3 مميزات مقنعة للتفكير في شراء LG G Vista

LG G Vista هاتف لوحي راقي بكل ما للكلمة من معنى !
LG G Vista هاتف لوحي راقي بكل ما للكلمة من معنى !

يصنف الهاتف LG G Vista ضمن الهواتف اللوحية حيث أنه يأتي بشاشة ذات حجم 5.7 إنش و هي أكبر حجما الهاتف الرائد إل جي جي 3 ، و بلا شك فإن هذا الجهاز موجه لمحبي الترفيه و أيضا لقطاع الأعمال حيث الشاشة الكبيرة تساعد على الإنتاجية أكثر في العمل ، و بالتالي فهو سيكون مثيرا للإهتمام بالنسبة لرجال الأعمال و العاملين في المكاتب .

في هذا المقال سنتعرف على 3 مميزات في هذا الجهاز من الممكن أن تقنعك للحصول عليه و شراءه ليكون هاتفك الذكي المقبل .

 

1– تصميم راقي

تصميم راقي

من الوهلة الأولى لرؤية هذا الجهاز ستحس بالفعل أنك أمام هاتف رفيع للطبقة الراقية ، الهاتف غير موجه للعموم على الإطلاق و غالبا من سيفكر في شراءه هو رجل الأعمال الذي يود الحصول على هاتف عملاق بتصميم راقي يعبر عن رقي دوقه و اختياره .

صحيح أنه يشبه إلى حد ما إل جي جي 3 ، لكن هناك فرق كبير بينهما على مستوى اللمسة و السمك دون أن ننسى أيضا الجودة العالية لهيكله الخارجي .

 

2 – مميزات برمجية فريدة

مميزات برمجية فريدة

يتميز إل جي جي فيستا بمجموعة متكاملة من المميزات و الخصائص البرمجية و التي تساعد المستخدمين على مستوى الترفيه و العمل ، أولها تعدد المهام و التي تسمح لهم بفتح أكثر من تطبيق و الإنتقال بينها بسهولة ، حيث يمكنني مثلا فتح متصفح كروم للإطلاع على بعض الأخبار الجديدة و فتح مستند جديد لكتابة النصوص ، مع الألة الحاسبة للحساب لنسخ النتائج و لصقها في المستند مع القدرة على تشغيل الموسيقى في نفس الوقت و تطبيق الفيس بوك مثلا .

من جهة أخرى نجد أن الهاتف إل جي جي فيستا مزود بالعديد من المميزات الاخرى و التي تقدم أداء جيدا بالنسبة لهذا الهاتف و منها بطبيعة الحال ميزة Knock Code التي تمكن المستخدم من حماية هاتفه كي لا يصل غيره إلى بعض الملفات و المستندات و التطبيقات .

 

3- السعر الأرخص من هواتف كثيرة

السعر الأرخص من هواتف كثيرة

 

قلنا سابقا أن هذا الهاتف موجه بالضبط لرجال الأعمال و الطبقة الراقية من حيث دوقها ليس لأنه من الهواتف الباهضة الثمن بل لأنه يقدم تصميما فريدا و مناسبا لهذه الطبقة ، لكن بإمكانك أنت كمستخدم عادي الحصول عليه بسعر 399 دولار ، ما يعني عكس ما تتوقعه أنه أرخص من هواتف كثيرة متوفرة في الأسواق بما فيها أيضا إكسبيريا زد 2 على سبيل المقارنة .

 

خلاصة المقال :

مما لا شك فيه فإن LG G Vista خيار جيد للمستخدمين الذين يطمحون للحصول على هاتف بشاشة أكبر من ناحية الحجم تساعدهم على مستوى الإنتاجية و الإستخدام الاكثر عمقا لهواتفهم الذكية و كل هذا بسعر أرخص … شخصيا أراه واحد من أفضل الخيارات بالنسبة لرجال الأعمال الذين يطمحون للحصول على هاتف لوحي بسعر معقول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *