هاتف BlackBerry Priv هو الأفضل لرواد الأعمال

PRIV-by-BlackBerry

وصل هاتف BlackBerry Priv إلى عدد من الأسواق منها الإمارات و الأردن التي شهدت اقبالا كبيرا عليه و نفاده في المملكة الهاشمية إضافة إلى بقاء 6 نسخ من هذا الجهاز لدى سوق دوت كوم.

و قد حصل الجهاز على تقييم جيد في مراجعة سابقة، نظرا للمميزات التي يقدمها و التجربة التي يتيحها للمستخدمين.

و قد توسعت أيضا قائمة المشاهير الذين قرروا شراءه لتشمل كل من رئيسة الأرصاد الجوية في ABC News السيدة Ginger Zee و عارضة الأزياء الروسية Xenia Tchoumitcheva و الموسيقي و الممثل المصور الكندي Bryan Adams.

لكن BlackBerry Priv هو هاتف موجه أيضا لرواد الأعمال و أصحاب الشركات الناشئة و الصغرى و أيضا الكبرى و هناك دوافع فعلا كرائد أعمال تجعلك تقتني هذا الجهاز للإستخدام اليومي في العمل.

 

  • سلسلة من التطبيقات و المزايا الإنتاجية و التواصلية و الأمنية

BB-Experience-Suite

تركز شركة بلاك بيري على الإنتاج و الأمن و التواصل ذات الجودة العالية و هو ما يقدمه لنا BlackBerry Priv من خلال سلسلة تطبيقات إنتاجية منها تطبيق التقويم و جهات الاتصال و Hub أيضا إلى جانب البحث و لوحة المفاتيح الافتراضية المتطورة.

كما أنه يتضمن عدد من المزايا و التطبيقات الخاصة بالتواصل و تشفيره و تحسين المراسلة الفورية المجانية من خلال عدم الوصول إليها من أي طرف ثالث.

أما حزمة الحماية و الأمان فهي تتضمن امكانية عمل مساحة آمنة للأعمال على جهازك بعيدا عن الملفات الشخصية و الترفيهية، إلى جانب حفظ كلمات المرور و مزايا أخرى مهمة جدا في بيئة العمل.

 

  • لوحة مفاتيح عملية لإدخال البيانات بشكل مريح

النقر على الشاشة اللمسية من أجل الكتابة هي ميزة متاحة في BlackBerry Priv لكن قد تكون متعبة للأصابع لذا فإن لوحة المفاتيح الفيزيائية القابلة للإنزلاق هي الحل لإدخال أكبر عدد ممكن من الكلمات و الجمل و العبارات في أقل وقت ممكن.

يمكنك استخدام هاتفك لإدخال بيانات الفاتورة و أنت مسافر و يمكنك انشاء المستندات و التعديل عليها في الخدمات السحابية بكل سهولة.

لوحة المفاتيح الفيزيائية أكثر انتاجية من الافتراضية و وجودها في هذا الهاتف يعني أنه خيار جيد لرواد الأعمال ممن يهتمون بإدخال المهمات سريعا إلى هواتفهم و المواعيد.

إقرأ أيضا  لماذا لم تعلن بلاك بيري عن مبيعات BlackBerry Priv؟

 

  • عملية تشفير البيانات و المعلومات

يحتاج رواد الأعمال إلى تشفير بياناتهم و أعمالهم كي تبقى بعيدة عن أعين المنافسين و التهديدات، خصوصا و أنه يمكن لمؤسسة منافسة معينة استئجار مخترقين لاختراق هاتف أندرويد رائد الأعمال الهدف عن بعد و هو شيء ممكن جدا في ظل الثغرات التي يعاني منها هذا النظام.

لكن مع تكنولوجيا التشفير من خلال تزويد BlackBerry Priv بقطعة في الهاردوير تعمل على ذلك تبدو المهمة أصعب بكثير و هي التي تعمل على منع تشغيل التطبيقات و الملفات الملغومة التي يتم تنزيلها على الهواتف لتعمل على ارسال البيانات في خلفية الجهاز.

التحكم أيضا في صلاحيات التطبيقات بدقة أكبر هي ميزة يقدمها لنا BlackBerry Priv و هذا سيجعلك تحذف التطبيقات الغير الموثوق بها و التي تعمل على تسريب معلوماتك لأطراف أخرى.

 

  • 1.5 مليون تطبيق متاح لهاتف BlackBerry Priv

هواتف بلاك بيري السابقة تعاني من قلة التطبيقات و عدم تواجد بعض الأسماء المهمة على المنصة و أيضا تأخير التحديث للتطبيقات المختلفة.

حسنا تم حل هذه المشكلة بالانتقال إلى أندرويد لذا ستجد تطبيق جوجل بلاي على الهاتف و الذي يمكنك من خلاله الولوج إلى المتجر و تحميل التطبيقات التي تريدها كما أنك ستحصل على التحديثات فور ورودها.

أمامك عدد هائل من التطبيقات المثيرة للإهتمام بما فيها تطبيقات تنظيم الوقت و التي لا تتوفر على منصة بلاك بيري و تطبيقات المحاسبة و المستندات منها اوفيس و تلك التي تهم رواد الأعمال و لم يعد لديك مانعا حقيقيا من شراء هاتف بلاك بيري.

 

نهاية المقال:

إذا كنت رائد أعمال و تبحث عن أفضل هاتف مناسب لك، يساعدك في إدارة مهامك بسرعة كبيرة و بأمان عال فإن هاتف BlackBerry Priv هو الخيار رقم 1 الآن.

سيرافقك في مسيرتك المثيرة و من الجيد أن يكون رفيق العاملين معك أيضا، في وقت يسعي فيه المنافسين للوصول إلى خططك انطلاقا من اختراق هاتفك.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *