مسابقة الفوركس: جوائز 20000 دولار وآيفون 13 برو كل أسبوع

مسابقة الفوركس للربح بجوائز مالية 20000 دولار كل أسبوع

إذا كنت تبحث عن مسابقات الفوركس الموثوقة والتي يمكنك الإشتراك فيها وكسب جوائز مالية مهمة، نعرض لك احدى هذه المسابقات الجيدة في هذه المقالة.

مسابقة الفوركس الأسبوعية تبدأ يوم الأحد مع 21.00 ليلا بتوقيت جرينيتش وتنتهي في الأحد الموالي مع 20.30 مساء، لتبدأ المسابقة من جديد كل أسبوع والجوائز مالية مغرية.

مسابقة الفوركس من IQCent

تعد منصة IQCent واحدة من منصات التداول الموثوقة والتي ننصح بالتعامل معها، وهي بدأت أعمالها عام 2017، وذلك في جزر مارشال، وكانت أول وسيط خيارات ثنائية يقبل سنتات في التداول وميزانية ضئيلة.

توفر لك هذه المنصة التداول في سوق الفوركس الذي تبلغ اجمالي المعاملات اليومية فيه أكثر من 5 تريليون دولار، بما في ذلك عقود الفروقات على أزواج العملات والسلع (الذهب والفضة) والمؤشرات والعملات المشفرة والخيارات الثنائية.

ومن أجل تشجيع الشباب على الفوركس وتداول الخيارات الثنائية وزيادة عملائها، توفر هذه الشركة مسابقة الفوركس للربح بجوائز مالية 20000 دولار كل أسبوع والتي يفوز بها 20 متداولا أسبوعيا إضافة إلى جوائز مثل آيفون 13 برو.

التسجيل في iqcent

وبالطبع فإن هذه المسابقة تهم الحسابات الحقيقية ذات الرصيد الحقيقي، وليس الحسابات التجريبية، لذا ننصحك بشحن حسابك بمبلغ لا يقل عن 100 دولار لتستفيد من بونص 200% وذلك بإدخال الرمز CRAZY200 ليكون لديك رصيد بقيمة 300 دولار ويمكنك التسجيل من هنا.

ملاحظة مهمة جدا: لإدخال كوبون بونص 200% اضغط على عبارة Have a promo code وأدخل الرمز CRAZY200 لمضاعفة رصيد التداول.

عوامل الفوز في مسابقة الفوركس IQCent

يتم ترتيب المتداولين المرشحين للدخول إلى 20 فائزا من خلال وقت المسابقة النشطة، يعني إذا دخلت هذا الأسبوع إلى المنصة وانتسبت إليها وقمت بشحن رصيدك وبدأت التداول فأنت مشارك في المسابقة.

مع استمرارك في التداول الأسبوع القادم أيضا تكون في المنافسة على 20 جائزة الأسبوع القادم وهكذا، وهذا يعني أنه في الوقت الذي تتداول فيه لسكب المال من الصفقات، تتنافس أيضا على جائزة تبدأ من 250 دولار وتصل إلى 5000 دولار تضاف إلى حسابك يوم الأحد مساء.

تتطلب المسابقة إذن أن تكون ملما بالفوركس وبتجارة الخيارات الثنائية، ولما لا تقوم بالأبحاث وتحصل على التوصيات وتحلل البيانات للقيام بصفقات صحيحة.

لا نعرف معدل عدد الصفقات اليومية التي يجب القيام بها في المتوسط، لكن خلال ساعات قليلة وبميزانية 300 دولار التي تحصل عليها بعد شحن حسابك بمبلغ 100 دولار واستخدام بونص CRAZY200، يمكن أن تجري في اليوم الواحد 60 صفقة بمعدل 5 دولار لكل صفقة و 300 صفقة بناء على 1 دولار لكل صفقة.

يتم احتساب جميع التداولات في المسابقة بغض النظر عن نتيجة التداول، يجب أن يكون الحد الأدنى لحجم التجارة 1 دولار.

جوائز مسابقة الفوركس IQCent

مسابقة الفوركس للربح بجوائز مالية 20000 دولار كل أسبوع

أفضل 4 متداولين في الأسبوع سيحصلون على 20000 دولار نقدًا، بقية الـ 16 متداول فائزا سيحصلون على مكافآت مالية تصل إلى 1000 دولار لكل واحد منهم إضافة إلى جوائز مثل IPad 3 air.

يتم تسجيل جميع متداولي IQCent تلقائيًا في المسابقة، وتحتاج كل أسبوع لصفقة تداول واحدة على المنصة كي تجد نفسك تتنافس مع بقية المتداولين على هذه الجوائز النقدية، لكن من المهم أن تأخذ الأمر بمحمل الجد وتجري كل يوم صفقات عديدة كي تتقدم في المنافسة لأن المتداولين الآخرين يحققون معدلات تداول جيدة في اليوم ما يجعلهم يتنافسون على المراكز الأربعة الأولى، فمثلا في النتائج التي تظهر بالصورة أعلاه، الفائز بجائزة 10000 دولار في المركز الأول أجرى 759 عملية تداول في غضون أسبوع.

هذه الجوائز النقدية تعزز من قدرتك على اجراء صفقات أكبر وأكثر في الأسابيع القادمة، والبقاء في سوق الفوركس عالي المخاطرة، وكسب المزيد من الأموال الإضافية إلى جانب المكاسب من الصفقات الصحيحة التي تجريها، ما يصب في صالحك.

كل أسبوع سيربح 20 شخصا وفي مقدمتهم 4 أشخاص سيحصلون لوحدهم على 5000 دولار لكل واحد منهم، بينما الآخرين يتنافسون على جزائر نقدية تصل إلى 1000 دولار وجوائز مثل آيباد وآيفون 13 برو و AirPods.

وإذا لم تربح هذا الأسبوع فعليك العمل وتحسين ادائك والتداول بشكل يومي، ربما قد تفوز الأسبوع القادم أو في الأسبوع السادس أو السابع من بدء التداول، والغرض من المسابقة هو أن تتشجع وتبدأ التداول.

يمكنك المشاركة في هذه المسابقة بالضغط هنا وهي مستمرة بشكل متواصل واسبوعيا.

اخلاء المسؤولية

أفضل شركات الفوركس والتداول:

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)