4 أسباب تدفعك لشراء Lenovo A7000

Lenovo A7000
ما هي الأسباب التي ستجعلني أشتري Lenovo A7000

هناك عدد كبير من الهواتف الصينية التي تقدم لك الجودة العالية و الأداء الجيد بسعر مناسب و أقل من الهواتف العالمية الأخرى، و لعل Lenovo A7000 من الهواتف التي استطاعت هذا العام إثارة الإنتباه و الفوز باهتمام المستهلكين خصوصا و أنه متوفر في المنطقة و عالميا.

خلال شهر مارس الماضي تم الإعلان عن الهاتف Lenovo A7000 و تم إطلاقه شهر أبريل في الأسواق، و يزن هذا الجهاز حوالي 140 جرام ما يجعله أخف من هواتف راقية أخرى و منها وان بلس 2.

هناك العديد من الأسباب المقنعة و التي يمكنك بناء عليها اتخاد قرار شراء Lenovo A7000 الآن و تجاهل بقية الخيارات المطروحة في السوق.

 

  • شاشة كبيرة للمشاهدة و التصفح المريح

Lenovo-A7000-Price

الهواتف الذكية التي تأتي بشاشات صغيرة لا تقدم تجربة مستخدم مناسبة بالنسبة لعشاق المشاهدة و التصفح بشكل واضح.

لكن هذا لن يحدث مع Lenovo A7000 بفضل قدومه بشاشة ذات حجم 5.5 إنش مصممة لعشاق مشاهدة الفيديوهات على يوتيوب و المنصات الأخرى مع تصفح المواقع بشكل أفضل.

دقة 720 بيكسل كافية لمعاينة الصور و مشاهدة الفيديوهات بشكل مقبول للغاية.

 

  • دعم شريحتي إتصال

لست بحاجة للبحث عن نسخة تدعم شريحتي إتصال من هذا الهاتف فهو يدعم ذلك بشكل افتراضي و كل النسخ المتوفرة منه تأتي بهذه الميزة.

هذا سيسمح لك باستخدام رقمين مختلفين أو شبكتين مختلفتين و يمكنك استخدام بطاقة الجيل الثالث و بطاقة شبكات الجيل الرابع.

 

  • أداء جيد بفضل المعالج و النظام

يعمل Lenovo A7000 بنظام أندرويد 5.0 و سيحصل على تحديث 5.1.1 لتحسين الأداء بشكل أفضل و القضاء على أية أخطاء برمجية في النظام.

بالتوازي مع ذلك يتمتع هذا الهاتف بمعالج ثماني النواة Mediatek MT6752m مع معالج رسوميات من نوع Mali-T760MP2 و هذه النوعية من المعالج معروف على أنه جيد في تقديم أداء مناسب لفتح اكثر من تطبيق و الإنتقال بين التطبيقات.

و بفضل الذاكرة العشوائية بحجم 2 جيجا بايت يسمح للنظام بالعمل دون مشاكل ناتجة عن استهلاك الذاكرة العشوائية.

إقرأ أيضا  الهواتف الصينية تغير اللعبة: Xiaomi Mi 5 يطيح بهاتفي LG G5 و جالكسي اس 7

يوفر هذا الجهاز 8 جيجا بايت مساحة تخزينية للمستخدمين و في حالة تبدو ضئيلة بالنسبة لك يمكنك الاستعانة ببطاقة microSD لزيادتها و توسيعها.

 

  • بطارية مقبولة

lenovo-a7000

يتميز هذا الهاتف ببطارية بسعة 2900 ميلي أمبير و هي القادرة على تقديم 39 ساعة من المكالمات وفق شبكة الجيل الثاني أو 16 ساعة من المكالمات عند استخدام شبكات الجيل الثالث.

أما في حالة كان هذا الهاتف في وضع الانتظار فلن يحتاج إلى الشحن في مدة أقصاها 264 ساعة بالنسبة لشبكات الجيل الثاني و الثالث أيضا.

 

نهاية المقال:

يتراوح سعر Lenovo A7000 ما بين 219 دولار و 240 دولار و قد تحصل عليه بسعر أعلى بقليل في المتاجر المحلية.

المواصفات و الإمكانية التي يقدمها لك الجهاز تناسب السعر الذي يمكنك به الحصول عليه.

18 thoughts on “4 أسباب تدفعك لشراء Lenovo A7000

  1. انا عندى الجهاز بيظهر رساله ان كارت الميمورى تالف مع انه شغاال وجربت ميمورى تانى على الجهاز وبرضو بيظهر نفس الرساله . ايه الحل من فضلك

  2. موبيلي فجاة مش بقا عايز يشحن غير وهو مطفي وبعدين اعطيته للصيانه معملوش فيه حاجه خالص وقالوا لي جرب شاحن تاني وجربته بس هو ماشي بمزاجه

  3. جاء تحديث لينوبوا ايه ٧٠٠٠ بلس واساء ترقية النظام وفى نهايته جاءت رسالة للأسف توقفت العملية موافق او محاولة الحل والاثنان لا يعملا وتقف الجهاز على هذه الرسالة ما الحل من فضلكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *