كيبورد عربي لوحة مفاتيح Arabic Keyboard

تتوفر هذه الأداة من مجلة أمناي عبر الإنترنت للكتابة والبحث باللغة العربية للمسافرين العرب أو المستخدمين الغربيين الذين لا يملكون لوحة مفاتيح عربية، وهي أداة كيبورد عربي Arabic Keyboard تعمل على حواسيب ويندوز وكذلك حواسيب الماك ولينكس إضافة إلى الهواتفف الذكية سواء آيفون أو أندرويد أو ويندوز فون أو غيرها.

[wp-arabic-virtual-keyboard]

تمكنك لوحة المفاتيح العربية هذه من كتابة العربية بسهولة على الإنترنت بدون تثبيت لوحة المفاتيح العربية. يمكنك استخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر أو الماوس لكتابة الأحرف العربية باستخدام لوحة المفاتيح هذه على الإنترنت.

من جهة أخرى يمكنك استخدام أداة كيبورد عربي لوحة مفاتيح Arabic Keyboard على الهاتف الذكي الخاص بك الذي يملك شاشة لمسية، والضغط على الحروف التي تريد الضغط عليها لكتابة الكلمات والجمل والعبارات المختلفة والنصوص.

بالنسبة للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، اضغط باستممرار داخل منطقة النص بعد تحديد ما تريد نسخه، يمكنك بعد ذلك لصق النص في أي تطبيق مثل فيس بوك أو تويتر  أو البريد الإلكتروني أو تطبيق البحث أو أي تطبيق آخر.

تدعم الخدمة نسخ ولصق النصوص وتعديلها وحذف الكلمات والتعديل على الجمل والعبارات المختلفة، ويمكنك لصق النصوص من مواقع أو مصادر مختلفة وإضافة المزيد عليها من خلال استخدام الكيبورد العربي للكتابة عليها.

إضافة إلى ما سبق هناك زر للبحث على جوجل يمكنك الضغط عليه لتفتح لك نافذة نتائج البحث لما كتبته في المربع بالعربية.