رسميا: موني جرام MoneyGram ستستخدم الريبل XRP في تحويل الأموال

moneygram رسميا: موني جرام MoneyGram ستستخدم الريبل XRP في تحويل الأموال
موني جرام MoneyGram ستستخدم الريبل XRP في تحويل الأموال

تواصل شركة الريبل المطورة للعملة الرقمية الريبل XRP عازمة على استخدام عملتها الرقمية في المهمة التي أعلنت عنها سابقا وهي تسريع المعاملات المالية وتطوير النظام المالي العالمي.

وفيما يتم اثارة الشكوك من أن هذه العملة لن تستخدم في هذه المهمة بل إنها مثل عملات المضاربة الرقمية الأخرى لا فائدة منها، يبدو أن نظرية الشك مقبلة على الموت النهائي الفترة القادمة.

الشركة المطورة لهذه العملة أطلقت خدمة xRapid وهي التي توفرها للبنوك والمؤسسات المالية والشركات في القطاع المالي لتسريع المعاملات المالية ليس فقط بواسطة البلوك تشين ولكن بالاعتماد على وحدات الريبل XRP.

كما تعهدت أنه خلال العام الحالي 2018 ستعمل مع عملائها من البنوك والمؤسسات المالية التي تجاوز عددها 100 عميل على دمج العملة الرقمية في عمليات تسريع المعاملات المالية.

واليوم وفي ظل الضربة القوية التي تعرضت لها العملة الرقمية على اثر توجه كوريا الجنوبية إلى حظر كافة العملات الرقمية والتضييق على المنصات الرقمية هناك. أعلن عن شراكة رسميا مع مؤسسة تحويل الأموال موني جرام MoneyGram التي استحوذ عليها علي بابا منذ أشهر والتي تتخذ من دالاس بالولايات المتحدة الأمريكية مقرا لها.

من منا لا يعرف موني جرام MoneyGram فهي خدمة مشهورة مثلها مثل ويسترن يونيون متخصصة في تحويل الأموال بسهولة وأسرع من التحويلات البنكية التي تستغرق عدة أيام.

بناء على هذه الشراكة بدأت موني جرام MoneyGram تجربة تحويل الأموال عبر خدماتها باستخدام وحدات عملة الريبل XRP.

 

  • خطوة ايجابية للعملة الرقمية ذات الفائدة والمعنى

هناك المئات من العملات الرقمية حول العالم لكن معظمها بدون فائدة، فقط للمضاربة والاستثمار فيها بدون معنى ولا فائدة.

اخترت الاستثمار في عملة الريبل XRP لأنها ببساطة ذات فائدة حيث تريد تسريع المعاملات المالية والتحويلات عبر البنوك والمؤسسات المالية.

وعاجلا أم آجلا سنرى مختلف المؤسسات المالية تستخدم هذه العملة في تحويل الأموال وهذا لا يعني أنها ستوفر العملة للبيع والتداول بل لتسريع خدماتها.

موني جرام MoneyGram هي واحدة من المؤسسات التي تريد تسريع المعاملات المالية وتقديم خدمات أسرع لعملائها، وأيضا التقليل من تكاليف خدماتها للرفع من هامش الربح.

إقرأ أيضا  مولودة اغسطس بيتكوين كاش على أبواب 1000 دولار لهذا السبب

باستخدام خدمة xRapid سيكون بإمكان هذه المؤسسة تسريع التحويلات التي يقوم بها الأفراد والتقليل أيضا من تكاليف خدمتها.

مدة تنفيذ التحويلات لن تتجاوز ثانية إلى ثانيتين باستخدام هذه العملة الرقمية، بينما لو كانت هذه موني جرام MoneyGram ستعتمد على بيتكوين ستستغرق مدة العملية من 15 دقيقة إلى ساعة واحدة مع تكاليف تصل إلى 30 دولار للتحويلة الواحدة.

 

  • خطوة عظيمة لخدمة موني جرام MoneyGram

تواجه خدمات تحويل الأموال مثل ويسترن يونيون و موني جرام MoneyGram منافسة قوية من الخدمات الأخرى المتاحة على الإنترنت والتي توفر تحويل الأموال بسهولة.

لكن هذه الخدمات التقليدية لا تزال تتمتع بالسيطرة الكبيرة على تحويل الأموال وهي البنوك حول العالم، وقبل تغير ميزان القوى لمنافسيها يأتي التوجه إلى الاعتماد على تقنيات الريبل وخدمة xRapid الجديدة منها خطوة عظيمة في الإتجاه الصحيح.

 

  • قرار أثر بشكل ايجابي على العملة الرقمية مجددا

الريبل- رسميا: موني جرام MoneyGram ستستخدم الريبل XRP في تحويل الأموال

عاشت عملة الريبل XRP إلى جانب بقية العملات الرقمية المنافسة أسبوعا سيئا للغاية، خصوصا في ظل الضغوط التي تتعرض لها منصات التداول في كوريا الجنوبية التي أضحت قاعدة مهمة ومستقرة للتداولات هناك.

وقد خسرت الريبل XRP نصف قيمتها السوقية تقريبا خلال أسبوع، لتصبح الخاسر الأكبر من هذه الحادثة المؤلمة.

الريبل-1-1 رسميا: موني جرام MoneyGram ستستخدم الريبل XRP في تحويل الأموال

غير أن الإعلان الذي نشرته كل من cnbc ووسائل إعلام امريكية وبدأ ينتشر منذ قليل، أثر ايجابا على هذه العملة الرقمية التي ارتفع سعرها مجددا إلى 2.4 دولار.

ومن المنتظر أن نرى اقبالا على هذه العملة الرقمية خلال الساعات المقبلة، وهي مسألة وقت فقط لنرى مجددا أرقام قياسية جديدة منها.

ومع توجه المؤسسات المالية إلى استخدام العملة الرقمية في تسريع معاملاتها المالية فإنها ستكون بحاجة إلى وحدات الريبل بالتالي هذا يدعم الطلب ويزيد من السعر.

 

نهاية المقال:

بعد أسبوع سيء للعملات الرقمية بقيادة الريبل XRP الخاسر الأكبر من الضربة الكورية، ها هي موني جرام MoneyGram التي استحوذت عليها علي بابا الصينية تقرر استخدام خدمة xRapid من الريبل لتسريع معاملاتها المالية باستخدام وحدات العملة الرقمية.

إقرأ أيضا  سوق العقارات البريطاني وقنبلة الرهن العقاري في جسد الإقتصاد العالمي

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *