هل يكتب Galaxy S6 نهاية هواتف سامسونج جالكسي ؟

samsung galaxy 6
إنه مجرد تصميم تخيلي … لا تراهن على هذا !

فاتح مارس القادم سيكون يوما إستثنائيا أخر في تاريخ سامسونج و يوما عصيبا بالنسبة للعلامة التجارية جالكسي كيف لا و سيتم الكشف عن Galaxy S6 ؟ الهاتف المرتقب ليعيد للشركة الكورية جاذبيتها و نقاط فقدتها العام المنصرم مع جالكسي اس 5 .

عام 2014 لم يكن مثاليا و لا حتى جيدا بالنسبة لسامسونج و كانت من أهم نتائجه تراجع شعبية هواتف الجالكسي منذ إصدار الجيل الخامس من هاتفها الرائد و انتهت السنة بهزيمة قوية في الهند لصالح Micromax الهندية و صاحبة المركز الأول هناك بعد أن كانت الكورية هي المتربعة على عرش الصدارة .

هل يكتب Galaxy S6 نهاية هواتف سامسونج جالكسي ؟

أي حماقة في تصميم و تطوير Galaxy S6 ستضع هواتف الجالكسي على مقربة من النزيف ، نفس النزيف الذي عاشته نوكيا بسبب هواتف الآيفون و الأندرويد لا يستبعد أن يتكرر هذه المرة من بوابة سيول الكورية و لنفس السبب ، إغراق الأسواق بالكثير من الهواتف التي لا تحمل أي جديد في الشكل اللهم بعض التعديلات التقنية التي لا تغني من جوع .

من خلال متابعتي للتسريبات الخاصة بالجيل السادس ، أرى أن البيانات التي بحوزتنا لا تبشر بخير ، أخيرا بعض الصور التي تؤكد أن التصميم العام للهاتف لن يتغير مجددا و تفاصيل أخرى تأتينا من داخل مصانع الشركة تشير إلى أن الهاتف سيشبه كثيرا غريمه آيفون 6 .

عجبا هل إنتهت الأفكار الإبداعية و لم يعد لدى سامسونج ما تتحف به جماهيرها و عشاقها ؟ و هل حقا سنرى منها هاتفا يقلد العملاق الأمريكي ؟

هل يكتب Galaxy S6 نهاية هواتف سامسونج جالكسي ؟

لقد قلت و بصريح العبارة العام المنصرم عند إصدار جالكسي اس 5 أن الهاتف لن ينجح فما يهم المستهلك ليس فقط تحسين الأداء العام للجهاز عبر ترقية المميزات التقنية بل العمل على إصدار هاتف بتصميم جديد كليا يجعل الجيل الحالي مميزا ليس فقط عن الجيل السابق بل أيضا عن المنافسين ، و يبدوا من خلال التسريب الجديد أنه سيكون مختلفا عن الجيل الخامس لكنه سيكون مشابها للآيفون 6 و متقاربا مع إتش تي سي وان إم 8 الحالي و ربما مع الإصدار القادم الذي يقال أنه لن يختلف كثيرا هو الأخر على مستوى المظهر الخارجي .

من المفترض أن نرى واجهة برمجية جديدة كليا في Galaxy S6 و ليس مجرد تحسينات لواجهة TouchWiz المكروهة من طرف المستخدمين ، فيما حصلنا على تقارير تؤكد أنه سيتم تحسين الواجهة فقط ككل عام !

يقال أن الهاتف المرتقب لن يأتي ببطارية قابلة للإزالة كما هو الأمر بالنسبة للأيفون كما أنه لا يستبعد أن تكون سعتها أقل من الجيل السابق ، فيما سيكون من الصادم لك أن تعرف أنه لن يتضمن معالج Snapdragon 810 بسبب مشاكل يسببها هذا الأخير و منها إرتفاع درجة الحرارة لنرى معالجا منها هي بنفسها لن يصل في قوة الأداء إلى مستوى معالجات كوالكوم .

هل يكتب Galaxy S6 نهاية هواتف سامسونج جالكسي ؟

من لم يلقى iPhone 6 إعجابه من المفترض في حالة قدوم جالكسي اس 6 بنفس التصميم أن يضيفه إلى الأول في نفس الخانة و التصنيف .

و بالنسبة لي شخصيا لست متفائلا بخصوص Galaxy S6 و أعتقد أنه من المفيد لصحتك أن لا تراهن كثيرا عليه !

هل يكتب Galaxy S6 نهاية هواتف سامسونج جالكسي ؟ ليس لدي أدنى فكرة عن الجواب ما دام الهاتف غير رسميا لكن التسريبات لا تبشر بخير !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *