موقع redex الروسي: احتيال هرمي آخر للحرية المالية الوهمية

موقع-redex-الروسي-احتيال-هرمي-آخر-للحرية-المالية-الوهمية موقع redex الروسي: احتيال هرمي آخر للحرية المالية الوهمية
ننصحك بتجنب موقع redex الروسي

كثيرة هي مشاريع الاحتيال الهرمي التي تنتشر في عالمنا العربي أكثر من أي منطقة في العالم، حتى أن هذه المشاريع والشركات إن كانت أجنبية تأتي إلى العالم العربي وتجد كل الظروف والشروط لتحقق نجاحا كبير وتحصد الملايين من الدولارات من الشباب العربي الذي تسلف أغلبها او أنفقها من جبين عرقه على حساب أشياء ضرورية.

موقع redex الروسي هو مثال آخر لمشروع انتشر في العالم العربي أكثر من العالم الغربي، حيث لم أجد الكثير من المقالات عنه أجنبيا، لكن عربيا حدث ولا حرج.

يكفي أن أطلع على النموذج الربحي للشركة أو المشروع لأعرف إن كان احتيال هرمي أو مشروع قانوني، وقد تبين لي أنه علي ان أحذر من هذا المشروع الذي يدعي بأنه قادر على تحقيق حلم الوصول إلى الحرية المالية لكل شخص يطلبها.

هذا الموقع يعتمد هو الآخر نموذج الهرم أو تعدد المستويات، ما يجعلنا نتكلم عن التسويق الهرمي الممنوع دوليا، ولو أنه يتطلب شراء منتج معين للدخول إلى مستوى معين لكنا نتحدث عن التسويق الشبكي الذي يتحايل على القانون وهو وجه آخر للاحتيال.

 

  • نموذج الربح من موقع redex الروسي ببساطة

redex موقع redex الروسي: احتيال هرمي آخر للحرية المالية الوهمية

الجدول السابق يوضح لنا ببساطة كيف يمكنك الاشتراك في الموقع الروسي الداعم للعديد من اللغات منها الإنجليزية، وهذا الجدول حصلت عليه من احدى المدونات التي تروج لهذه الشركة.

هناك 7 مستويات مختلفة يمكنك الدخول إلى المستوى الأول بسعر 2.3 دولار أو بمقابلها من بيتكوين، وتحصل على ربح يصل إلى 72 دولار من ذلك، وعليك أن تحصل على 62 احالة عن طريقك، يمكن أن تكون لأشخاص حقيقيين أو بإنشاء حسابات وهمية، وفي الحالة الثانية أي حساب ستنشئه ستدفع 2.3 دولار على الأقل لتتمة العملية.

ويمكنك الانضمام إلى المستوى الثاني مباشرة دون المرور من الأول من خلال انفاق 29 دولار أو ما يقابلها بعملة بيتكوين، والربح يصل إلى 465 دولار أو ما يقابلها بعملة بيتكوين مع وجوب الحصول على 30 احالة.

وللإنضمام إلى المستوى الثالث عليك دفع 222.7 دولار لتربح 1816 دولار بشرط جلب 14 احالة، في المستوى الخامس تنفق حوالي 2000 دولار للإنضمام إليه لتربح 62 ألف دولار بشرط جلب 62 احالة أخرى.

إقرأ أيضا  التسويق الشبكي وتمويل الإرهاب ونهاية Learn & Earn Cosmétique

المستوى السابع والأخير يتطلب منك انفاق 102 ألف دولار لتربح 815 ألف دولار بشرط جلب 14 احالة، و يا له من شيء غير منطقي.

 

  • نموذج ربحي غير منطقي وبمثابة احتيال هرمي

النموذج السابق ببساطة هو الاحتيال الهرمي، فالمشروع كله مبني على تبادل الأموال فالأرباح تأتي مما انفقته أنت إلى جانب ما انفقه أشخاص جاؤوا عن طريقك وحصول الجميع على الربح غير ممكن في هذه الحالة.

من هم في أعلى الهرم وأعني أصحاب الشركة إلى جانب المسوقين لها من البداية هم من يحصلون على أرباح بينما البقية معرض للنصب عليه.

أيضا بتأمل هذا النموذج الربحي ففيه ظلم وغش وأكل أموال الناس بالباطل وسرقة بطريقة تبدو قانونية، لكن في الواقع هذا سيء للغاية وغير مقبول عالميا.

 

نهاية المقال:

شرحنا في هذا المقال النموذج الربحي لموقع redex الروسي وتبين لنا أنه احتيال هرمي متعدد المستويات المستوى الأخير منه هو لربح 815 ألف دولار بعد انفاق 102 ألف دولار وجلب عدد من الاحالات المفروضة وهذا غير منطقي وغير قانوني، إنه ظلم لنفسك وللأشخاص الذين تسجلوا عن طريقك ونصب كبير ستذهب أموالكم إلى جيب مؤسسي هذا الهرم.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *