3 أسباب تجعل ASUS Chromebook C200 كروم بوك عملي

asus-chromebook-c200
ASUS Chromebook C200 كم أنت عملي و مناسب في العمل

الكروم بوك هي نوعية من أجهزة الحواسيب المحمولة و التي تعمل بنظام الكروم من جوجل و تنافس الحواسيب المحمولة التي تعمل بنظام الويندوز و حتى تلك التي تشتغل ببقية أنظمة التشغيل ، و يعد ASUS Chromebook C200 واحدا من أحدث الخيارات في عالم الكروم بوك .

و في حالة تفكر في شراء جهاز من هذه السلسلة أكيد أنه سيعرض عليك هذا الخيار إضافة إلى خيارات أخرى ، و يبدوا لنا أنه عليك أن تضع بعين الإعتبار ثلاتة أسباب ستدفعك لشراء ASUS Chromebook C200 و إستخدامه

 

1- التصميم و سهولة الإستخدام

مع قدومه بشاشة ذات حجم 11.6 إنش و وزن خفيف محدد في 2.5 باوند ، هذا إلى جانب تصميم مميز و جذاب مع لوحة مفاتيح مهيئة بالأساس لإدخال النصوص يبدوا الجهاز مناسبا لرجال الأعمال و الموظفين و حتى المستخدم العادي الذي قد يفضل نظام الكروم .

من جهة أخرى سيشعر أي مستخدم لهذا الجهاز من الوهلة الأولى أنه أمام جهاز فخم مزود بهيكل خارجي معدني و مساحة داخلية للتخزين تصل إلى 16 جيجا بايت ، هذا إلى جانب كاميرا أمامية مناسبة للدردشة المرئية .

 

2- بطارية تكفي لدوام العمل

بطارية ASUS Chromebook C200 قوية و توحي لك فعلا أنك أمام جهاز عملي إحترافي ، فكونه يدعم العمل بدون الحاجة للشحن و ذلك لمدة 12 ساعة و 25 دقيقة و أنت تستخدمه للتصفح و إستخدام التطبيقات و التحميل و الرفع من و إلى الإنترنت علامة جد واضحة على أنه جهاز عملي بكل ما للكلمة من معنى.

إذن يمكنني إستخدام هذا الجهاز في مكتب العمل لدوام عمل يصل إلى 8 ساعات ، أستخدمه من أجل الكتابة و إدخال البيانات و التواصل مع العالم دون ان أحتاج لإعادة شحنه .

 

3- رخيص و مناسب للجميع

ما يميز عادة أجهزة الكروم بوك هي كلفتها القليلة مقارنة بأجهزة الويندوز ، و مرة أخرى يتبين لنا ذلك من خلال هذا الجهاز الذي يمكنك الحصول عليه بسعر 299 دولار ، و هو سعر مناسب أيضا إذا كنت تنوي تزويد مؤسستك أو شركتك بأجهزة الحاسوب ، حيث التكلفة الإجمالية في هذه الحالة تكون أقل من تكلفة حواسيب الويندوز .

من جهة أخرى يستهدف ASUS Chromebook C200 العديد من الشرائح و المجالات بما فيها مكاتب العمل و حتى ورشات التعليم و المدارس و يمكن أن يكون خيارا جيدا للطلبة الذين يستخدمون الحواسيب للتصفح و القيام بالأبحاث مع الدراسة عن بعد .

 

خلاصة المقال :

العمل المكتبي و التعليم الإلكتروني و مختلف الأنشطة التي تعتمد على الإتصال بالويب ، يمكنك فعلا مزاولتها بصورة إحترافية و مثالية مع هذا الجهاز لمدة 8 ساعات دون شحنه ، هذا كما أن تكلفته و تصميمه العام و خفته كلها خصائص تجعل إقتناءه أمرا ضروريا الأن .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *