توقعات: نتيجة تأهل المغرب إلى النصف النهائي من كأس العالم 2022

توقعات: نتيجة تأهل المغرب إلى النصف النهائي من كأس العالم 2022

تأهل المغرب على حساب المنتخب الإسباني إلى الدور 8 من منافسات كأس العالم 2022 وهو انجاز عربي يحدث لأول مرة في التاريخ.

الآن ينبغي على أسود الأطلس الإستعداد للقتال ضد البرتغال وهو منتخب أوروبي آخر لكنه يلعب بشكل جماعي ومتماسك ولديه أسماء قوية وهذا من أجل التأهل إلى النصف النهائي.

نشر دان سميث، وهو محرر انجليزي من عشاق فريق أرسنال، توقعاته لدور 8 من كأس العالم والتي تتضمن بعض المفاجآت التي يمكن أن تكبد المراهنين خسائر كبيرة.

كرواتيا 1-3 البرازيل

لدى كرواتيا الخبرة للبقاء في التعادل ولن يخافوا أحدا، على الرغم من أن البرازيل يمكنها أن تشمر عن سواعدها وتقاتل أيضًا، إذا كان هذا هو المطلوب.

يؤكد دان أنه ليس متأكدًا من أن كرواتيا لديها القدرة على فعل ما يتعين عليهم القيام به للفوز، وبالتالي يتوقع تأهل البرازيل على حساب فريق أوروبي.

هولندا 0-1 الأرجنتين

يريد معظم جمهور الكرة أن تفوز الأرجنتين بكأس العالم فقط من أجل النهاية المؤثرة المثالية لميسي وهو يرفع الكأس المقدسة.

ستواجه الأرجنتين منتخبا أوروبيا قويا ومتماسكا ولن يكون الإنتصار عليهم سهلا كما قد يتوقع البعض الآخر، في النهاية سيتأهل منتخب أمريكا اللاتينية.

لا ميسي يلعب لأفضل فريق، لكن الأرجنتين جعلت كل مباراة في قطر تبدو وكأنها مباراة خارج أرضه للخصم.

المغرب 1-1 البرتغال

لقد حظي المغرب مثل الأرجنتين بهذا الدعم، وكانت كل مباراة بمثابة مباراة على أرضه، وستكون هي نفسها هنا ما دام يلعب في قطر.

تحت هذا المدرب الهدف الوحيد الذي استقبلوا شباكه هو هدف سجله على نفسه في مباراة كندا، فريق دفاعي قوي يفضل ضرب المنافسين بسلاح المرتدات.

إذا تمكنوا من التغلب على إسبانيا فيمكنهم التغلب على البرتغال، ستنتهي المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل وستخسر البرتغال ضربات الحظ!

إنجلترا 2-1 فرنسا

واحدة من المعارك الكروية الطاحنة في الدور 8، في ظل تنافس قوي بين الكرة الفرنسية والإنجليزية والحساسيات بين عشاق المنتخبين.

يرى دان سميث أنه يجب على مدرب إنجلترا التركيز على إعاقة مبابي وتفادي العودة إلى الخلف وشن هجمات من شأنها ارباك المنتخب الفرنسي ودفاعهم لارتكاب أخطاء.

تسير إنجلترا بشكل تصاعدي في هذه البطولة وهي تبحث عن الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة، والإستفادة من زخم الدوري الإنجليزي الممتاز.

في النهاية وحسب توقعاته ستحدث واحدة من أعظم المفاجآت وهي اقصاء فرنسا التي يعتبرها كثيرون اما الوصيف أو البطل في هذه البطولة!

نتيجة تأهل المغرب إلى النصف النهائي

لا شك أن هذه المباراة التي تهم الجمهور العربي والمغربي الأوسع ستشهد الكثير من المعارك الكروية فريقين يلعبان مثل كتلة متجانسة لن يكون من السهل لأحدهما التفوق على الآخر.

تأهل المغرب إلى النصف النهائي سيكون اما من خلال الأشواط الإضافية أو ضربات الحظ أو هدف وحيد وقاتل في وقت حساس.

بعد تأهل المنتخب المغربي على حساب اسبانيا في كأس العالم إلى دور الـ 8، تدرك البرتغال أنها في خطر، المنتخب الذي تم اقصاؤه عام 2018 من البطولة نفسها بدور المجموعات في مجموعة تتضمن ايران والبرتغال واسبانيا عادة هذه المرة لينتقم وليذهب بعيدا.

الطموح لدى المنتخب المغربي والشعب المغربي والجماهير العربية التي تؤيد المغرب وصل إلى عنان السماء ويريد بعضهم الفوز باللقب وإن كان من المبكر الحديث عن ذلك في دور من الوارد جدا أن يشهد مفاجآت، قد تخسر البرازيل والأرجنتين في صدمات ستدخل التاريخ بدون شك.

إقرأ أيضا:

مقامر ربح مليون دولار من فوز المغرب على اسبانيا بكأس العالم

المبلغ المالي الذي دفعته قطر لكل مشجع مزيف ساند المنتخب القطري

كل ما نعرفه عن فساد الفيفا لتنظيم كأس العالم في قطر

منتخب قطر ضعيف ومنفوخ وليس لديه جمهور حقيقي

حقيقة شارة حب واحد OneLove التي تم حصرها في المثلية

أكاذيب منشورات نصرة الإسلام وفلسطين في مونديال قطر 2022

تفاصيل شراء السعودية ليفربول ومانشستر يونايتد وكريستيانو رونالدو

كأس العالم في قطر: كرة القدم من الإستعمار إلى الديكتاتورية

أرباح قطر من كأس العالم وخسائرها الكبيرة

آلاف القتلى في كأس العالم 2022 في قطر

لن تتأثر مبيعات عملاق البيرة وهذه حقيقة منع بيع الخمور في قطر

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)