شراء الذهب اون لاين آمن وسهل وموثوق

شراء الذهب اون لاين هو حلم الكثيرين منا خصوصا وأن العديد من البنوك المحلية لا توفر خدمة شراء الذهب.

شراء-الذهب-اون-لاين-آمن-وسهل-وموثوق شراء الذهب اون لاين آمن وسهل وموثوق

عندما تقدم على شراء الذهب ستكتشف أن هناك العديد من العراقيل التي تنتظرك، والتي ستمنعك من خوض هذه التجربة المهمة.

شراء الذهب اون لاين هو حلم الكثيرين منا خصوصا وأن العديد من البنوك المحلية لا توفر خدمة شراء الذهب.

لا يتوفر الذهب والفضة لمعظم الأشخاص إلا في شكل مجوهرات أو عملات معدنية بينما المجوهرات الذهبية تخسر منها المال عند محاولة بيعها فحتى إذا ارتفع سعرها يكون أقل من السعر المتوقع وهذا لأن تكلفة الصناعة دخلت في التكلفة النهائية.

تباع تلك المجوهرات والعديد من السبائك الصغيرة بسعر أعلى بحوالي 20 في المئة من السعر الرسمي، بينما عندما تقدم على بيعها لهم للربح منها ستضطر للبيع بسعر أقل من سعر السوق.

الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة للاستثمار في الذهب والفضة هي شراء السبائك في السوق المهنية، لكن حتى هذه الأخيرة بها الكثير من التعقيدات وتتطلب ميزانية ضخمة للإستثمار بها.

لكن يمكنك شراء الذهب اون لاين وتخزينه خارج بلدك في سويسرا أو ماليزيا أو الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة حسب اختيارك وكل هذا بشكل فوري وسهل.

  • شراء الذهب اون لاين باستخدام BullionVault

إنها منصة معترف بها وموثوقة تأسست عام 2005، وتتخذ من لندن في بريطانيا مقرا لها ولديها مخازن هناك إضافة إلى سويسرا وماليزيا والولايات المتحدة الأمريكية.

إنها أكبر خدمة ذهب للاستثمار عبر الإنترنت في العالم تتولى رعاية ملياري دولار لأكثر من 75000 مستخدم، وهي مملوكة جزئيا من قبل كل من GBIT و Augmentum Capital.

يسمح لك هذا الموقع الإلكتروني الذي يمكنك الولوج إليه من هنا، بالتعامل مع سبائك الذهب من الفئة الجيدة ذات الجودة الاحترافية.

ومن خلال أتمتة كل خطوة من العملية باستخدام بعض البرامج الذكية، فقد أبقوا تكاليف التداول منخفضة للغاية.

بالتعامل مع هذه المؤسسة لا يوجد أي خطر على ممتلكاتك من الذهب، من جهة أخرى أنت لا تعرض نفسك لخسارة الذهب الذي اشتريته في حالة كنت ستحصل عليه وسيتم شحنه إلى بلدك.

هذه التجارة سريعة ويتغير سعر الذهب سريعا وكما ترغب في شراء الذهب سريعا سترغب في بيعه عند مستوى معين للربح منه وهذا ما توفره لك هذه المنصة.

إقرأ أيضا  العوامل الثمانية التي تؤثر على سعر الذهب
  • شراء الذهب باستخدام الحساب البنكي في بلدك

من المميزات التي تقدمها لك هذه المنصة نجد أنه توفر لك شراء الذهب بشحن حسابك باستخدام حسابك البنكي.

إذا كانت البنوك في بلدك توفر ارسال النقود للخارج فعملية شحن حسابك في الموقع سهلة للغاية، بينما من المؤسف أن المغرب لا يوفر للمواطنين إرسال النقود للخارج وهناك حالات استثنائية فحسب.

يتم الاحتفاظ بالذهب الحقيقي الخاص بك في مخازن متخصصة في زيورخ أو لندن أو نيويورك أو ماليزيا أو حتى كندا، عند شراء الذهب الخاص بك، يمكنك اختيار المكان الذي تريد الاحتفاظ به فيه.

تعتبر زيورخ موقعًا شهيرًا لأن العديد من الناس يخشون أنه في الأزمة، قد تجعل حكومتهم من غير القانوني للأفراد امتلاك الذهب، كما فعلت حكومة الولايات المتحدة أثناء الكساد العظيم.

يتمتع السويسريون بسمعة طيبة في رعاية أموال الناس بغض النظر عن أي مطالبات قد تصدرها الحكومة المحلية للفرد.

الذهب الذي تشتريه من خلال هذه المنصة هو ملكك أنت وحدك، وهو موجود في الخزانة ولا يتصرف فيه أحد إلا بعد أن تقرر بيعه.

  • أحصل على 4 جرام من الفضة مجانا

يمكنك إنشاء حساب مجانا على المنصة بالضغط هنا، ستدخل معلوماتك الحقيقية وبريدك الإلكتروني الحقيقي وستحصل على حساب مجاني يتضمن 4 جرام من الفضة مجانا.

ستظهر لك معلومات الحسابات البنكية الخاصة بهم لترسل النقود إليها وتشحن حسابك وتشتري الذهب في أي وقت تريد وتبيعه وقتما تريد وتسحب نقودك إلى حسابك البنكي مجددا بسهولة.

يمكنك تفعيل التحقق بخطوتين لحماية حسابك وهو سيرسل رسالة نصية قصيرة إلى هاتفك المحمول عندما يقوم شخص ما بتسجيل الدخول إلى حسابك.

ستحتاج إلى التحقق من صحة حسابك قبل أن تتمكن من سحب الأموال منه، عملية التحقق من الصحة سريعة وبسيطة إذا كان لديك وصول إلى الماسح الضوئي، ما عليك سوى مسح جواز سفرك أو بطاقتك الوطنية أو بطاقة الهوية على أو رخصة القيادة ومسح كشف حساب بنكي حديث من الحساب الذي ستستخدمه لتمويل عمليات شراء الذهب والفضة.

ثم قم بتحميل هاتين الصورتين باستخدام نموذج على الموقع الإلكتروني، في غضون يومين سيتم التحقق من صحة حسابك.

إقرأ أيضا  كذبة أبريل ...وكأننا بحاجة إلى المزيد من الكذب والأخبار المزيفة

 

نهاية المقال:

إذا كنت تريد شراء الذهب عبر الإنترنت وتخزينه في سويسرا وبيعه فوريا في أي وقت تريد وسحب أرباحك إلى حسابك البنكي فقد قدمت لك أفضل حل على الإطلاق + 4 جرام من الفضة مجانا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.