحصول على عمليات فتح ونقرات أكثر بمعدل 50 ضعفًا وزيادة المبيعات وحركة المرور المرتفعة!

يتم استضافة المنصة بنسبة 100٪ على خوادم سحابية صلبة، يمكن الوصول إليها من أي مكان بما في ذلك الأجهزة المحمولة.

تأتي المنصة مع مُنشئ قالب بريد إلكتروني متقدم بالإضافة إلى العشرات من قوالب أو تخطيطات البريد الإلكتروني المعدة مسبقًا لكي تبدأ منها.

يدعم تضمين نموذج اشتراك لجمع المشتركين في حملتك، أي بعد إنشاء قائمة بريدية يمكنك تصميم وتخصيص نموذج الاشتراك في القائمة وتضمينه في موقع الويب الخاص بك وهو يدعم ووردبريس، والعلامة التجارية الخاصة بك، والشكل والمظهر.

يوفر عناوين IP مخصصة لذلك لا يوجد شيء لإعداده ولا يتطلب منك القيام بأمور تقنية، فقط قم بتحميل قائمتك وابدأ في الإرسال بالبريد، بهذه الطريقة يمكنك التحكم في إرسال رسائل إلكترونية بالبريد من عنوان IP الخاص بك.

يصبح من السهل عليك جذب آلاف الزوار من خلال قوالب جاهزة للاستخدام مصممة بشكل إبداعي مع سهولة السحب والإفلات، يتم تحميل MailerKit بقوالب تصميم بريد إلكتروني مذهلة ثبت أنها تجذب المستلمين.

يمكنك اعداد رسائل ترحيب تلقائية عندما ينضم مشتركون جدد أو عملاء محتملون إلى قائمتك، يمكن أن تكون هذه الرسائل مباشرة أو معقدة كما تريد بدءًا من رسالة ترحيب بسيطة إلى سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني المحددة التوقيت بدقة لتهيئة عميل محتمل للشراء لاحقا.

يمكن إجراء عمليات استيراد قائمة غير محدودة داخل الأداة، إنه مدمج مع الميزات التي تضيف المشتركين تلقائيًا عند تسجيل الدخول.

يمكنك في MailerKit العمل على اعداد رسائل إلكترونية عالية الجودة تتضمن محتويات مختلفة من النصوص إلى الصور إلى الروابط إلى الصور المتحركة ومقاطع الفيديو وحتى المرفقات.

تقارير الأداء في MailerKit:

تقارير الأداء في MailerKit

يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك وتتبعها مع جميع ميزات التقارير والإحصاءات المتاحة داخل البرنامج لمساعدتك على تحليل النقرات والفتح وزيادة المبيعات.

يمكنك من خلال هذه التقارير المتخصصة التعرف على سلوكيات الجمهور والعناوين التي يتفاعلون معها واهتماماتهم القصوى وهو ما سيساعدك على صناعة محتوى أفضل لهم.

احصل على تفاعل أكبر مع جمهورك من خلال تدفق البريد الإلكتروني المخصص الناتج عن السلوك في الوقت الفعلي.

من خلال التدفق الصحيح للبريد الإلكتروني، يمكن أن تكون اتصالاتك أكثر كفاءة، ويمكن أن تكون علاقاتك أقوى، استخدم الخيارات المتاحة لإرسال رسائل البريد الإلكتروني التي يرغب جمهورك في رؤيتها!

لماذا ننصح بشراء MailerKit PRO؟

حصلنا على هذه النسخة من المنصة وهي الأفضل، مقارنة بالنسخة الإعتيادية، ووجدنا أنها متقدمة أكثر في التسويق عبر الإلكتروني.

تستخدم هذه النسخة العديد من عناوين IP المختلفة وأساليب متقدمة من أجل منع أنظمة البريد الإلكتروني حول العالم من اعتبار رسائلك مزعجة.

ونعم يمكنك الآن تحقيق أرباح ومبيعات أكثر بنسبة 5000٪ من خلال ميزات MailerKit Pro التي تمكنك من ترقية حملاتك إلى مستوى جديد.

لأول مرة على الإطلاق، أرسل عددًا غير محدود من رسائل البريد الإلكتروني إلى العملاء المحتملين غير المحدودين دون الدفع شهريًا وأرسل كل بريد إلكتروني واحد إلى صندوق الوارد الأساسي دون إنفاق الوقت والمال على برامج الطرف الثالث!

دائما ما نسمع باستخدام الذكاء الإصطناعي في التسويق الإلكتروني بشكل عام وأنه سيساعدنا على تقليل التكاليف المادية والزمنية ويزيد من فاعلية النتائج.

والآن أنت امام أول أداة من نوعها في التسويق عبر البريد الإلكتروني، باستخدام MailerKit Pro ستلاحظ أن تكلفة هذا التسويق قد تراجعت بنسبة 100 بالمئة تقريبا وكذلك تساعدك الأداة على اعداد الرسائل بسرعة وتنظيم القوائم وتقدم مقترحات لجعل رسالتك أكثر اقناعا.

بفضل الذكاء الإصطناعي يمكنك التسويق عبر البريد الإلكتروني دون القلق من أن الرسائل الخاصة بك ستصل إلى صندوق البريد المزعج أو تقلق بخصوص الإشتراك الشهري والسنوي.

باستخدام تقنية فخ البريد العشوائي، تضمن المنصة تسليم رسائلك إلى صناديق البريد الوارد الأساسية لعملائك على الفور، دون نقل أي رسائل إلى رسائل غير مرغوب فيها أو نسيانها.

لأنه عندما يفتحون البريد الإلكتروني تكون رسالتك بالفعل في الجزء العلوي ولا يوجد سبب يمنعها من رؤية بريدك، علاوة على ذلك لن يتم حظرك مرة أخرى مطلقًا وتقليل نقاط البريد العشوائي.

ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا!

سواء اشتريت النسخة الاعتيادية من هنا، أو اشتريت نسخة برو المتقدمة من هنا، يمكنك استرداد المبلغ الذي أنفقته إذا اكتشفت زيف ادعاءات هذا المقال أو زيف الوعود التي قدمها القائمون على المنصة.

ستدفع مرة واحدة ولا توجد أي اشتراكات شهرية أو مميزات مدفوعة، وحينها عليك التركيز على التسويق عبر البريد الإلكتروني الذي يمكن أن يعيد كل 1 دولار استثمرته فيه 38 دولارا على الأقل.

أنت تعلم أن إقناع العملاء بفتح البريد هو بالفعل نصف النجاح، فلا تدعهم يغادرون لأن محتوى البريد الإلكتروني ممل جدًا أو غير جذاب، ويساعدك MailerKit Pro على صناعة رسائل احترافية.

ويمكننا القول أن 67 دولار التي استثمرتها ستعود عليك بآلاف الدولارات ويمكنك استخدام المنصة في التواصل مع المتابعين وبناء قوائم بريدية جيدة لأعمالك ونعم يمكنك استخدامها من طرف أصحاب المدونات والمواقع للترويج للمحتوى بأقل تكلفة في السوق.

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز