5 أسباب مقنعة لشراء ساعة Apple Watch

Apple Watch
أفضل ساعة ذكية لمن يملكون هاتف آيفون

دخلت هذا العام آبل إلى قطاع الساعات الذكية بعد تأخر لعدة سنوات و هذا مع أول جهاز حقيقي منها ألا و هو Apple Watch.

هذه الساعة الذكية تباع بشكل جيد في الأسواق و آخر التقارير الصحفية تتحدث عن بيع آبل لحوالي 7 ملايين نسخة من هذا الجهاز ما يعني نجاحها، في وقت هناك منافسين لا يحققون مثل هذا الرقم أو حتى أقل منه بقليل ما يعني أن Apple Watch خيار جيد للباحثين عن الساعات الذكية ذات الجودة العالية.

إليك لماذا عليك شراء Apple Watch؟ الأسباب المقنعة سنتطرق إليها في هذا المقال.

 

  • تصميم مميز عن المنافسين و جميل

بعيدا عن التصميم الكلاسيكي للساعات الذكية و التي توجهت إليها موتورولا أولا و من ثم تبعتها الشركات الأخرى بما فيها هواوي و إل جي مع سامسونج فقد قدمت آبل لنا Apple Watch بشاشة مربعة مثلما رأينا لأول مرة مع ساعات سوني الذكية.

بذات الوقت هناك الكثير من النسخ من هذه الساعة أمام العملاء و هي مصنوعة من مواد فاخرة و النسخة الرياضية متاحة بعدد كبير من الألوان.

هذا التصميم الأنيق يسمح للمستخدمين ارتداء هذه الساعة بكل سهولة و دون أن يضايقهم الحجم أو شكل الشاشة و هي مريحة بالفعل.

 

  • مفيدة جدا لمستخدمي هواتف آيفون

عشاق آبل بحاجة إلى ساعة ذكية من هذه الشركة و بالفعل فإن جودة المزامنة التي تقدمها Apple Watch مع هواتف آيفون و لوحيات آيباد يجعلك تتجاهل شراء ساعة ذكية بنظام أندرويد حتى تلك المتوافقة منها مع الأجهزة الذكية لآبل.

ساعة آبل ووتش تأخد آيفون نحو مستوى أعلى من الاستخدام و تلبية حاجيات المستخدمين، حيث مزامنة الرسائل و التقويم و أيضا المكالمات تسهل التعامل اليومي مع هذه العناصر المهمة دون الحاجة لإخراج آيفون الخاص بك من جيبك.

 

  • الرد على المكالمات و الرد الذكي على الرسائل.

لست بحاجة للرد على المكالمات الواردة باستخدام آيفون بل يمكنك القيام بذلك باستخدام Apple Watch بل و يمكنك اجراء المكالمات القصيرة و ترك الطويلة و المفصلة للجهاز الذكي.

إلى جانب هذه الميزة المهمة يمكنك ارسال الرسائل الصوتية و الاطلاع على الواردة منها و أيضا الإطلاع على الرسائل القصيرة و تصفحها بكل سهولة.

إقرأ أيضا  كيف يمكن لهاتف آيفون 7 أن يرفع من قيمة آبل مجددا؟

و تدعم Apple Watch الرد الذكي على الرسائل من خلال تحليل محتويات الرسائل الواردة و اقتراح الردود السريعة المناسبة.

 

  • هناك نسخة منها بسعر جد مناسب

لا يوجد فرق بين نسخة 399 دولار و نسخة 10,000 دولار أو حتى 17,000 دولار إلا في مواد التصنيع أما المزايا و التطبيقات و الإمكانيات التي تتمتع بها فهي ذاتها.

يمكنك شراء النسخة الرياضية ذات الحجم 42 ملمتر بسعر 399 دولار و باللون الذي تفضله، بعيدا عن النسخة ذات السعر المرتفع.

 

  • ساعة ذكية رياضية بامتياز

تعمل هذه الساعة الذكية على قياس ضربات القلب و تتبع الحالة الصحية للمستخدم، حيث السعرات الحرارية و حرقها تصبح عبارة عن بيانات دقيقة جدا.

و تحصل على عدد من المعلومات الصحية المهمة و مع تطبيق Workout الذي يجمع كل هذه المعلومات عن نشاطك البدني يمكنك تحديد الرياضة المناسبة لك و الأنشطة الرياضية التي تحسن من حالتك الصحية.

 

  • نهاية المقال:

إلى جانب الأسباب الخمسة التي تدفعك لشراء Apple Watch فهناك المزيد من المزايا التي ستحصل عليها من خلال اقتناءها لعل توافقها مع كل أجهزة آبل بما فيها التلفاز الذكي و الحواسيب التي تعمل بنظام الماك و أيضا دعمها للدفع الإلكتروني و توفر عدد متنامي من التطبيقات لها اسباب إضافية تجعلك تقدم على هذا القرار.

إنها أفضل ساعة ذكية لمن يملكون هاتف آيفون و يعتبرون من عشاق آبل ممن يملكون الأجهزة الذكية التي تنتجها هذه الشركة.

 

2 thoughts on “5 أسباب مقنعة لشراء ساعة Apple Watch

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *