5 أسباب مقنعة لشراء الهاتف موتو Moto X نسخة 2014

moto-fullbleed2
إبداع أخر من موتورولا … أفضل من جالكسي اس 5 !

الجيل الجديد من الهاتف الراقي Moto X متوفر في الكثير من الأسواق و لا عجب أن تجد بعض أصدقائك ينصحونك به ، كما أنه خيار من الخيارات التي ستعرض أمامك الأن عند التفكير في شراء هاتف جديد .

نحن في هذا المقال سنحاول تسليط الضوء على موتو Moto X نسخة 2014 و بالضبط الأسباب الخمسة الأكثر إقناعا لك و ذلك لشراءه .

دعنا نستعرضها ببعض التفصيل .

 

1- شاشة كبيرة و ذات جودة عالية 

شاشة كبيرة و ذات جودة عالية

موتو Moto X نسخة 2014 يتميز بشاشة ذات حجم 5.2 إنش و هي كبيرة و كافية لتشاهد الفيديوهات بحجم طبيعي ، كما أنها مناسبة للتصفح و فتح التطبيقات و التحكم في ما تقوم به على جهازك .

و رغم أنها تقدم دقة إعتيادية محددة في 1080 بيكسل ، نجد كثافتها مرتفعة تصل إلى 423 بيكسل لكل إنش ما يجعلها واضحة و تقدم الصورة بوضوح عالي .

 

2- واجهة برمجية توافق ذوقك

واجهة برمجية توافق ذوقك

أكثر شيء تتميز به هواتف موتورولا هي الواجهة البرمجية الرائعة التي تأتي بها ، في موتو إكس 2014 نجد أنها قابلة للتخصيص و التعديل لتتوافق مع ذوقك و رؤيتك و يمكنك تركها كما هي ببساطتها و جمالها و سهولة التعامل معها .

 

3- أداء أفضل من جالكسي اس 5 و العديد من المنافسين

 أداء أفضل من جالكسي اس 5 و العديد من المنافسين

 

نعم صدق أو لا تصدق موتو Moto X نسخة 2014 أفضل من ناحية الأداء على جالكسي اس 5 و هذا ما أتبثته نتائج اختبارات الأداء ، كما أنه أفضل من جالكسي نوت 3 و هاتف إتش تي سي وان إم 8 و يقدم أداء متفوقا عليهم .

 

4- الكاميرا الخلفية إحترافية

الكاميرا الخلفية إحترافية

 

نجد أن موتو إكس 2014 يقدم للمستخدمين كاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل قادرة على إلتقاط الصور بدقة عالية و تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بيكسل .

و ليس هذا فقط نجد أن الكاميرا تدعم أحدث التقنيات التي تجعلك تلتقط صورا جيدة في مختلف الوضعيات و الظروف .

 

5- الحصول على موتو إكس 2014 كما تريد !

الحصول على موتو إكس 2014 كما تريد !

الشركات العالمية عادة توفر العديد من الألوان لهواتفها الذكية و لا يمكنك إلا إختيار واحد منها ، بالنسبة لموتورولا يمكنك الدخول إلى موقعهم و تحديد لون الجهة الخلفة من الجهاز و لون الجهة الأمامية و لون الجوانب و يمكنك أن تحدد كتابة عبارة أو إسم في الجهة الخلفية من الجهاز و هذا مذهل و يجعل هاتفك الذكي مميز عن هواتف الملايين من الناس .

 

نهاية المقال :

هناك سبب أخر لم أذكره يجعلك تختار موتو Moto X نسخة 2014 كهاتف لك ألا و هو الدعم التطويري الذي يتمتع به هذا الجهاز و نقصد سرعة حصوله على التحديثات و للعلم يعد هذا الجهاز واحدا من أولى الهواتف التي حصلت على تحديث الأندرويد 5 بعد توفره لسلسلة نيكسس فيما نجد أن معظم الهواتف العملاقة لم تحصل بعد على هذا الإصدار الأحدث من الأندرويد .

بخلاصة إنه إبداع أخر من موتورولا التي وجدت طريق العودة أخيرا مع هذا الجهاز .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *