أفضل 5 مواقع التورنت لعام 2019

هذه هي أفضل المواقع المتاحة

0

-5-مواقع-التورنت-لعام-2019 أفضل 5 مواقع التورنت لعام 2019

عوض استخدام نتفليكس وخدمات مشاهدة الفيديو حسب الطلب بمقابل مادي أو استخدام خدمات الموسيقى التي توفر المحتوى مقابل اشتراك مجاني مدعوم بالإعلانات أو اشتراك مدفوع، لا يزال الملايين من المستخدمين حول العالم يفضلون مواقع التورنت.

وبالطبع من المهم للغاية أن تعمل على الوصول إلى مواقع الويب التي تقدم المحتوى بالجودة العالية، عوض استخدام مواقع تورنت سيئة أو بها مخاطر عالية جدا.

بالطبع من المهم أن تستخدم شبكة افتراضية خاصة VPN لتصفح هذه المواقع، وستجد بالفعل العديد منها تنبه إلى ضرورة استخدام هذه الخدمات من أجل سلامتك وجعل هويتك غير معروفة.

في هذا المقال سنتعرف أفضل 5 مواقع التورنت لعام 2019 والتي يمكنك منها تحميل ليس فقط الأفلام والموسيقى بل أيضا الكورسات والملفات والكتب الإلكترونية.

وللتنبيه فقط: هذا المقال لمن يفضل هذه التقنية ويؤمن بها، مجلة أمناي لا تشجع على استخدامها في تنزيل مواد مسروقة.

  • موقع YTS.AG

هذا الموقع المجاني لديه واجهة رسومات سلسة مع تصميم ويب جذاب للعين يعطي صورًا جذابة للعين مما يجعله واحدًا من أفضل الخيارات التي تم البحث عنها مع سرعة التنزيل لتحسين تجربة التنزيل العامة الخاصة بك مع جعل موقعه بسيطًا وأنيقًا.

يمكنك بسهولة استعراض أغنياتك المفضلة أو تسجيل نفسك لإرسال المقترحات لهم إذا رغبت في اقتراح YTS.AG بعض الأفلام الإضافية التي يمكنهم إدراجها على صفحات الويب الخاصة بهم.

تساعد صفحة الويب المصممة بأناقة والمحاذاة الأنيقة والعصرية في الوصول إلى جميع الفئات الخاصة بالمحتويات التي يستضيفها الموقع.

يمكنك استخدام محرك البحث ويمكنك في الوصول إلى قسم الافلام والألعاب والموسيقى والتطبيقات وافلام الأنمي والمزيد بشكل منظم.

  • موقع Limetorrent.CC

بصرف النظر عن Pirate Bay، يمكّنك Limetorrents من الحصول على تنسيقات مختلفة لمساعدتك على البحث عن برامجك المفضلة دون عناء البحث عنها في جميع أنحاء الصفحة.

الحفاظ على تحديثها مع جميع الأفلام المتاحة حصرا، ويمكن للمستخدمين إنشاء حسابهم الخاص لوضع إشارة على أي موقع يختارونه بالإضافة إلى تاريخ أحدث ملفات التورنت التي قاموا بتنزيلها.

واجهة الموقع مبسطة وتقليدية إلى حد ما والهدف من ذلك هو جعلها تعرض أكبر عدد ممكن من المحتويات وتسهيل استكشافها بسهولة.

إقرأ أيضا  هل من السهل ربح المال من Zazzle ؟
  • موقع Zooqle

يوفر لك الموقع مكتبة كبيرة من الأفلام والبرامج والمحتويات التي يتم إضافة المزيد منها إلى جانب عرض الإعلانات.

تصميم الموقع يساعد في استكشاف المحتوى الجديد والقيام بعمليات البحث والوصول إلى روابط التحميل بسهولة.

هذا الموقع المجاني الشهير سيل لديه أكثر من 3 ملايين ملفات تورنت مفهرسة لتوفر لك مجموعة واسعة من الألعاب والأغاني والأفلام والبرامج التلفزيونية التي تختارها.

من أجل مساعدتك على مشاهدة الأفلام مجانا، فإن Popcorn Time هو أفضل خيار لتوصيلك بمجموعة واسعة من الأفلام على أساس الأنواع المختلفة المتاحة.

القيد الوحيد الذي قد تواجهه في وقت Popcorn هو أنه لا يوفر لك رابط قابل للتنزيل لأي فيلم من اختيارك، في الواقع تم توفير بوابة أفلام عبر الإنترنت لك في هذا الشكل لتبسيط مشاهدة المحتويات بشكل مباشر وبدون تعقيدات.

حظي الموقع بتغطية اعلامية كبيرة حيث تطرقت إليه الكثير من المواقع الإخبارية الشهيرة، فهو ليس موقع ويب بل خدمة متاحة على شكل تطبيقات توفر لك مشاهدة المحتويات مجانا.

الموقع بلغة القانون هو يعمل في منطقة رمادية لذا لا تتفاجأ في حالة تعرض للمضايقات من السلطات الأمريكية والحكومية وحاربته شركات الإنتاج العالمية.

 

نهاية المقال:

من المهم كما أشرنا في بداية المقال أن تستخدم احدى خدمات الشبكة الافتراضية الخاصة VPN وهذا لحماية خصوصيتك على هذه المواقع التي تنطوي على مخاطر واضحة.

 

ملحوظة: المقال إعلاني، يمكنك التعرف أكثر حول نشر المقالات الإعلانية والممولة على مجلة أمناي من هنا شكرا لتفهمك ودعمك لنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.