فرصة استثمار: ابتداء من 0.10 دولار استثمر في موقع LiveEdu يوتيوب التعليمي المتطور

موقع LiveEdu بمثابة منصة لامركزية تعتمد مبدأ الند للند peer-to-peer موجهة للناس وهذا لتحسين مهاراتهم المهنية الخاصة بالتكنولوجيات الجديدة التي تعد من متطلبات سوق الشغل حول العالم.

إنها بمثابة يوتيوب لكن عوض أن تقدم مقاطع فيديو ومحتوى عام فهي تركز على التعليم وتتضمن بداية أكثر من ربع مليون فيديو وأكثر من 350 ألف ساعة من المشاهدة، تشمل المجالات الجديدة منها البرمجة والبلوك تشين وتحليل البيانات والعملات الرقمية مع التصميم والذكاء الاصطناعي إضافة إلى الواقع الافتراضي والمعزز.

منصة LiveEdu ليست موقع محتوى مرئي عام بل إنه متخصص في التعليم والرفع من كفاءة المشتركين، وفيما يعد Twitch موقع يوتيوب متخصص في بث الألعاب فإن LiveEdu منصة فيديو تعليمية متطورة مهمتها هي مساعدة الناس على اكتساب مهارات جديدة تسهل عليهم الحصول على الوظائف الجديدة.

حاليا لم يتم بعد إطلاق المنصة وهي التي قررت الطرح الأولي ICO من خلال توفير وحدات EDU للشراء والاستثمار في هذا المشروع الطموح.

وهناك العديد من الأسباب التي تجعلك في الواقع تستثمر في هذا المشروع وتنضم إلى المساهمين:

 

  • طرح أولي وراءه منتج ذات قيمة

هناك الكثير من عمليات الطرح الأولي في مجال العملات الرقمية، لكن للأسف معظمها بدون أي هدف في الواقع ولا يوجد منتج وراءها.

في هه الحالة ستستثمر في مشروع عالمي متعدد اللغات يقف وراءه فريق عمل لديهم خبرة في صناعة المحتوى التعليمي المرئي وقد تمكنوا من صناعة 350 ألف فيديو على الأقل خلال العامين الأخيرين.

 

  • فرصة الاستثمار في مشروع عملاق

لدى منصة LiveEdu حوالي 50 خادما موزعا حول العالم لتخزين المحتوى المرئي مع تقنيات عالية على مستوى التصوير وإدارة المشروع والكثير من صناع المحتوى المحترفين.

وتقدم المنصة ليس فقط المحتوى المسجل ولكن أيضا البحث الحي والمباشر للمشتركين، مع ضمان جودة عالية للمحتوى الذي يحصل عليه المشتركين.

حققت قنوات المنصة في الطور التجريبي حوالي 1 مليون مشاهدة فيما لديها 13000 صانع محتوى محترف يعملون على توفيره.

كما توسعت LiveEdu لتقدم على إطلاق مشاريع صينية وروسية وبرتغالية ومشاريع في أسواق عالمية أخرى متعددة.

إقرأ أيضا  كيفية الحصول على تمويل مالي لشركتك الناشئة

وتركز هذه المنصة على التعليم في مجالات المحتوى فيها قليل جدا أو ضعيف ومطلوب للغاية وهي البرمجة والبلوك تشين وتحليل البيانات والعملات الرقمية مع التصميم والذكاء الاصطناعي إضافة إلى الواقع الافتراضي والمعزز.

 

  • المميزات التي ستحصل عليها عند الاستثمار في LiveEdu

بشرائك لكمية من وحدات EDU ستحصل على الحق في التصويت على قرارات كثيرة تخص المنصة، منها المحتويات التي يجب إضافتها، قرارات التوسع نحو أسواق جديدة، إضافة مميزات جديدة وهكذا.

كما أشرنا سابقا فهذه منصة فيديو لامركزية أي أنها غير خاضعة للتحكم الكامل من الإدارة بل إنها مشروع مشترك مفتوح للجميع وهي التي تعتمد على تقنيات البلوك تشين واللامركزية.

 

  • فرصة استثمارية كبيرة بسعر قليل

يمكنك شراء وحدة EDU بقيمة 0.10 دولار أي أنه بإنفاق 1 دولار ستحصل على عشرة وحدات، ويمكنك الاستثمار باستخدام عملة بيتكوين أو الايثيروم أو عملة أخرى من العملات الرقمية.

وللاستثمار عليك الولوج إلى هذه الصفحة والتي توفر لك الاستثمار والانضمام إلى المساهمين المالكين للأسهم في هذا المشروع.

بالضغط على زر contribute سيتم توجيهك إلى صفحة التسجيل في الطرح الأولي، وعليك ان تدخل بريدك الإلكتروني وكذلك كلمة المرور والضغط على زر تسجيل.

بعد ذلك من المنتظر أن تتلقى رسالة تأكيد التسجيل والتي تتضمن رابطا للتأكيد يجب الضغط عليه.

وفي حالة كنت قد سجلت مسبقا اضغط على Already registered وقم بإدخال معلومات دخولك إلى المنصة وهو ما يجب عليك فعله كل مرة تدخل فيها إلى المنصة.

ضمن لوحة التحكم يمكنك اضافة معلومات إضافية عنك كمساهم في المشروع، وأيضا من هذه المساحة يمكنك شراء وحدات EDU والمساهمة في هذا المشروع.

وكما أشرنا سابقا فإن المساهمة في هذا المشروع تتطلب منك القيام بذلك عن طريق العملات الرقمية، وستحصل في لوحة التحكم على مواد تعليمية تساعدك في الاستثمار بالمشروع.

 

تنويه: المقال إعلاني موثوق ومجلة أمناي ليست تابعة لهذه المنصة أو تتشارك معها الأرباح.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *