كيفية شراء الإيثريوم Ethereum بسرعة وتخزينها في أفضل محفظة

Ethereum كيفية شراء الإيثريوم Ethereum بسرعة وتخزينها في أفضل محفظة
ثاني أكبر عملة رقمية في العالم

تعد عملة الإيثريوم Ethereum ثاني أكبر عملة رقمية ومشفرة في العالم، ولا يزال بإمكانها أن تصل إلى مستويات لم يسبق أن شهدتها في التاريخ على مستوى القيمة، ما يعني فرصا كبيرة للربح منها بالنسبة للمستثمرين.

يمكنك أن تشتري كمية من هذه العملة وتتركها في محفظتك حتى يرتفع سعرها إلى مستويات جيدة وتقوم ببيعها وسحب الأرباح.

ولفعل ذلك هناك العديد من المنصات التي توفر لك هذه الإمكانية، واحدة من هذه المنصات الجيدة هي التي سنتحدث عنها اليوم.

نتحدث عن منصة ALFAcashier والتي يمكنك الولوج إليها لشراء هذه العملة المشفرة أو عملات منافسة مثل الريبل XRP أو حتى بيتكوين.

 

  • عملية شراء الإيثريوم Ethereum سهلة وسريعة وآمنة

 كيفية شراء الإيثريوم Ethereum بسرعة وتخزينها في أفضل محفظة

بعد الولوج إلى هذه الصفحة، ستجد أمامك صفحة لشراء الإيثريوم Ethereum، حدد الكمية التي تريد استثمارها بالدولار الأمريكي وسيظهر لك في الوقت ذاته الكمية التي ستحصل عليها من وحدات هذه العملة.

ضمن طريقة الدفع Payment method يمكنك أن تحدد أيا من الطرق الثلاثة المتاحة حاليا وهي AstroPay و MoneyPolo إضافة إلى Perfect Money.

شخصيا استخدمت Perfect Money في الشراء من هذه المنصة بعد أن تمكن أحد الوسطاء على معهد ترايدنت من شحن حسابي، ستجد في خمسات أيضا بعض التجار الذين يقدمون خدمة شحن حسابات هذا البنك الإلكتروني.

بعد ذلك تنسخ عنوان محفظة الإيثريوم Ethereum وتلصقه في خانة Ethereum details، وكذلك ضع معلومات وسيلة الدفع.

قسم Overview يبين لك كمية استثمارك وعمولة الموقع وعمولة الإيثريوم Ethereum لذا من الأفضل أن تكون لديك 105 دولار في البنك الإلكتروني إن كنت تنوي استثمار 100 دولار.

مباشرة ستعمل المنصة على مطالبتك بتسجيل الدخول إلى حسابك على Perfect Money أو البنك الذي اخترته بعد أن تدخل معلومات حسابك عليه.

عملية شراء هذه العملة لن تأخذ سوى دقائق قليلة، من المنتظر ان تجد فيها الكمية التي اشتريتها من هذه العملة قد وصلتك إلى محفظتك.

تذكر أن إنشاء حساب على Perfect Money سهل ومجاني ولا يتطلب التحقق أو التعقيدات كما هو الحال مع باي بال وشركات أخرى.

إقرأ أيضا  لا تدع رخاء البورصات يعميك عن رسائل الأزمة المالية القادمة

 

  • أفضل محفظة الإيثريوم Ethereum حاليا

أنصحك باستخدام أفضل محفظة رقمية لتخزين بيتكوين الريبل وأكثر من 70 عملة رقمية بسهولة وهي التي أملك عليها حسابا واستخدام عليها العديد من المحافظ.

ومن تجربتي معها فهي جيدة وأفضل من خدمات أخرى في هذا المجال ومجانية بل إنها بدأت في توزيع مجاني لوحدات من CPS Coin حيث تعطي لكل مستخدم على الأقل 10 دولار مجانا من هذه العملة.

إنشاء محفظة على هذه الخدمة مجاني ولا يتطلب منك أي تعقيدات أو اثباتات أو وثائق ومستندات رسمية وهي محمية ومشفرة.

إنها أفضل حل لمن لا يحب التعقيدات، وهي محمية لذا تذكر المعلومات جيدة وفعل التحقق بواسطة البريد الإلكتروني.

 

  • الاستثمار في الإيثريوم Ethereum بهذه الطريقة جيد

الطريقة المتبعة في المقال هي طريقة المستثمرين، أنت لا تشتري لتبيع بعد قليل أو خلال الأسبوع القادم بل تشتري للإحتفاظ بهذه العملة التي وصل سعرها حاليا إلى 782 دولار تقريبا.

ويقال أنه خلال الأشهر القادمة ستنطلق هذه العملة إلى مستوى 15000 دولار، وهذا منطقي بالنظر إلى أن هذه العملة يتوفر منها حوالي 100 مليون وحدة.

قريبا جدا سننشر سلسلة مقالات بيع العملات الرقمية والمشفرة وسنقوم بتحديث هذا المقال بإضافة رابط موضوع طريقة البيع وسحب الأرباح إلى باي بال!

تذكر:

  • أحيانا قد لا تجد Perfect Money متوفرة، لكن بزيارتك للموقع بعد ساعات قد تجدها متاحة.
  • مجلة أمناي لا تتحمل أي مسؤولية عن استثماراتك ولا تضمن لك عائدا قويا من عملية الاستثمارات، نحن لا نخفي اننا مستثمرين في عملة الريبل ولدينا رهان جيد عليها.
  • يمكنك شراء بيتكوين مقابل فودافون كاش أو Payeer أو أي طريقة أخرى من الوسطاء في معهد ترايدنت واستخدم العملة الرقمية الرئيسية في شراء الريبل  Ripple
  • نؤكد على مصداقية المحفظة التي اقترحناها ونستخدمها أيضا وكذلك منصة شراء العملات الرقمية هي خيار جيد وموجهة للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

One thought on “كيفية شراء الإيثريوم Ethereum بسرعة وتخزينها في أفضل محفظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *