14 إحصائية مثيرة عن صناعة المواد الإباحية

14 إحصائية مثيرة عن صناعة المواد الإباحية

المواد الإباحية هي صناعة تبلغ قيمتها مليارات الدولارات وكانت موجودة منذ عقود، ولها فضل في تطوير التصوير والسينما إضافة إلى سرعات الإنترنت.

في منشور المدونة هذا، سنستكشف 14 إحصائية تتعلق باستهلاك وإنتاج المواد الإباحية من مصادر مثل جامعة هارفارد، وهافينغتون بوست، ومحاربة المخدرات الجديدة، ومكتبة وايلي عبر الإنترنت والمزيد.

قيمة صناعة المواد الإباحية

تشير التقديرات إلى أن قيمة صناعة المواد الإباحية تبلغ 97 مليار دولار على مستوى العالم، حيث تحقق في الولايات المتحدة وحدها ما بين 12 و 14 مليار دولار من الإيرادات السنوية.

بالإضافة إلى ذلك، 91% من المحتوى الإباحي المرصود يصور سلوكيات جنسية مكتوبة أو يدوية و 37% يظهر عدوانًا لفظيًا.

الولايات المتحدة في صدارة استهلاك المحتوى الإباحي

تتمتع الولايات المتحدة بأعلى نسبة من الوصول إلى مواقع البالغين، وهو ما يمثل ما يقدر بنحو 40% من إجمالي زوار مواقع البالغين.

مع توفر الإنترنت في هذا البلد وتطورها قبل الدول الأخرى ظهرت المواقع الإباحية في هذا البلد وأنتجت مكتبة ضخمة من المحتوى وانتشرت أمريكيا قبل بقية دول العالم.

35٪ من جميع التنزيلات عبر الإنترنت مرتبطة بالمواد الإباحية

هذه الإحصائية هي مؤشر واضح على انتشار المواد الإباحية في العالم الرقمي. وهو يسلط الضوء على الحجم الهائل للتنزيلات المتعلقة بالمواد الإباحية، مما يدل على مدى انتشار هذه الصناعة وتأثيرها.

إنها إحصائية مهمة يجب أخذها في الاعتبار عند مناقشة صناعة المواد الإباحية، لأنها توفر نظرة ثاقبة لنطاق الصناعة وتأثيرها على الإنترنت.

25% من عمليات البحث على محركات البحث مرتبطة بالمواد الإباحية

تعتبر هذه الإحصائية مؤشرا واضحا على مدى انتشار عمليات البحث المتعلقة بالمواد الإباحية، وبالتالي حجم صناعة المواد الإباحية.

إنه بمثابة تذكير قوي بتأثير المواد الإباحية على الإنترنت، وإلى أي مدى أصبحت جزءًا من حياتنا عبر الإنترنت.

40 مليون أمريكي يزورون المواقع الإباحية بانتظام

هذه الإحصائية هي شهادة على المدى الهائل لصناعة المواد الإباحية، ويظهر أن نسبة كبيرة من السكان يتفاعلون مع المواقع الإباحية، مما يشير إلى أن الصناعة لاعب رئيسي في صناعة الترفيه.

هذه الإحصائية مهمة أيضًا لأنها تسلط الضوء على إمكانية النمو في هذه الصناعة، بالإضافة إلى إمكانية زيادة التنظيم والوعي بالأضرار المحتملة المرتبطة بالمواد الإباحية.

70% من الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و24 عامًا يزورون المواقع الإباحية مرة واحدة على الأقل شهريًا

وهذه الإحصائية مؤشر واضح على مدى انتشار المواد الإباحية في حياة الشباب، إنه يتحدث عن مدى وصول صناعة المواد الإباحية وقدرتها على جذب انتباه جزء كبير من السكان، إنها إحصائية مهمة يجب أخذها في الاعتبار عند مناقشة تأثير صناعة المواد الإباحية على المجتمع.

4.2 مليون موقع ويب خاص بالبالغين وهو ما يمثل 12% من جميع مواقع الويب

هذه الإحصائية هي شهادة على الحجم الهائل لصناعة المواد الإباحية، حيث يشكل أكثر من 4.2 مليون موقع للبالغين جزءًا كبيرًا من جميع مواقع الويب.

من الواضح أن المواد الإباحية هي لاعب رئيسي في عالم الإنترنت، وهذه الإحصائية بمثابة تذكير بتأثيرها.

تشكل المواد الإباحية على الإنترنت حوالي 20% من إجمالي مبيعات التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة

هذه الإحصائية هي مؤشر واضح لحجم ونطاق صناعة المواد الإباحية في الولايات المتحدة. إنه يوضح أن المواد الإباحية هي لاعب رئيسي في سوق التجارة الإلكترونية وأنها تجارة مربحة.

تعتبر هذه الإحصائية معلومة مهمة لأي شخص يتطلع إلى الحصول على نظرة ثاقبة لصناعة المواد الإباحية.

1.7% من النساء البالغات عملن في صناعة المواد الإباحية في مرحلة ما من حياتهن

هذه الإحصائية هي تذكير قوي بانتشار صناعة المواد الإباحية في مجتمعنا، إنه يسلط الضوء على حقيقة أن نسبة كبيرة من النساء البالغات انخرطن في هذه الصناعة في مرحلة ما من حياتهن، مما يدل على التأثير البعيد المدى للمواد الإباحية.

تعتبر هذه الإحصائية معلومة مهمة يجب مراعاتها عند مناقشة تأثير صناعة المواد الإباحية على ثقافتنا.

يبلغ متوسط الوقت الذي يقضيه الشخص على موقع إباحي حوالي 15 دقيقة

تعد هذه الإحصائية مؤشرًا واضحًا على تأثير المواد الإباحية على مشاهديها، ويظهر أن الشخص العادي يقضي قدرًا كبيرًا من الوقت على موقع إباحي، مما يشير إلى أن الصناعة قادرة على جذب انتباه المشاهدين وجذب انتباههم.

من المهم أخذ هذه الإحصائية بعين الاعتبار عند مناقشة قوة وتأثير صناعة المواد الإباحية.

تتراوح أعمار 52% من مستهلكي المواد الإباحية عبر الإنترنت في الولايات المتحدة بين 35 و49 عامًا

هذه الإحصائية مهمة في فهم التركيبة السكانية لصناعة المواد الإباحية في الولايات المتحدة، ويكشف أن غالبية مستهلكي المواد الإباحية على الإنترنت هم من البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 35-49 عامًا، مما يشير إلى أن هذه الصناعة مدعومة إلى حد كبير من قبل الجماهير الناضجة.

هذه المعلومات ضرورية لفهم حجم ونطاق صناعة المواد الإباحية في الولايات المتحدة، ويمكن استخدامها لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن استراتيجيات التسويق والإعلان.

الفئة العمرية الأكثر شيوعًا التي تستهلك المواد الإباحية على الإنترنت هي الفئة العمرية 18-24 عامًا، حيث أبلغ 77٪ عن استهلاكها مؤخرًا

تعد هذه الإحصائية مؤشرا واضحا على مدى انتشار استهلاك المواد الإباحية على الإنترنت بين الشباب. وهو يسلط الضوء على حقيقة أن غالبية أولئك الذين يصلون إلى المحتوى الإباحي هم ضمن الفئة العمرية 18-24 عامًا، مما يشير إلى أن صناعة المواد الإباحية تستهدف هذه الفئة السكانية على وجه الخصوص.

هذه إحصائية مهمة يجب أخذها في الإعتبار عند مناقشة صناعة المواد الإباحية، لأنها توفر نظرة ثاقبة لاستراتيجيات التسويق لهذه الصناعة والتأثير المحتمل لها على الشباب.

9% من مستخدمي المواد الإباحية في الولايات المتحدة هم أطفال تحت سن 12 عامًا

تعد هذه الإحصائية بمثابة تذكير صادم بانتشار المواد الإباحية بين الأطفال في الولايات المتحدة، وهي تسلط الضوء على حاجة الآباء والمعلمين إلى إدراك المخاطر المحتملة للمواد الإباحية واتخاذ خطوات لحماية الأطفال من تأثيرها.

كما أنه بمثابة تذكير بالحاجة إلى مزيد من البحث في آثار المواد الإباحية على الأطفال والمراهقين، فضلا عن الحاجة إلى تدابير أكثر فعالية لمنع الأطفال من الوصول إلى المواد الإباحية.

ارتفعت نسبة مشاهدة المواد الإباحية “المناسبة للنساء” بنسبة 1400% من عام 2013 إلى عام 2017

هذه الإحصائية هي شهادة على الطلب المتزايد على المواد الإباحية “الصديقة للإناث”، مما يشير إلى أن الصناعة تتحول لتلبية احتياجات جمهور أكثر تنوعا. إنها إشارة واضحة إلى أن صناعة الإباحية تتطور لتصبح أكثر شمولاً واستيعابًا لرغبات المرأة.

تعد هذه الإحصائية بمثابة تذكير قوي بأن صناعة الإباحية لم تعد مساحة يهيمن عليها الذكور، بل هي مساحة ترحب بشكل متزايد بجميع الأجناس.

مصدر الاحصائيات

اقرأ أيضا:

34 احصائية مبهرة و حقائق عن الألعاب الإلكترونية

احصائيات وأرقام مهمة حول عدد المثليين في العالم

احصائيات عن المراهنات الرياضية والقمار في السعودية

رابط Reddit Pixel Wars واحصائيات حروب البكسل على ريديت

عدد الزلازل سنويا وعدد القتلى كل عام وحقائق مهمة

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)