4 أسباب لشراء السماعات اللاسلكية الذكية Motorola VerveOnes

السماعات اللاسلكية الذكية Motorola VerveOnes

رأينا خلال السنوات الأخيرة توجه الشركات العالمية إلى السماعات اللاسلكية الذكية والتي تعد الجيل المتطور من السماعات السلكية الشائعة والتي لا تزال تلقى اقبالا كبيرا بالرغم من تطور وانتشار الجيل الجديد.

السماعات اللاسلكية الذكية Motorola VerveOnes هي واحدة من الخيارات الرائعة التي يمكنك التفكير في شرائها إذا كنت بصدد البحث عن سماعات احترافية في الوقت الحالي وهي من الشركة العريقة موتورولا.

وللعلم فإن هذه السماعات متوفرة في العديد من الدول العربية منها المملكة العربية السعودية بسعر 899 ريال سعودي، وفي هذا المقال سنتطرق إلى المزايا التي تدفعك إلى الحصول عليها الآن.

 

  • سماعات لاسلكية تعمل لمدة 12 ساعة بجودة عالية

عند شحنها بشكل كلي ستحصل على 12 ساعة من الاستماع للموسيقى والصوتيات عند استخدام Motorola VerveOnes

هذه السماعات اللاسلكية تدعم البلوتوث وهي ذكية ولاسلكية بشكل كامل ولا تحتاج إلى أي سلك لربطها مع الهاتف الذكي أو الربط بينها.

هذا يعني انه يمكنك استخدامها في السفر وأثناء ممارسة الرياضة وأثناء التنقل في وسائل النقل اليومية، وأثناء وقت الفراغ وحين القراءة ولن تحتاج إلى شحنها كثيرا.

السماعات هذه من موتورولا توفر جودة عالية في سماع الموسيقى والصوتيات والصوت عميق وصافي وعالي الوضوح.

 

  • سماعات لاسلكية تصدر الصوت وتستقبله أيضا

لا توفر هذه السماعات فقط إمكانية لسماع الموسيقى والصوتيات الموجودة في الهاتف والتي حددتها ضمن قائمة التشغيل الخاصة بك، بل إنها تأتي بمكروفونين عاليين الجودة يستقبلان صوتك بأعلى جودة مكالمة ليصل الصوت من خلال المكالمة الصوتية إلى الطرف الآخر بوضوح كبير.

نطاق البلوتوث في هذه السماعات يصل إلى 33 قدم وهي تغطي مساحة جيدة يمكنك فيها أن تضمن بقاء الإتصال بين الهاتف الذكي والسماعات.

 

  • تدعم المساعدات الشخصية الأكثر انتشارا

إذا كنت تستخدم هواتف آيفون فإن Motorola VerveOnes تعمل بكل سلاسة مع المساعد الشخصي سيري ولن تجد أي مشكلة على هذا المستوى وبالتالي يمكنك مخاطبة المساعد الشخصي وأن تستخدمه في التحكم بالعديد من الأمور ومنها قائمة الموسيقى التي تريد تشغيلها واخبارك بحالة الطقس وأحدث عناوين الأخبار.

إقرأ أيضا  ضحكة تقنية : الهجوم على ساعة Apple Watch مهزلة !

نفس الأمر أيضا إن كنت تستخدم هواتف أندرويد نجد أن هذه السماعات تدعم المساعد الشخصي جوجل ناو حيث يدعمها بكل سلاسة وبدون أي مشاكل.

بهذا تكون هذه السماعات صالحة للاستخدام مع هواتف أندرويد سواء جالكسي أو هواوي أو من أي شركة أخرى كما أنها تعمل مع هواتف آيفون من آبل.

 

  • لا يمكنك أن تفقد هذه السماعات بل يمكنك ايجادها دائما

بفضل تطبيق Hubble Connect الذي يمكنك استخدامه على هواتف أندرويد و آيفون يمكنك من تتبع سماعاتك ومعرفة موقعها الجغرافي في حالة اختفت ولديك شك أنه تمت سرقتها أو أخدها أحدهم.

التطبيق يعمل على تتبع الموقع الجغرافي للسماعات وتسجيل المعلومات والتي يمكنها أن تساعدك في عملية البحث عنها.

التطبيق نفسه يقدم لك معلومات مفيدة أخرى ومنها حالة بطارية السماعات وسيكون رفيقك دائما على هاتفك الذكي.

 

نهاية المقال:

في السوق العالمية تتوفر هذه السماعات بسعر 199.99 دولار وهي عالية الجودة واحترافية عملت عليها موتورولا بالتعاون مع شركة Hubble Connected وهي متوفرة حاليا في العديد من الأسواق العربية منها السعودية والإمارات مع وجود متاجر تقبل شحنها إلى الدول العربية كافة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *