حقيقة كود انترنت مجاني لجميع الشبكات

حقيقة-كود-انترنت-مجاني-لجميع-الشبكات حقيقة كود انترنت مجاني لجميع الشبكات

على مدار السنوات الأخيرة انتشرت خدع كود انترنت مجاني وهذا الكود يمكن أن يتغير من دولة إلى أخرى او من شركة اتصالات إلى أخرى.

وعلى مر السنوات انتشرت العديد من الخدع والثغرات الأمنية واللاسلكية التي تستغل من وقت لآخر، والحقيقة أن بعضها فعلا صحيح وبعضها للأسف خاطئ.

وهناك مقالات ومنشورات تشير إلى كود انترنت مجاني لجميع المستخدمين بغض النظر عن دولتهم أو الشبكة التي يتعاملون معها.

  • لماذا يبحث الناس عن كود انترنت مجاني؟

من المنتظر أن يستمر البحث عن كود انترنت مجاني 2020 وعام 2021 وعام 2022 وهكذا إلى السنوات القادمة ما لم تصبح الإنترنت من الخدمات المجانية للجميع.

والسبب وراء هذا البحث المستمر هو أن الكثير من المستخدمين لا يملكون باقة إنترنت جيدة ذات بيانات كثيرة أو انهم لا يملكون المال للبقاء على إتصال لفترات أطول.

وللأسف فإن تكاليف باقة الإنترنت والبيانات لا تزال مرتفعة السعر في بعض الدول وغير مناسبة للفقراء والشباب وصغار السن.

لهذا ينفق هؤلاء بعض الوقت للبحث عن أكواد لتفعيل الإنترنت مجانا والحصول على بيانات كثيرة وقد رأينا بعض عروض توزيع 1000 جيجا بت مجانا من واتساب وبعض الشركات وهي غير صحيحة.

  • حقيقة الحصول على إنترنت مجاني

بالبحث عن الرموز والأكواد والطرق التي توفر لك الحصول على انترنت مجاني ستجد الكثير من المقالات ومقاطع الفيديو والمنشورات.

يزخر الويب العربي بالمقالات والطرق التي تشرح ذلك وهناك آلاف التجارب والطرق، لكن الصدمة تحدث عند تجربة تلك الطرق ولا تحصل على أي شيء.

بعض تلك الطرق قديمة وكانت تعمل بالفعل وبعضها مزيفة وتم اختراعها لجلب الزيارات إلى الفيديوهات على يوتيوب لكسب المال منها.

بعض القنوات على منصة يوتيوب مبنية على موضوع الإنترنت المجاني وتستغله لأنه موضوع رائج فتستقطب الملايين من المشاهدات، أصحابها يربحون المال من المشاهدات والإنتشار ولا يقدمون أية قيمة حقيقية للمشاهدين.

  • هل يعمل كود انترنت مجاني لجميع الشبكات؟

وجدنا بالفعل أن هناك رموز يمكنك أن تستخدمها من أجل تفعيل إنترنت مجانية، لكن غالبا ما تكتشف شركة الاتصالات المعنية ذلك وتغلق تلك الثغرة الأمنية.

وهكذا يبحث مجددا الباحثين عن ثغرة جديدة وبمجرد ايجادها فهم يعلمون على استغلالها جيدا ومن ثم طرحها على يوتيوب والمدونات وعرضها على جوجل وسريعا ما تصبح غير فعالة.

والحقيقة ليس من مصلحة شركات الاتصالات في أي دولة أن تتوفر الإنترنت مجانا بالكامل من خلال شبكتها للمستخدمين، فهذا فيه ظلم للأشخاص والشركات التي تدفع الاشتراك الشهري، كما أنها في النهاية شركات ربحية تكسب المال من بيع شحن المكالمات والرسائل القصيرة وبيانات الإنترنت.

توفر شركات الاتصالات عروضا مميزة ومنها بيانات إنترنت مجانية إضافية عند الشحن أو إنترنت مجاني لمدة معينة بعد شحن الهاتف.

  • سلبيات وأضرار كود انترنت مجاني

عادة إذا وجدت كود معين يساعدك في الحصول على إنترنت مجاني، ستجد انه يعمل لشبكة معينة في دولة محددة مثل مثلا كود خاص بشركة زين في العراق أو الكويت أو إتصالات المغرب أو أورانج في مصر أو شركة إتصالات أجنبية في الولايات المتحدة أو دولة أوروبية.

من جهة أخرى فهذه الرموز يمكنها أن تسبب في اقتطاع تكاليف معينة من الرصيد الخاص بك على الجوال، وقد تفعل رسائل تسويقية تقوم باقتطاع التكاليف.

والخطورة الكبرى أن بعض الأكواد يمكنها أن تضر هاتفك سواء بالعمل على مسح كافة محتوياته أو تعطيل البطارية وجعلها لا تعمل بكفاءة.

بعض تلك الأكواد خطيرة حيث تسبب أضرارا كبرى للهواتف الذكية التي تطبق فيها، لهذا لا ننصح باستخدامها.

إقرأ أيضا: كيف أحصل على انترنت مجاني بدون رصيد

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فرصة لكسب المال عن بعد