كيف كسب جراهام ستيفان 1 مليون دولار من يوتيوب خلال 2019؟

تدور هذه المقالة حول شاب أمريكي يدعى جراهام ستيفان ويبلغ من العمر 29 عاما

كيف-كسب-جراهام-ستيفان-1-مليون-دولار-من-يوتيوب-خلال-2019؟ كيف كسب جراهام ستيفان 1 مليون دولار من يوتيوب خلال 2019؟

تدور هذه المقالة حول شاب أمريكي يدعى جراهام ستيفان ويبلغ من العمر 29 عاما، سيكسب هذا العام 1 مليون دولار من يوتيوب.

عمل ستيفان سمسار عقارات منذ عام 2015، وهو يبيع العقارات ويلعب دور الوسيط في الصفقات التي تجري بقطاع رائج في الولايات المتحدة الأمريكية.

كسب ستيفان 77152 دولارًا من العمولات العقارية على العقارات الخمسة التي باعها حتى الآن هذا العام، لكن هذا لا يمثل سوى جزء بسيط من دخله.

في حين بدأ المليونير البالغ من العمر 29 عامًا عمله في مجال العقارات، إلا أنه يكسب الآن معظم أمواله في إنتاج مقاطع فيديو على يوتيوب.

الشاب الذي ولد في لوس أنجلوس، لم يحلم أبدا بكسب الكثير من المال من يوتيوب، أو ان يعتمد في عيشه على منصة الفيديو الشهيرة.

كان يكسب مالاً جيداً كسمسار عقاري وهي مهنة بدأها في الثامنة عشرة من عمره ويلتحق بالجامعة.

  • بدايته متواضعة مع يوتيوب

كأي شاب أو شخص معين تكون البداية متواضعة ويأتي التطور الكبير مع الوقت.

قرر جراهام تصوير مقطع فيديو وتحميله، لقد كان شرحًا لكيفية أن يكون المرء وكيل عقارات ناجح.

يقول ستيفان: “أتذكر أن الفيديو حصل على تسع أو 10 مشاهدات”، “يا إلهي، شاهد تسعة أشخاص في مكان ما هذا الفيديو! لذلك بدأت في صنع المزيد من مقاطع الفيديو، بمجرد أن بدأت في عمل مقطعين فيديو تقريبًا كل أسبوع، فإن النمو قد انفجر بالفعل”.

  • مسيرة 3 سنوات من الإلتزام تعطي نتائج أفضل

اليوم لدى ستيفان ما يقرب من 1.5 مليون مشترك عبر قناتين، يكسب في المتوسط 90684 دولار شهريًا على المنصة وسيحقق أكثر من مليون دولار لعام 2019.

تغطي مقاطع الفيديو الخاصة به مجموعة من الموضوعات، من كيفية بناء الثروة في سن المراهقة إلى شراء تسلا “مجانًا”.

ستكون هذه السنة هي المرة الأولى التي يحصل فيها على سبعة أرقام في عام تقويمي، وهي علامة بارزة كان يسعى إليها منذ عام 2017.

يقول ستيفان: “منذ عامين قمت بتصوير فيديو لتحدي الأهداف”، “كان هدفي هو الحصول على مليون دولار في عام 2018″، “لم يتحقق ذلك تمامًا لكنه فاجأ بنفسه بتحقيقه بعد عام واحد فقط”.

  • تنويع القنوات ضروري

بعد أن نجحت قناته الأولى التي تحمل اسم Graham Stephan، اقدم على إنشاء أخرى باسم The Graham Stephan Show وهذه الأخيرة كسبت 200 ألف مشترك في أشهر قليلة.

إقرأ أيضا  ما وراء مشكلة تراجع مشاهدات مقاطع فيديو يوتيوب خلال 2018

القناة الرئيسية تحقق له 81 ألف دولار شهريا بينما القناة الجديدة يكسب منها 9200 دولار شهريا وهي لم تنفجر بعد.

يقدر ستيفان أن 85٪ من إجمالي أرباحه السنوية تأتي من يوتيوب، ومع ذلك فهو يعاملها كـ “دخل مكافأة” ولم ينفق أيًا منها.

  • مستعد لاختفاء يوتيوب

يقول: “إذا اختفى موقع يوتيوب غداً، فسوف أشعر بخيبة أمل”، لكن من منظور المال “لم يكن أبداً شيئًا اعتمد عليه”.

تعدد القنوات التي يملكها الشخص نفسه هي استراتيجية إلى حد ما ذكية وتطبيق للمثل القائل لا تضع بيضك كله في سلة واحدة.

  • يبيع الكورسات والدورات التدريبية كأي شخص ناجح

يبيع ستيفان دورتين عبر الإنترنت: الأولى هي “The Real Estate Agent Academy”، التي تركز على كيفية البدء في صناعة العقارات، و “The YouTube Creator Academy”، التي تساعد الناس على تطوير قناتهم على يوتيوب وتحويلها إلى شركة.

يبيع كورساته على Teachable حيث يدفع شهريا 90 دولار كاشتراك في المنصة ويكسب منها 30 ألف دولار أمريكي.

استغرق منه العمل على الدورات التدريبية الكثير من الوقت، ونتحدث عن فترة زمنية تقارب عاما تقريبا.

  • البيع بالعمولة من خلال قنواته على يوتيوب

يحقق ستيفان شهريا 7222 دولار أمريكي من خلال البيع بالعمولة على قنواته في يوتيوب.

في هذا الصدد قال: “بشكل عام هناك عقد موقع بيني وبين الراعي الذي يحدد تفاصيل التوقعات”، يوضح: “عادةً يتم التطرق للإعلان 45-90 ثانية في الدقيقة الأولى من الفيديو”.

 

نهاية المقال:

هناك دروس من قصة هذا الشاب الذي لم يدرس في الجامعة واختار أن يعمل كسمسار في العقارات إلى شاب ناجح على يوتيوب لديه دورات تدريبية وحقق مليون دولار من هذه المنصة هذا العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.