مسابقات رمضان لربح آيفون و المال وجوائز أخرى على تويتر

 مسابقات رمضان لربح آيفون و المال وجوائز أخرى على تويتر
مسابقات رمضان على تويتر

يشهد تويتر خلال شهر رمضان زيادة في عدد الزيارات ومدة الإستخدام بفضل شعبيته الكبرى في المملكة السعودية والإمارات ودول الإسلامية المختلفة، وتفضيل المستخدمين قضاء أوقات طويلة عليه خلال النهار والليل بهذا الشهر سوءا للمناقشة واستكشاف الأخبار الجديدة ومتابعة الأحداث وحتى المشاركة في مسابقات رمضان.

مسابقات رمضان، تعد واحدة من مزايا الشهر الفضيل وهي موضة قديمة على الويب تم اقتباسها في الأساس من التلفزيون والقنوات الفضائية التي تقدم المسابقات للمشاهدين وفرص الربح بالمال وجوائز أخرى، ثم اشتهرت بها المنتديات والمواقع الإلكترونية.

 

  • مسابقة طقس العرب لربح آيفون 8 خلال رمضان

وخلال اليوم الأول من شهر رمضان تصدرت مسابقة طقس العرب لربح هاتف آيفون 8 المواضيع الشائعة في تويتر السعودية حيث نشر حولها أكثر من 26 ألف تغريدة، وهذا تحث وسم #اربح_iphone8_مع_طقس_العرب والتي أعلن عنها في الحساب الرسمي @ArabiaWeatherSA.

المسابقة المتواصلة منذ وقت مبكر من اليوم، ينتظر أن تختتم في وقت الإفطار بفوز أحد المحظوظين بالهاتف، وقد تلجأ الشركة إلى توزيع المزيد من هواتف آيفون خلال الشهر الفضيل.

تعليمات المسابقة بسيطة منها اعادة مشاركة التغريدة، إضافة إلى متابعة الحساب الرسمي وتفعيل التنبيهات للدخول في عملية السحب.

ولمن لا يعرف فموقع طقس العرب ArabiaWeather هو واحد من أشهر المواقع التي تقدم خدمات الطقس والأخبار حول الأحوال الجوية في منطقتنا العربية وهي تستهدف حوالي 400 مليون شخص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتقدم خدماتها باللغة العربية.

أما حسابها الرسمي على تويتر فقد تعدى 800 ألف متابع، وبفضل مسابقات رمضان من هذه الشركة ينتظر أن تصل إلى مليون متابع على الأقل.

 

  • مسابقة العربية للعود لربح العطور خلال رمضان

من جهة أخرى بدأت شركة العربية للعود توزيع العطور التي تنتجها مجانا للفائزين في مسابقاتها على تويتر حيث من المنتظر أن توز 100 عطرا على 100 فائز على الأقل حسب ما أعلنت عنه في حسابها الرسمي.

الشركة لديها 1.74 مليون متابع على الأقل، وهي تطرح على حسابها أسئلة اسلامية وثقافية ليجبي المشارك في هاشتاغ #مسابقة_العربية_للعود ثم متابعة الحساب واعادة التغريد لتغريدة المسابقة.

إقرأ أيضا  نجاح AdBlock: نهاية يوتيوب المجاني و انتشار المواقع المدفوعة
static-03830649146964967425 مسابقات رمضان لربح آيفون و المال وجوائز أخرى على تويتر

وتعد هذه الشركة واحدة من أنجح شركات العطور والمستلزمات المتاحة على تويتر في منطقتنا، وهي ترى في المسابقة مناسبة من أجل تعزيز شهرتها وشعبيتها بشكل عام.

 

  • مسابقات أخرى لربح آيفون و المال وجوائز أخرى على تويتر

وبتصفح تويتر ستجد العديد من المسابقات، من شركات أخرى وحسابات مشهورة وهي تعمل بنفس المبدأ والهدف منها هي تكبير تلك الحسابات وزيادة شهرة تلك العلامات التجارية والشركات.

بعض المسابقات الجوائز فيها هي 1000 ريال سعودي أو مبلغ مالي سواء بالدولار أو عملة أخرى، وهناك جوائز مميزة مثل آيفون أو جالكسي أو حتى الاشتراكات المدفوعة أو خدمات أخرى أو المنتجات التي تنتجها الشركة المنظمة للمسابقة.

 

  • لكن هناك أمر يجب أن تعرفه

حسنا ليست كل المسابقات صادقة خصوصا المسابقة من الحسابات الغير الرسمية أو حسابات غير موثوقة وليس لديها مصداقية.

لهذا من الأفضل التحقق من مصداقية المسابقة أو المشاركة على الأقل في المسابقات من الشركات الموثوقة والتي تنظمها على حساباتها الرسمية.

تويتر كأي منصة إجتماعية أخرى تعج بالأخبار المزيفة والمعلومات المغلوطة والمسابقات المزيفة، وهذه حقيقة يجب أن تعرفها.

لا تنسى متابعة صفحتنا على تويتر وتفعيل التنبيهات للحصول على التقارير والمقالات الجديدة من مجلة أمناي أولا بأول طيلة رمضان وطيلة أيام السنة إن شاء الله.

 

نهاية المقال:

إذا كنت تفضل قضاء وقت أكبر على تويتر فإن هذه المنصة تزخر بالمسابقات من الشركات والعلامات التجارية ووسائل الإعلام والتي يمكنك المشاركة فيها لربح آيفون و المال وجوائز أخرى.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

One thought on “مسابقات رمضان لربح آيفون و المال وجوائز أخرى على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *