تنزيل لعبة المارد الأزرق لكل من أندرويد و آيفون

المارد-الأزرق تنزيل لعبة المارد الأزرق لكل من أندرويد و آيفون

نجاح لعبة المارد الأزرق لا يتوقف على متصفحات الإنترنت، فاللعبة التي بدأت على شكل موقع إلكتروني بسيط في الإنترنت منذ أكثر من 15 عاما، أصبحت تعتمد على تطبيقاتها في كل أندرويد و آيفون.

  • طريقة عمل المارد الأزرق

يسعى شرح Quora هذا إلى تسهيل فهمه قليلاً (ولكن ليس كثيرًا) على الشخص العادي، إليك مقتطف: “بشكل تقريبي، يمكنك التفكير في Akinator أو أي لعبة أخرى من 20 سؤالًا كشكل من أشكال البحث الثنائي. (أو إنشاء شجرة قرارات)، في الحالة المثالية ستكون قادرًا دائمًا لاستبعاد نصف الإجابات المتبقية مع كل سؤال، وستتمكن من تضييقها إلى واحدة من حوالي 2 ^ 20 = 1048576 احتمالًا في 20 سؤالًا، ربما تكون الخوارزمية المحددة التي يستخدمها أكيناتور للاختيار بين الأسئلة واحدة من عدد من الأشياء، ولكن على أي حال فإن الهدف هو بالتأكيد تقسيم مجموعة الاحتمالات إلى النصف بقدر الإمكان مع كل سؤال”.

الموقع لديه قاعدة بيانات ضخمة ومتنامية تتضمن الشخصيات المشهورة والمعروفة في التاريخ وحتى بعض الشخصيات التي لديها إنجازات لكنها ليست مشهورة.

كل شخصية لديهم حولها معلومات، بما فيها الجنس والإنجازات إضافة إلى مجال الشهرة أو العمل والصفات الشكلية مثل لون الشعر والعين ولون البشرة.

من هذه المعلومات يطرح الموقع أسئلة تساعده في معرفة الشخصية التي تفكر بها وتريد أن يخمنها الموقع بدلا منك وأن ينجح في ذلك.

  • شهرة المارد الأزرق

تم تسجيل موقع الويب ولاحقًا، تطبيق الهاتف الذكي بواسطة مطوري فرنسا، وفقًا لموقع تسجيل نطاق الويب Whois.

وتشير Google Trends إلى أن النسخة الأوروبية من الموقع تم إطلاقها لأول مرة في أواخر عام 2007، على الرغم من أن الأمر استغرق عامين حتى ينتشر إلى أسواق أخرى بما في ذلك الولايات المتحدة.

على الرغم من أنها كانت موجودة منذ سنوات، يبدو أنها شهدت زيادة في شعبيتها في الأيام الأخيرة، حيث شاركها مستخدمو تويتر وفيس بوك آلاف المرات حيث اكتشفت مجموعة جديدة كاملة من اللاعبين “قوتها السحرية”.

  • هل يمكن أن يتعرف المارد الأزرق علي كشخص عادي؟

الشخصيات التي يمكن إضافتها إلى قاعدة بيانات Akinator يمكن أن تكون شخصيات عامة فقط، يُطلب من المستخدم عدم إضافة أشخاص لا ينتمون إلى تلك الفئة ولا سيما الأشخاص الذين يعرفونهم شخصيًا حتى لو وافق هؤلاء الأشخاص على ذلك.

في نهاية اللعبة، بمجرد أن يخمن Akinator الشخصية التي كنت تفكر فيها، يمكنك تعديل اسم تلك الشخصية، سيتعين عليك النقر فوق “اقتراح اسم جديد”.

سيُطلب منك بعد ذلك إدخال الاسم الجديد ووصف قصير جدًا (كلمة أو كلمتين) حتى لا يتم الخلط بين هذه الشخصية وأخرى تحمل الاسم نفسه وتعليق اختياري لشرح سبب رغبتك في تعديل اسم الشخصية، سيتم تنفيذ اقتراحك بمجرد قبول المشرف والتحقق من صحته.

في نهاية اللعبة، إذا لم يخمن المارد الأزرق الشخصية التي كنت تفكر بها يمكنك إضافة تلك الشخصية إلى قاعدة بيانات Akinator.

إذا وجد المارد الأزرق أوجه تشابه مع شخصيات أخرى من قاعدة بياناته فسوف يعطيك الجواب من القائمة المتاحة لديه.

  • لعبة المارد الأزرق ممتعة

رغم أنه برمجتها صعبة وتطلبت اللعبة الكثير من الخوارزميات والتحسينات الداخلية إلا انها في النهاية توفرت في واجهة سهلة الإستخدام.

اللعبة ممتعة بالفعل للمستخدمين ويحاول الملايين من المستخدمين يوميا التغلب على الجني الأزرق وجعله لا يقدر على التكهن بالشخصية التي يفكرون فيها.

  • تنزيل لعبة المارد الأزرق لكل من أندرويد و آيفون

يمكنك تنزيل اللعبة مجانا لكل من أندرويد من هنا، ويمكنك تنزيل المارد الأزرق لأجهزة آيفون من هنا.

إقرأ أيضا:

إلعب الآن لعبة المارد الأزرق أو الجني الأزرق

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.