حل أكبر مشاكل الدروب شيبنج Dropshipping من علي اكسبريس

-شيبنج-Dropshipping-من-علي-اكسبريس حل أكبر مشاكل الدروب شيبنج Dropshipping من علي اكسبريس
الدروب شيبنج Dropshipping من علي اكسبريس

من الأنشطة التجارية الشائعة على الإنترنت هذه الأيام نجد الدروب شيبنج Dropshipping، وهو ببساطة المتاجرة في بيع السلع والمنتجات من خلال عمل متجر إلكتروني تبيع فيه المنتجات دون الحاجة إلى شرائها مسبقا وبيعها.

بمعنى آخر يأتيك طلب شراء منتج تعرضه على متجرك، تقوم بالتوجه إلى متجر إلكتروني للمورد الذي يوفر ذلك المنتج بسعر أقل مما تبيعه أنت، تشتريه وتضع عنوان المشتري لديك ليقوم ذلك المتجر أو التاجر بإرسال المنتج له.

ويعد متجر علي اكسبريس من أكبر المتاجر الإلكترونية التي توفر المنتجات بأسعار مميزة للغاية، ويعتمد عليها التجار الذين يعرضون تلك المنتجات على متاجرهم الإلكترونية بأسعار ربحية لهم.

لكن الطريقة الشائعة هي التي تطرقنا إليها ببساطة ولها عيوب عدة منها أنه لا يمكنك أن تدفع تكلفة المنتجات التي تريد شرائها لبيعها بواسطة باي بال، ناهيك على أن الشخص الذي قمت بالبيع له يمكن أن يجد على المنتجات ملصقة السعر الأصلي وقد يصل إليه المنتج في علب ذات جودة سيئة.

أيضا هناك مشكلة أخرى وهي أن هذا المتجر يزخر بالمنتجات ذات الجودة السيئة، ومن الصعب التأكد من الجودة، ناهيك أيضا على أنك لا تريد أن يعرف عملاؤك مصدر السلعة الأصلي تفاديا لخسارتهم لصالح المتجر أو التاجر الأصلي.

كل هذه المشاكل الرئيسية والمهمة تم حلها اليوم مع وكالة Aliexpress Agent التي تقدم للتجار خدمة الدروب شيبنج Dropshipping من علي اكسبريس بدون المشاكل التي ذكرناها سابقا:

 

  • الدفع بواسطة باي بال للتسوق من علي اكسبريس

لم يعد لديك عذر بعد الآن بخصوص آليات الدفع التي يمكنك ان تتعامل بها من أجل العمل في مجال الدروب شيبنج Dropshipping من هذا المتجر الإلكتروني.

يمكنك التسوق والشراء والبيع بواسطة باي بال Paypal إضافة إلى تدعم هذه الوكالة وسائل الدفع منها التحويلات البنكية، بطاقات الدفع المسبق، ويسترن يونيون، موني جرام، بيتكوين، لايتكوين،ايثيروم.

 

  • إزالة ملصقة السعر الأصلي

يتلقى عميلك المنتج وهو لا يتضمن أية ملصقة تحمل السعر الأصلي، حيث إن عدد من التجار يضعون هذه الملصقات على منتجاتهم، وفي حالة تلقى العميل المنتج وعليه تلك الملصقة سيكتفي بوضع تقييم سلبي لك.

إقرأ أيضا  رسالة الكاتب المليونير Grant Cardone إلى فيس بوك ولماذا اوقف حملاته الإعلانية؟

وهناك من يضع تقييما جيدا ويشكرك على ذلك لكنه يكتشف أنك جلبت المنتج من علي اكسبريس، ويبدو هذا أسوأ في حالة أقدمت على إطلاق متجر إلكتروني تحاول فيه أن تنافس متاجر إلكترونية احترافية تملك المنتجات التي تبيعها.

 

  • ضمان جودة المنتجات التي تبيعها

وكالة Aliexpress Agent موجودة في الصين وهي وكالة صينية احترافية، تتكلف بالتأكد من أن المنتج الذي تريد شحنه لعميلك هو ذات جودة عالية وتتوفر فيه المعايير المطلوبة.

يمكنك بناء على هذا الإعتماد عليهم في حل واحدة من أكبر المشكلات وهي المنتجات ذات الجودة السيئة وما أكثرها على هذا الموقع.

 

  • تغليف بالمنتجات بطريقة احترافية مع شعار متجرك

كي تطور من عملك وتتميز عن المنافسين، من الجيد أيضا ان تستخدم هذه الخدمة لوضع شعار خاص تصممه لمتجرك على المنتجات التي سيتم شحنها للعملاء.

هذا يزيد من قيمتك لدى العملاء ويجعلك تتمتع بميزة جوهرية عن المنافسين لديك، فإلى جانب الحرص على الجودة وإزالة أي دليل على أنك تشتري من علي اكسبريس نضيف التغليف الاحترافي والتميز بشعار متجرك، كي يعود المشتري مرات ومرات ويتعامل معك بشكل مستمر.

 

وللاستفادة من هذه الخدمة التي تقدمها وكالة Aliexpress Agent يمكنك ببساطة قراءة مقال الشراء من موقع علي اكسبريس AliExpress بواسطة باي بال Paypal وتتبع خطوات الشراء والشحن للعميل، ولا تنسى مشاركة هذا المقال على الشبكات الإجتماعية.

 

نهاية المقال:

في هذا المقال قمنا بحل أكبر المشكلات التي يعاني منها العاملون في مجال الدروب شيبنج Dropshipping من علي اكسبريس، وهي جودة المنتج، طرق الدفع، تغليف المنتجات، إزالة أي دليل على أن المنتجات من علي اكسبريس والرفع من فرصة عودة العميل للشراء مجددا.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *