هل من السهل ربح المال من Zazzle ؟

هل من السهل ربح المال من Zazzle ؟
يمكنك جني حتى 700 ألف دولار في 3 سنوات تقريبا !

هناك الكثير من المنصات التي توفر للمصممين تصميم البطاقات و وضع تصميمات معينة على فانلات قطنية و أقمصة مختلفة و هي تتكلف بتصنيعها و إنتاجها حسب الطلبات التي تتلقاها من العملاء و ترسلها لهم مع إرسال عمولة مالية من هذه المبيعات لمصمميها.

واحدة من هذه المنصات هي Zazzle المعروفة بمصداقيتها و التي يجني منها المصممين الاف الدولارات و قد اطلعت على أرقام بعض المحترفين هناك و التي تصل من منتج واحد إلى 5000 دولار.

لدينا العديد من الأرقام التي نشرها بعض الأجانب الذين يعملون في هذه المنصة،  فمثلا قامت السيدة Elke Clarke بجني حوالي 8,941.73 دولار من ثلاثة بطاقات خاصة بأعياد الكريسماس البطاقة الأولى التي نشرتها سنة 2013 جنت منها أرباحا وصلت إلى 5,092.76 دولار بينما كسبت من بطاقتين نشرتهما العام المنصرم ما مجموعه 3848.97 دولار.

مبيعاتها الإجمالية منذ أن بدأت العمل هناك وصلت إلى 700 ألف دولار و ما أرباح البطاقات الثلاثة سوى غيض من فيض.

قامت السيدة Elke Clarke بجني حوالي 8,941.73 دولار

إذا كنت تعتقد أن الربح من Zazzle سهل و بسيط فأنت بالتأكيد مخطئ، عملية الربح و جني المال ليست سهلة لا من هنا و لا في أي مجال أخر.

يحتاج الموقع منك إلى جهود في تصميم بطاقات و ديكورات الأقمصة بشكل منطقي و معقول و باحترافية كبيرة، التصميم من أجل التصميم لن ينفعك هنا لكن السر هو أن تقدم ما يطلبه الجمهور.

في عيد رأس السنة مثلا يبحث رواد الإنترنت الأجانب على بطاقات التهاني التي يدور موضوعها حول هذه النقطة و بالتالي فأنت كمصمم بحاجة لأن تقدم في متجرك هناك العديد من البطاقات الجذابة و الحرص على أن تضع الكلمات المفتاحية في العنوان و التي يستخدمها الباحثين للوصول إلى هذه النوعية من المنتجات.

نفس الأمر ينطبق على بقية الأحداث و يمكنك أن تقدم أقمصة بها شعارات فرق كرة القدم و الإبداع في ذلك لاستهداف عشاقها.

و رغم أن هناك 30 مليون عميل لموقع Zazzle يقومون بالشراء منه إلا أن المنافسة المرتفعة تفرض عليك الإجتهاد بشكل أكبر و عرض المزيد من المنتجات و عدم التوقف عند طرح المنتج الأول.

إقرأ أيضا  التصفح الآمن HTTPS في بلوجر: كيفية التفعيل وفوائده على سيو المدونات

تعلم أن تتعامل مع هذا العمل كمشروع بيزنس حقيقي لديه قواعد و المطلوب منك توفير منتجات عالية الجودة للعملاء، أما الدخول بنية التجربة و طرح بضعة منتجات جديدة دون أية قيمة مضافة فلن تؤدي بك إلا إلى نتائج سيئة.

إضافة إلى ما سبق لا تتوقع أرباحا جيدة من مبيعة واحدة أو عدد قليل من المبيعات تحتاج إلى بيع كمية كبيرة

إضافة إلى ما سبق لا تتوقع أرباحا جيدة من مبيعة واحدة أو عدد قليل من المبيعات تحتاج إلى بيع كمية كبيرة من مختلف المنتجات و عليك طرح الكثير منها و كل واحد منها لهدف و لغاية و مع قيمة تجعل العميل يضغط على زر الشراء و يطلب الحصول عليها.

السؤال التالي هو ما هي الأسرار التي يتبعها المحترفين لتحقيق أرباح جيدة من Zazzle ؟ هذا موضوعنا في الجزء القادم من هذا المقال

2 thoughts on “هل من السهل ربح المال من Zazzle ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *