جوائز بقيمة مليون دولار بمناسبة عيد ميلاد بوكيت أوبشن

جوائز بقيمة مليون دولار من بوكيت أوبشن بمناسبة عيد ميلادها

بدأت شركة Pocket Option، إحدى شركات الوساطة الرائدة في سوق الخدمات المالية، الإحتفال بعيد ميلادها السابع بهدايا رائعة تبلغ قيمتها الإجمالية مليون دولار!

وبدأ الإحتفال منذ 28 مارس، الساعة 00:00 بالتوقيت العالمي، وسيستمر إلى 28 أبريل، الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي، مما يمنح المشاركين شهرًا كاملاً للمشاركة في هذه الفرصة المثيرة.

كيف تعمل مسابقة بوكيت أوبشن؟

يكمن تفرد هذه المسابقة في حقيقة أن كل عميل يقوم بإيداع مبلغ 50 دولارًا أو أكثر يحصل تلقائيًا على تذكرة يانصيب، مما يزيد من فرص فوزه.

ومع ذلك، للتحقق من صحة التذكرة للمشاركة في الهبة، من الضروري التداول بأربعة أضعاف مبلغ الإيداع في المجموع، وهذا يعني أنه في حال شحنت حسابك بمبلغ 50 دولار يجب أن تكون مجموع التداولات في حسابك هي 200 دولار على الأقل ويمكنك متابعة ذلك في المنصة بوضوح.

الرقم الفريد الذي تتلقاه مقابل إيداعك بقيمة 50 دولارًا سيصبح نشطًا بمجرد وصول حجم التداول في حسابك إلى 200 دولار.

جوائز مسابقة بوكيت أوبشن

تتميز هذه المسابقة المثيرة بجوائز مرموقة مثل السيارات الفاخرة مثل Tesla Cyber Truck وPorsche Macan، بالإضافة إلى الإلكترونيات عالية الجودة من Apple: Vision Pro و MacBook Pro و iPhone 15 Pro Max و Dyson Styler.

بالإضافة إلى ذلك، ستشمل الجوائز 1 بيتكوين و5 إيثريوم، بالإضافة إلى جوائز نقدية تتراوح قيمتها بين 5000 دولار أمريكي، 1000 دولار، 100 دولار، 50 دولار، 10 دولار.

تتضمن قائمة الجوائز أيضًا صفقات خالية من المخاطر بقيمة 50 دولارًا لأولئك الذين يفضلون تقليل المخاطر، ولزيادة رأس مال التداول، تقدم Pocket Option رموزًا ترويجية للإيداع بنسبة 100٪.

وخصصت الشركة مليون دولار كي يفوز أكبر عدد ممكن من المتداولين في هذه الفترة شرط شحن الحساب والتداول خلال المدة المحددة.

عيد ميلاد بوكيت أوبشن

قال أحد ممثلي شركة Pocket Option: “نحن متحمسون للاحتفال بهذه اللحظة المهمة في تاريخنا من خلال هذه الجائزة الرائعة”، “هذه هي طريقتنا لشكر عملائنا على ولائهم ودعمهم على مر السنين، ونحن على ثقة من أن هذه الهبة ستجلب السعادة والمكافأة للمشاركين لدينا”.

سيتم اختيار الفائزين بالهدية بشكل عشوائي في نهاية الفترة الترويجية، وسيتم منح الجوائز في شكل مبالغ ثابتة من النقد المعادل تضاف إلى حساب التداول الخاص بالعميل، ومن المهم ملاحظة أن جميع الضرائب والرسوم المرتبطة باستلام الجوائز ستكون على مسؤولية المشاركين، لا تفوت فرصتك للمشاركة في هذا الحدث المثير والفوز بجوائز حصرية من بوكيت أوبشن.

وتعد هذه واحدة من أفضل منصات تداول الخيارات الثنائية التي توفر الشحن بسهولة وكذلك سحب الأرباح فوريا، والتداول في منصة آمنة وموثوقة توفر العشرات من الأسهم والعملات للتداول.

المشاركة في مسابقة بوكيت أوبشن

سيتم الإعلان عن سحوبات المرحلة الأولى بعد يومين من الآن في 4 أبريل، سيتم الكشف عن الفائزين في المرحلة الثانية في 11 أبريل، والفائزين في المرحلة الثالثة في 18 أبريل، وسيتم الكشف عن الفائزين في المرحلة الرئيسية بأكبر الجوائز في 29 أبريل، بعد يوم واحد من انتهاء المسابقة.

وللمشاركة يمكنك الولوج إلى هذا الرابط والتسجيل في المنصة، ومن الأفضل أن تستخدم بروموكود 50START للحصول على بونص 50 في المئة عند الإيداع، وهو مبلغ سيساعدك كثيرا في التداول وكسب الأرباح.

إقرأ أيضا:

هل الخيارات الثنائية قمار أم نوع من التجارة؟

أفضل استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية بالوقت الراهن

حقيقة الخيارات الثنائية والرد على المنتقدين

كيفية كسب المال من الخيارات الثنائية باستمرار

متى يصبح تداول الخيارات الثنائية خطوة سيئة في حياتك؟

حقيقة كسب المال وتحقيق الثراء في تداول الخيارات الثنائية

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)