8 أسباب تدفعك لشراء Galaxy Note Edge

026_detail
جالكسي نوت إيدج هاتف لوحي رائع !

رغم الإعلان عن هذا الهاتف الذي يملك شاشة منحنية من الجهة اليمنى ، لم يصل Galaxy Note Edge إلى كافة الأسواق و خلال الساعات الماضية تم فتح الطلب المسبق للحصول عليه في كندا .

على كل حال من المعلوم أن سامسونج لم تخصص له خطوط إنتاجية كبيرة كما أن عملية تصنيعه صعبة إلى حد ما ، غير أن المتفق عليه هو كونه هاتفا لوحيا يستحق التجربة لكن قبل أن تعتقد أن هذا الكلام قائم على  تعصب أو عشق أو محبة “عواطف” ، دعني أقدم لك الأسباب التي أعتقد أنها مقنعة لك من أجل هذه التجربة .

 

  • الشاشة المنحنية و الإطلاع السريع على الوقت

لا يمكنك أن تستخدم الشاشة الرئيسية في الجهاز من أجل الإطلاع على الوقت فما يحدث مع الهواتف الذكية الأخرى يعد غباء بالنسبة لهذا الجهاز .

ليس هذا فقط المنبه الخاص بالإستيقاظ يمكنك التحكم به من هذه الشاشة المنحنية فقط .

 

  • الوصول السريع إلى التنبيهات من الشاشة الجانبية

الشاشة المنحنية الجانبية في جالكسي نوت ايدج لا تتوقف قدراتها هنا ، بالعكس يمكنك بالفعل الإطلاع على التنبيهات من خلالها بكل سهولة .

هذه التنبيهات و الإخطارات تشمل أخر المكالمات و الرسائل النصية و المصورة و حتى تنبيهات التطبيقات .

 

  • يمكنك الإستماع للموسيقى و الصوتيات بسهولة

لا تحتاج للولوج إلى تطبيق الموسيقى الإفتراضي من خلال الشاشة الرئيسية و اللف و الدوران من أجل ذلك ، ببضعة نقرات على مستوى الشاشة المنحنية يمكنك الوصول إلى التطبيق و استبدال مقاطع الموسيقى و الصوتيات .

 

  • الشاشة الجانبية : مكان مهم للولوج منها إلى مفضلاتك .

يمكنك من خلال الشاشة الجانبية وضع العديد من أيقونات تطبيقاتك المفضلة من أجل الولوج إليها ، بل أيضا يمكنك إضافة بعض المجلدات التي تتضمن مستندات أو ملفات مهمة .

هذا يختصر عليك الوقت اللازم للولوج إلى أفضل التطبيقات و الملفات المخزنة على جهازك .

 

  • بطارية قابلة للإزالة و الإستبدال

سامسونج لديها العديد من الهواتف الذكية التي تحمل بطارية غير قابلة للإستبدال و هناك هواتف منافسة أيضا لا تعطي للمستخدم فرصة من أجل القيام بذلك .

الهاتف Galaxy Note Edge يدعم فعلا إزالة البطارية و استبدالها .

 

  • أداء ممتاز و أفضل من أداء منافسين أخرين

مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت و مساحة تخزينية بحجم 32 جيجا بايت إلى جانب معالج من نوع Snapdragon 805 نحصل على نتيجة واحدة … أنت أمام واحد من أفضل الهواتف في العالم .

 

  • شاشة بدقة عالية قوية و ذات كثافة عالية

لا تزال دقة 1080 بيكسل مثالية بالنسبة للكثيرين في الهواتف الذكية ، لكن قدوم هذا الجهاز بدقة أكبر يزيد من حظوظ السعي لشراءه .

مع دقة 2560 في 1600 بيكسل و كثافة 524 بيكسل لكل إنش مع زجاج Gorilla Glass 3 نحن هنا أمام شاشة أقل ما يمكن أن توصف به هي أنها مثالية .

 

  • ميزة التعرف على البصمات و قلم ضوئي ذكي

 

أليس من الرائع أن تملك هاتفا ذكيا يجمع كل هذه المميزات ؟ جالكسي نوت إيدج هو الذي استطاع فعلا جمعها و تقديمها لنا في أبهى صورة .

مع القلم الضوئي يمكنك الإستمتاع بثورة القلم الذكي S Pen من سامسونج بينما ميزة التعرف على البصمات تزيد من أمن تعاملاتك المالية على الجهاز و منع ولوج مستخدم غير أصلي إلى محتويات الجهاز .

 

نهاية المقال :

إذا كنت تود الحصول على هاتف لوحي مميز عن المتوفر حاليا في الأسواق ننصحك باقتناء Galaxy Note Edge ، و بما أن الجهاز غير متوفر في الأسواق المحلية للأسف و سيأخد الأمر وقتا طويلا أو ربما لن يصل أعتقد أنه من الحكمة شراءه من أمازون .

2 thoughts on “8 أسباب تدفعك لشراء Galaxy Note Edge

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *