5 أسباب مقنعة لشراء لوميا Lumia 930

هل تفكر في شراء لوميا Lumia 930 ؟
هل تفكر في شراء لوميا Lumia 930 ؟

خلال شهر يونيو 2014 تم بالفعل إطلاق الهاتف لوميا Lumia 930 ليكون واحدا من أخر هواتف نوكيا قبل الإستحواذ عليها نهائيا من طرف مايكروسوفت ، و يعد من الهواتف الجيدة مقارنة بالكثير من أجهزة الويندوز فون الأخرى التي طرحتها سابقا.

لمسة نوكيا لم تغب إطلاقا على مستوى التصميم العام للجهاز و مواصفاته حتى و إن كانت أقل من منافسين أخرين إلا أنه يعد واحدا من هواتف الويندوز فون التي لاقت إعجاب المنتقدين و المراقبين .

هناك خمسة أسباب بالفعل يمكنها أن تكون بالنسبة لك مقنعة لشراء لوميا Lumia 930 و عدم التفكير في شراء بديل له حاليا هي التي سنقدمها لكم في هذا المقال .

 

1- شاشة بحجم معقول

شاشة بحجم معقول

إذا كنت لا تحب الهواتف ذات الشاشات الكبيرة فإن لوميا 930 هو واحد من الهواتف التي ستعجبك على مستوى الحجم العام و حجم الشاشة بالضبط ، الجهاز مزود بشاشة ذات حجم 5 إنش أكبر بقليل من شاشة الآيفون 6 و أقل حجما من الجالكسي اس 5 .

هذا الحجم كاف جدا لتصفح المواقع و الإنتقال بين التطبيقات و مشاهدة الفيديوهات بكل إرتياح ، و تبدوا الشاشة جيدة لكونها تقدم الصورة بدقة 1080 بيكسل .

 

2- أداء جيد مقارنة بهواتف متوسطة

أداء جيد مقارنة بهواتف متوسطة

هاتف Lumia 930 ليس من الهواتف الراقية التي يمكنها أن تتفوق على عمالقة هذا العام لكنه جهاز يقدم أداء جيدا رغم كل شيء .

الجهاز يتميز بمعالج رباعي النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 800 و ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت و هذه المواصفات تجعله سريعا في فتح التطبيقات و الإنتقال بينها و دعم تعدد المهام و معروف عن ويندوز فون عموما الأداء السريع الذي يقدمه مقارنة بالاندرويد و الأنظمة المنافسة .

 

3- النظام الإيكولوجي ويندوز فون 8.1

النظام الإيكولوجي ويندوز فون 8.1

أحدث و أفضل إصدار من الويندوز فون إلى حد الأن هو ما يعمل به الهاتف لوميا Lumia 930 ، و هو القادم بمميزات مهمة و منها التنبيهات التي يمكنك إستكشافها كلها في مكان واحد ، هذا إلى جانب لوحة مفاتيح ذكية تحفظ سلوكك في الكتابة بما فيها الكلمات التي تستخدمها و تستثمر تلك البيانات التي تجمعها عن كتاباتك السابقة كلها من أجل إقتراح أفضل للكلمات و العبارات التي ستكتبها .

و نجد أن هذا الإصدار جاء بواجهة جديدة للتقويم مقارنة بالإصدار السابق ، كما أن تطبيق التقويم عملي جدا في هذا النظام و يمكن أن يساعد رجال الأعمال كثيرا دون الحاجة لتطبيقات الإدارة .

و يعد ويندوز فون 8.1 أسرع نظام تشغيل من مايكروسوفت و أكثر ما يميزه هو قدرته على تقديم أداء جيد على هاتف بمواصفات متواضعة فما بالك بالأداء الذي يقدمه على هذا الجهاز .

 

4- تطبيقات مايكروسوفت المهمة

تطبيقات مايكروسوفت المهمة

هواتف لوميا هي امتداد للحواسيب العاملة بنظام الويندوز و هذا ما يجعلها أفضل مقارنة بهواتف الأندرويد على هذا المستوى ، ستجد الهاتف Lumia 930 مزودا بتطبيقات ضرورية و منها سكايب و تطبيق Microsoft Outlook هذا إلى جانب حزمة أوفيس التي تعد أفضل حزمة مكتبية في العمل يستخدمها محرري المستندات و الملفات المكتبية المتنوعة .

لا ننسى ايضا تطبيق وان درايف لتخزين الملفات على الخدمة السحابية التي تقدمها مايكروسوفت و تطبيق Microsoft OneNote المخصص للملاحظات التي تكتبها و كل هذه التطبيقات تدعم المزامنة السريعة و الإحترافية مع نظام الويندوز المكتبي.

 

5- كورتانا الصاعد بقوة

كورتانا الصاعد بقوة

المساعد الشخصي في لوميا 930 هو كورتانا من مايكروسوفت و الذي يعد بديلا للمساعد الشخصي من جوجل و سيري من أبل .

تثبت الاختبارات التي تمت على هذه الخدمة أنها ذكية و أسرع من بعض المنافسين في نواحي كثيرة كما أنه تتحسن بسرعة كل يوم مقارنة باليوم السابق ، و يمكنها أن تساعدك بشكل أفضل في العمل و استخدام هاتفك في مختلف الأنشطة و التعرف على أحوال الطقس و المساعدة عند السفر مع الكثير من المميزات التي تدعمها .

 

خلاصة المقال :

إذا كنت تود الحصول على هاتف متوسط بنظام الويندوز فون ، قادر على تلبية متطلباتك و تقديم أداء جيد لك و ذلك بسعر في حدود 530 دولار فإن الهاتف لوميا Lumia 930 هو أفضل خيار بالنسبة لك اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *