3 أسباب تدفعك لشراء HTC Desire 816

HTC-Desire-816-LTE-review
يبدوا و كأنه من الفئة المتقدمة لكنه متوفر بسعر مناسب و موجه للجميع

المنافسة في قطاع الهواتف الذكية لا تتجلى فقط بين الهواتف الراقية و الأقوى على مستوى المواصفات بل أيضا بين الهواتف الذكية المتوسطة ، هذه الأخيرة موجهة إلى الأسواق النامية  و الصاعدة حيث أعداد المستهلكين المحدودي الدخل هي الفئة الطاغية هناك .

و يعد HTC Desire 816 واحدا من هواتف إتش تي سي التي حققت نجاحا جيدا في الصين ، و من المتوقع أن تحقق مع هذا الهاتف خلال نهاية هذا العام المزيد من المبيعات ، و الحقيقة أنه يأتي بتصميم بلاستيكي راقي أبدعت فيه الشركة التايوانية ما جعله من أجمل هواتف هذا العام .

هناك 3 أسباب تجعل HTC Desire 816 خيارا جيدا بالنسبة لك في حالة كنت تبحث عن هاتف بلاستيكي بتصميم راقي و بسعر مناسب .

 

1- شاشة كبيرة

شاشة كبيرة

إعتدنا في ما مضى على هواتف متوسطة من حيث المواصفات بشاشات صغيرة و أقل حجما مما يطمح إليه المستخدم ، لكن إتش تي سي ديزاير 816 غير من هذا المفهوم خصوصا و أنه يأتي بشاشة ذات حجم 5.5 إنش و هو نفس حجم إل جي جي 3 الذي يعد واحدا من أقوى هواتف هذا العام .

قدومه بهذا الحجم يعطي لأي شخص يرصد هذا الجهاز أمامه إنطباعا بأنه أمام هاتف من الفئة الراقية ، و هذا من شأنه أيضا تشجيعك للتباهي به أمام أصدقائك و أحبابك على أنك تملك هاتفا مثاليا إلى حد ما .

 

2- أداء جيد

	أداء جيد

الأداء الذي تقدمه الهواتف المتوسطة ليس ضعيفا و في نفس الوقت ليس قويا ، إنما يبقى في الأغلب مقاربا أكثر للهواتف الضعيفة و المتواضعة ، بينما HTC Desire 816 يقدم أداء مقاربا للهواتف الراقية لهذا العام و على سبيل المثال نجد إكسبيريا زد 2 يتميز بذاكرة عوشائية تصل إلى 2 جيجا بايت فيما هذا الهاتف يملك ذاكرة عشوائية بحجم 1.5 جيجا بايت أي أن الفرق بينهما على هذا المستوى ليس كبيرا .

صحيح أن الأداء مرهون أيضا بنوعية المعالج في الهاتف و بالفعل فقدوم هذا الجهاز بمعالج رباعي النواة من نوع Snapdrgon 400 يؤكد لنا صحة الكلام السابق .

إضافة إلى ما سبق نجد أن هذا الجهاز يدعم سرعة إنترنت أكبر كيف لا و هو يأتي بميزة دعم شبكات LTE

 

3- سعر مناسب للغاية

	سعر مناسب للغاية

شاشة بحجم 5.5 إنش و أداء قوي إلى حد ما مع هيكل خارجي بلاستيكي ذات جودة عالية و تصميم مغري للغاية ، كم يمكنك دفعه مقابل الحصول على هذا الهاتف ؟ 300 دولار قد يكون سعرا مناسبا للغاية و هو ما يمكنك به الحصول على HTC Desire 816 .

في نهاية المطاف إذا إشتريت هذا الجهاز لن تندم أبدا ، فهو يجمع بين الجودة العالية في التصنيع و القدرات التي تجعله يقدم أداء مقبولا في تنفيذ المهام العملية و الترفيهية .

 

نهاية الكلام :

بالنسبة لي أعتقد أن HTC Desire 816 هو أفضل هاتف ذكي من إتش تي سي و الذي يصنف ضمن الهواتف المتوسطة لهذا العام ، هاتف أفضل في إعتقادي مقارنة بالكثير من نسخ الجالكسي التي تدخل ضمن التصنيف ذاته و التي تأتي بحجم أقل و سعر أكبر و أداء متواضع جدا .

3 thoughts on “3 أسباب تدفعك لشراء HTC Desire 816

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *