مراجعة منصة بلس Plus500: الإستثمار والتداول أصبح سهلا

اسم عالمي موثوق بدأت مسيرتها منذ 2008 ... ينصح بها للمبتدئين

مراجعة-منصة-بلس-Plus500-الإستثمار-والتداول-أصبح-سهلا مراجعة منصة بلس Plus500: الإستثمار والتداول أصبح سهلا

هناك العديد من المشكلات التي تواجهنا عند اختيار منصة تداول لاستخدامها في شراء وبيع الأسهم والسلع والعملات والأصول المادية.

وتعد منصة بلس Plus500 واحدة من الخيارات التي سمعت بها من قبل غالبا، حتى إن لم تكن تتابع عالم الأسهم فغالبا أنت رأيت إعلانا لها خصوصا في مباريات كرة القدم.

تعد شركة بلس 500 أو Plus500 واحدة من الرعاة الأساسيين لنادي أتلتيكو مدريد، اسم عالمي موثوق بدأت مسيرتها منذ 2008.

وعملت هذه الشركة على حل الكثير من المشكلات التي نعاني منها في قطاع التداول والإستثمار عبر الإنترنت، وهي التي تتمتع بالمصداقية والشفافية والأهم أنها تتيح لك الوصول إلى الكثير من الأصول مع خيارات دفع متعددة.

لبدء استخدام Plus500 اضغط هنا واحصل على حساب مجاني في منصة يستخدمها أكثر من 300 ألف مستخدم حول العالم!

  • ما هي بلس Plus500 ببساطة؟

بلس Plus500 هي وسيط مبسط يركز على التداول في مجموعة واسعة من الأسواق المالية ذات فروق أسعار منخفضة نسبيًا وبدون عمولات ولكن دون تقديم العديد من الخدمات الإضافية.

تعمل Plus500 في أعمال الفوركس والعقود مقابل الفروقات منذ عام 2008، وهي مسجلة في المملكة المتحدة ومرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA).

توفر الشركة الوصول إلى خط إنتاج شامل بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والأسهم والسلع والعملات المشفرة وصناديق الاستثمار المتداولة في البورصة والخيارات.

تعد Plus500 أول وسيط يقدم CFD bitcoin في عام 2013، ولا تفرض الشركة أي عمولات على أي من صفقاتها.

يتم احتواء جميع التكاليف ضمن الفارق لكل من أكثر من 2000 أداة تداول معروضة على منصة Web500 الخاصة بـ Plus500.

تعد Plus500 Ltd. (PLUS.L) شركة متداولة بشكل عام في قسم AIM ببورصة لندن للأوراق المالية منذ 2013 برأسمال سوقي قدره 1.73 مليار جنيه إسترليني (2.25 مليار دولار) ولديها عملاء في أكثر من 50 دولة حول العالم.

  • مصداقية منصة بلس 

على الرغم من أن Plus500 لا يوفر تأمينًا إضافيًا على الودائع، إلا أن الشركة مسجلة لدى هيئة السلوك المالي (FCA) و CySEC و ASIC و FSCA و FMA و MAS و ISA، والتي توفر مساءلة جيدة ووضوح.

يتعين على الشركة اتخاذ خطوات لضمان عدم امتلاء أموال العملاء بأموال الشركات – بما يضمن حماية أموال العميل وأصوله في حالة وقوع افلاس Plus500 – عن طريق الاحتفاظ بهذه الأموال في حسابات منفصلة في البنوك الخاضعة للتنظيم.

في حالة التخلف عن السداد يمكن تعويض أي نقص في الأموال يصل إلى 50000 جنيه إسترليني بموجب نظام تعويض الخدمات المالية (FSCS).

إذا ذهب البنك الوصي الذي يحتفظ بأموال العميل إلى تصفية، فيمكن تعويض أي نقص في الأموال يصل إلى 85000 جنيه إسترليني بموجب FSCS.

يوفر Plus500 أيضًا حماية سلبية للرصيد، مما يضمن عدم خسارة العملاء أكثر مما وضعوه في حساباتهم. يمكن استخدام وقف الخسائر المضمون وفقًا لظروف السوق وهي متوفرة على المنصة.

  • تجربة استخدام بلس Plus500 على سطح المكتب أو الحواسيب

تعد منصة WebTrader الخاصة بـ Plus500 تجربة تداول مبسطة ومستقرة ويمكن الوصول إليها من أي متصفح.

إقرأ أيضا  أزمة الليرة التركية وضعت تركيا أمام انهيار الإقتصاد التركي

لدى WebTrader واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح لك إنشاء قوائم مراقبة وتحليل المخططات ووضع الصفقات ومراقبتها.

يمكن توسيع مخططات التحليل الفني إلى وضع ملء الشاشة وتقديم أكثر من 100 مؤشر فني يمكنك تطبيقه على العديد من الأطر الزمنية المختلفة، من المخططات المرجعية إلى المخططات الأسبوعية.

على عكس العديد من الوسطاء، فإن Plus500 لا يقدم بديلاً لمنصة MetaTrader 4 (MT4).

منصة WebTrader بسيط وسهل الاستخدام، وسوف تكون المخططات مألوفة بالنسبة لأي شخص، ويمكن للمتداولين الاختيار من بين أكثر من 2000 أداة، وتحليل اختيارهم على مخطط التحليل الفني القابل للتخصيص، ووضع تجارتهم في بضع نقرات فقط، كل ذلك في نفس النافذة.

  • تجربة استخدام بلس Plus500 على الموبايل

تتضمن تطبيقات الهاتف المحمول Plus500 جميع الوظائف المتوفرة في تطبيق سطح المكتب، يمكن للمتداولين الوصول إلى أكثر من 2000 من أدوات التداول الخاصة بـ Plus500 والأوامر المشروطة وتفاصيل الحساب والرسوم البيانية (كاملة مع أكثر من 100 مؤشر فني) من تطبيقات أندرويد و آيفون، يوفر Plus500 تدابير أمنية مثل فتح التطبيق ببصمات الأصابع وكلمة المرور والعديد من التقنيات الأخرى لحماية المستخدمين.

يمكن توسيع المخططات الديناميكية إلى وضع ملء الشاشة لتوفير المزيد من الوضوح أثناء عملية التحليل الفني.

يمكن للعملاء أيضًا إيداع الأموال وسحبها من داخل تطبيق الجوال، ومع ذلك فإن بعض المتداولين يشعرون بالقلق إزاء عدم وجود تدابير أمنية معززة، خاصة وأن هذه التطبيقات توفر خطًا مباشرًا للوصول إلى الحسابات الممولة.

من المعقول توقع على الأقل، أن تشتمل التطبيقات على نوع من تسجيل الخروج التلقائي القابل للتخصيص. العملاء غير قادرين أيضًا على استخدام تطبيق MT4 للهاتف المحمول والذي يتميز بوظائف أكبر وقد يكون واجهة مألوفة للمستثمرين ذوي الخبرة.

  • الأبحاث لاتخاذ القرارات الصحيحة

لدى Plus500 القليل جدًا لتقدمه عندما يتعلق الأمر بالبحث والتحليل والأدوات والتعليقات، تقدم الشركة القليل من المقالات أو مقاطع الفيديو البحثية داخل الشركة ولا توجد أخبار.

ينوي عملاء Plus500 العثور على هذه المعلومات في مكان آخر، وهي توفر مخططات بيانية قابلة للتخصيص حيث يمكن للتجار إجراء التحليل الفني على أي من الأدوات قيد النظر في التداول.

كما أنها توفر مؤشر “شعور التجار” البسيط الذي يوضح للمتداولين النسبة المئوية لعملاء Plus500 الذين يشترون أداة مثل زوج عملات EUR / USD والنسبة المئوية التي يبيعونها وهي ميزة مفيدة جدا.

يقدم العديد من الوسطاء دورات ومقاطع فيديو وكتب إلكترونية ومسابقات والمزيد لمساعدة العملاء على التعرف على الأسواق التي يستثمرون فيها، لكن Plus500 لا تقدم لك هذه الإمكانيات، لكن هذا ليس عائقا كي لا تتعامل معهم يمكنك أن تعتمد على تحليلات وتوقعات الخبراء والموثوقين وكذلك التحليل الخاص بك وتوقعاتك الخاصة وتستثمر فيما تؤمن بأنه سينجح مستقبلا.

  • مصممة للمبتدئين والأشخاص البسطاء

لا تقدم Plus500 أيًا من الميزات الخاصة التي يبحث عنها المتداولين المتقدمين، لا تسمح بالتداول الآلي عبر مستشارين خبراء أو خوارزميات تداول أخرى، ولا تسمح للعملاء بإدارة أموال الجهات الخارجية عبر منصات تداول PAMM أو MAM.

إقرأ أيضا  كيف تحول 100 دولار إلى مليون دولار على طريقة أشهر المليونيرات

توفر الشركة ببساطة منصة WebTrader مبسطة جنبًا إلى جنب مع تطبيقات تداول الأجهزة المحمولة المماثلة لأجهزة آيفون وآيباد وأجهزة أندرويد حيث يمكن للعملاء اجراء الصفقات.

هذا خبر جيد بالنسبة للمتداولين والمستثمرين المبتدئين والأشخاص الذين يرغبون في البيع والشراء ببساطة وتحقيق أرباح واضحة.

  • تداول الأسهم بأقل تكلفة ممكنة ودون رسوم

لا تحصل شركة Plus500 على أي رسوم عند إيداع أو سحب المال على حسابك، بالتالي فالرسوم التي يتم اقتطاعها تأتي من البنوك أو الوسائل التي تشحن بها حسابك أو تسحب إليها أرباحك.

تعد هذه الميزة نادرة في قطاع تداول الأسهم والعملات النقدية والرقمية والذهب وبقية السلع والأصول، وهذا ما يوفر لك التداول بأقل التكاليف الممكنة.

  • ما الذي توفره لك Plus500 كمستثمر أو متداول؟

Plus500 مراجعة منصة بلس Plus500: الإستثمار والتداول أصبح سهلا

توفر لك بيع وشراء وتداول الأزواج الشائعة من العملات النقدية إضافة إلى العملات الرقمية مثل بيتكوين و الريبل و الإيثريوم إضافة إلى الذهب والفضة وصولا إلى الأسهم الأمريكية والصينية والأوروبية.

هذا يعني أنها منصة توفر لك خيارات كثيرة ومنها الشائعة والمميزة ويمكنك بناء على ذلك الشراء والبيع وفق القرارات التي تتخذها.

يمكنك من خلال مكان واحد أن تستثمر في الكثير من الأصول والسلع وتبيع بعضها وتحتفظ بالسيولة في حسابك وتستخدمها في أي وقت لشراء المزيد من الأصول.

  • الدعم الفني في Plus500

خيارات خدمة العملاء في Plus500 محدودة، ومع ذلك تتوفر الدردشة عبر الإنترنت ودعم البريد الإلكتروني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

رقم هاتف خدمة العملاء غير متوفر، يجب على العملاء المحتملين والحاليين تقديم استفسارات من خلال الدردشة المباشرة أو نظام التذاكر عبر البريد الإلكتروني المتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

على الرغم من أن خيارات خدمة العملاء محدودة، فقد تلقت مجلة أمناي ردودًا على كل من الدردشات ورسائل البريد الإلكتروني المقدمة في غضون بضع دقائق، وهو وقت استجابة سريع نسبيًا.

  • الدول التي يمكن فيها استخدام Plus500

لا تتوفر منصة Plus500 في كل الدول حاليا، عربيا فهي متوفرة في كل من السعودية والبحرين والكويت وقطر وسلطنة عمان.

مؤسف أنها لا تتوفر في بقية الدول العربية، بينما إذا كنت متواجدا في أوروبا فيمكنك استخدام المنصة بدون مشاكل.

وسائل شحن الحساب في Plus500 تشمل باي بال، الحساب البنكي، الفيزا، ماستركارد، SKrill وقد لا تتوفر كلها في بلدك.

  • اثبات الهوية والتحقق من حسابك

بعد فتح الحساب مجانا بالضغط هنا، قد تطلب منك الشركة اثبات هويتك، وأسرع طريقة لفعل ذلك هو ادخال معلوماتك الصحيحة وارسال صورة من جواز السفر أو بطاقتك الوطنية وفي فترة قصيرة ستجد أن الشركة قد وافقت على حسابك.

الحد الأدنى للإيداع Plus500 هو 100 دولار لبطاقات الخصم / الائتمان والمحافظ الإلكترونية، في حين 500 دولار للتحويلات المصرفية.

لبدء استخدام Plus500 اضغط هنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.