عبود الطفل الأردني الذي كسب 2000 دولار في بث واحد للعبة ببجي

Opera-Snapshot_2020-09-15_103931_www.youtube.com_ عبود الطفل الأردني الذي كسب 2000 دولار في بث واحد للعبة ببجي

كل يوم يقضي الطفل الأردني المعروف باسم عبود والبالغ من العمر 12 عاما وقتا أمام حاسوبه وهو يلعب بلعبة ببجي ويبث ذلك على صفحته على فيس بوك ولديه قناة على يوتيوب.

تحظى صفحته على فيس بوك بأكثر من 1.2 مليون متابع وهو مشهور ومحبوب من قبل محبي لعبة ببجي موبايل التي تعد من أشهر الألعاب التي يشاهدها الملايين على فيس بوك يوميا.

وبالطبع مثل محترفي اللعب على هذه اللعبة يكسب عبود المال من نشاطه عوض أن يضيع وقته مجانا في لعبة لا تنتهي فيها المغامرات والتحديات.

  • 2000 دولار في بث واحد من فتاة قطرية

يوم 12 سبتمبر الماضي، تلقى عبود 2000 دولار من متبرعة قطرية عبر Streamlabs، وهي المنصة التي يستخدمها الكثير من نجوم البث على فيس بوك لتلقي التبرعات من متابعيهم الأوفياء.

تلقى التبرع على شكل 4 تبرعات كل واحدة منها بقيمة 500 دولار، وسط ذهول منه وردود أفعال إيجابية من زملائه ومن جمهوره.

دائما ما يرفق رابط صفحة التبرع وهي https://streamlabs.com/abod9 بفيديوهات البث، وهو يتلقى التبرعات من الأشخاص المتابعين القادرين على الدفع.

وتسمى الفتاة القطرية أبرار وهي التي تبرعت له بأكثر من 7500 دولار في شهر حسب البيانات الظاهرة لنا في صفحة التبرع.

  • لماذا نجح عبود ويستحق الدعم من متابعيه؟

يعد عبود طفلا ماهرا في لعبة ببجي وتتطور أساليبه القتالية في اللعبة مع مرور الوقت، ويعتبره كثيرون البطل الصغير في هذه اللعبة.

تأسست صفحته نهاية العام الماضي تقريبا، وفي فترة قصيرة حقق شهرة كبيرة على فيس بوك وهو يبث يوميا لعبه اللعبة بمتوسط ساعتين في اليوم.

وتحقق الفيديوهات الخاصة به نصف مليون مشاهدة في المتوسط، ولديه قناة على يوتيوب منذ 2016 بها حوالي 113 ألف مشترك.

يركز أكثر على فيس بوك حيث أغلب المتابعين له يفضلون تلك المنصة، إضافة إلى أن عشاق بث الألعاب يمكنهم الوصول بسهولة إلى البث الخاص به عندما يحدث في الوقت الفعلي.

يقول معلقين أن عبود طفل لطيف وبريء ونعمة التربية، لهذا فهو يستحق كل الدعم من الجمهور ومجتمع الألعاب الذي يرى فيه طفلا ماهرا أيضا.

هناك نماذج كثيرة أمثال عبود في العالم الغربي بالولايات المتحدة يحظون بدعم قوي من عشاق الألعاب والمنصات وصناعة الألعاب، لماذا إذن لن ندعم عبود وامثاله في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؟

  • بث الألعاب في تنامي المتابعين والأرباح

هناك الكثير من الشباب الآخرين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ممن يلعبون ببجي وفري فاير وفورت نايت وألعاب أخرى كثيرة وتحظى مقاطعهم بالكثير من المشاهدات.

يبث هؤلاء محتوياتهم على يوتيوب و تويتش وكذلك فيس بوك ويتلقون التبرعات من بضع دولارات كل مرة إلى مئات الدولارات من المتبرع الواحد.

وعلى فيس بوك يربحون بطرق مختلفة ومنها نجمات فيس بوك حيث تساوي كل نجمة 0.01 دولار، إضافة إلى الرعاية الإعلانية والإعلانات التي تظهر خصوصا على يوتيوب و تويتش.

ويرى الكثير من الشباب الماهرين في هذه الألعاب فرصتهم في كسب المال من خلال بث الألعاب على هذه المنصة، وهي فرصة للحصول على تمويل لاستكمال دراستهم ومساعدة عائلاتهم في ظل الظروف الصعبة اقتصاديا لشرائح كبرى في بلدان المنطقة.

ويحتاج المجال إلى أن تكون محبا له وتستمتع باللعب وتصبر وتتعامل برقي مع الجمهور، ولكل شخص أسلوبه الخاص في رد فعله ولعبه ولكل واحد منهم متابعين.

إقرأ أيضا:

ابو فله: كيف يكسب 40 ألف دولار من قناة الألعاب على يوتيوب شهريا؟

كيفية كسب المال من بث الألعاب على فيس بوك Facebook Gaming

تويتش وفرصة كسب المال خلال أزمة فيروس كورونا

دليل ربح المال من تويتش عن طريق بث الألعاب

طرق ربح المال من واتساب وكسب آلاف الدولارات

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.