منصة 1xBit تطور قطاع ألعاب المراهنة بتبني بيتكوين SegWit

sports منصة 1xBit تطور قطاع ألعاب المراهنة بتبني بيتكوين SegWit
منصة 1xBit تطور قطاع ألعاب المراهنة بتبني بيتكوين SegWit

هل تبحث عن طرق أخرى لمضاعفة أصولك المالية بسرعة دون الحاجة إلى الانتظار حتى ترتفع أسعار العملات الرقمية المشفرة؟

لقد انتهى زمن الزيادة التقليدية للاستثمارات والمقامرة التقليدية. المسؤول الرئيسي عن هذا التحول الكبير هي منصة 1xBit.com التي تتوفر بالعديد من اللغات منها اللغة العربية حيث لديها نسخة من الموقع للإمارات واخرى للعراق مع دعمها للمهتمين من كافة دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

  • أول منصة داعمة لبيتكوين SegWit هي 1xBit

1xgames منصة 1xBit تطور قطاع ألعاب المراهنة بتبني بيتكوين SegWit

فيما يتم تقنين قطاع المقامرة والمضاربة المالية والتجارية على الإنترنت، تلجأ المزيد من المنصات إلى تبني العملات الرقمية المشفرة مثل بيتكوين لاستخدامها في هذه الأنشطة.

موقع 1xBit.com موقع كازينو إضافة إلى موقع المراهنات في قطاع كرة القدم والرياضة بشكل عام ويقدم للمقامرين والمغامرين والمراهنين حول العالم خدمات للمراهنة على أكثر من 1000 حدث رياضي مختلف. يتم تحديث جميع الأحداث على أساس يومي لتشمل أكثر الأحداث إثارة للاهتمام، حيث تغطي كل شيء من المعارك إلى كأس العالم FIFA 2018 في روسيا.

يمكنك تدوير عجلة الروليت، لعب البلاك جاك، تدوير الفتحات، الرهان على أسواق العملات الأجنبية، لعب البوكر، المراهنة على لعبة الجولف، الكريكيت، كرة السلة، كرة القدم، الكرة الطائرة وحتى الإستفادة من خدمات وألعاب أخرى ترفيهية.

بغض عن الألعاب التي تهمك والتي تفضلها على الموقع، فكل الأحداث الرياضية مضمونة للحصول على أفضل الفرص التنافسية في السوق.

كشركة فإن 1xBit.com يقدم المقامرة والمراهنة بعملة التشفير منذ عام 2016. إذا لم تكن قد سمعت بهذا من قبل، فلا داعي للقلق فلم يفت الأوان أبدًا للانضمام إليها. والأكثر من ذلك، الآن بالنسبة لكل عميل جديد يقوم بإيداع أول إيداع له على النظام الأساسي، ستتم إضافة 100٪ من هذه العملة.

إضافة لما سبق تستغرق عملية التسجيل في المنصة حوالي 10 ثوانٍ فقط مع أن اقل مبلغ للإيداع هو 5 mBTC ويمكنك ايداع مبلغ أكبر من هذا. في حال لم يكن لديك أي بيتكوين، يمكنك استخدام النظام الأساسي متعدد العملات الذي يدعم الإيثريوم ETH إضافة إلى 16 عملة رقمية مشفرة بالإضافة إلى ذلك، إذا كان التصفح من الهاتف أمرًا شائعًا لك، فستستمتع بإصدار الجوال الخاص به مع الوظائف الكاملة لمستخدمي الهواتف الذكية. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق أندرويد أو IOS.

إقرأ أيضا  حقيقة اختراق باي بال Paypal وتسريب بيانات 1.6 مليون مستخدم

mobi منصة 1xBit تطور قطاع ألعاب المراهنة بتبني بيتكوين SegWit

يتوفر على الموقع 3000 لعبة لتجعلك غنيًا. لكن هذا ليس كل شيء. منذ دخولك الأول ، تحصل على حق الوصول الكامل إلى جميع الميزات ، بما في ذلك الإيداعات والسحوبات الفورية دون أي رسوم، ورهانات حية و 1xGames خاصة.

كمستخدم مسجل، يمكنك الحصول على مكافآت ومكافآت على أساس يومي! أولاً، لديك ألعاب يومية تتيح لك الفوز بجوائز كل يوم، ثم هناك:

  • 100٪ مكافأة أول إيداع.
  • مكافأة نقدية غير محدودة – نقاط مكافأة مع كل رهان، بغض النظر عما إذا كان الفوز أو الخسارة حليفك.
  • رهان التأمين – شراء التأمين، ثم الرهان والحصول على الرهان الخاص بك مرة أخرى.
  • ذاكرة اليوم – ميزة تزيد من الاحتمالات تلقائيًا بنسبة 10٪.
  • رهان مسبق – تلقي العوائد المحتملة من الرهانات غير المستقرة.

تحسبا لبطولة كأس العالم 2018 أعدت 1xBit عددا من العروض الخاصة لمتعة كرة القدم. تنتظر الكثير من المفاجآت والمكافآت الرائعة عملائنا خلال هذه الفترة.

  • يانصيب BitCup – راهن على كأس العالم 2018 FIFA واحصل على فرصة للفوز بـ 100 mBTC كل يوم.
  • تقييم 1xBit – انضم إلى السباق لتحقيق إنجازات فريدة ومهام ترفيهية كاملة خلال كأس العالم 2018 وتلقي جوائز قيمة.
  • بطولة كأس العالم 1xBit – لعب فتحات كرة القدم والفوز بجزء من حصة من 10 بيتكوين!

جميع العروض الترويجية المستمرة تؤكد فقط رغبة الشركة في تقديم شيء واحد ألا وهي تجربة مستخدم متفوقة على المنافسين لهذا تم دعم اللغة العربية الفصحى ضمن هذه المنصة الشهيرة والقانونية.

 

ملحوظة: المقال إعلاني، يمكنك التعرف أكثر حول نشر المقالات الإعلانية والممولة على مجلة أمناي من هنا شكرا لتفهمك ودعمك.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *