مستقبل بيع و شراء الإعجابات لصفحات فيس بوك و طرق آمنة لذلك

Buy-Facebook-Likes
الأسعار سترتفع و الطرق آمنة أكثر … وداعا الإعجابات الوهمية

فيما يواصل فيس بوك حملته الشرسة لحذف الإعجابات الغير المتفاعلة و تلك الغير الشرعية التي تم شراءها من مواقع تبادل الإعجابات يتساءل أصحاب الصفحات باختلاف تخصصاتهم و مجالاتهم إزاء مستقبل تجارة بيع و شراء اللايكات إن كانت ستستمر أم أن الحملة الحالية تكتب بالفعل نهايتها ؟

حسنا هناك جواب إتفقت الأغلبية عليه الأن و أصبح حاسما بالنسبة لهم و هو أن شراء الإعجابات “اللايكات” لصفحات فيس بوك و بيعها أصبح من الماضي ، بالنسبة لي أعتقد أن هذه التجارة ستستمر و ستتطور أساليبها و ستبقى رغم الصعوبات الكبيرة التي تمر منها حاليا .

و إليك في هذا المقال المفصل حقائق و توقعات مني شخصيا لهذه التجارة و في حالة أنت تنشط على خمسات أو موقع منافس في مجال بيع و شراء الإعجابات سيكون المقال مفيدا لك كي لا تتوقف مبيعاتك و أرباحك .

 

  • الإعجابات من مواقع تبادلها سيئة و من الماضي

الخدمات التي تقدم لك مثلا 5000 لايك بسعر 5 دولار أو أكثر بقليل و تحصل من خلالها على إعجابات أغلبها من عضويات و مستخدمين وهميين غير متفاعلين على ملفاتهم الشخصية و من دول أخرى لا علاقة لها بلغة المحتوى الخاصة بالصفحة هي خدمات سيئة للغاية شراءها مضيعة للوقت و المال .

سبق لي و سقطت في هذا الفخ مع إحدى الصفحات العربية ، حيث إشتريت 5000 إعجاب و كلهم من دولة تركيا بأسماء غريبة و غير مهتمة بالمحتوى الذي ننشره على تلك الصفحة و بطبيعة الحال هي و كل تلك الصفحات التي تشتري هذه النوعية من الإعجابات تعرضت هذه الأيام لضربة قاسية .

إن كنت تقدم خدمة على خمسات أو موقع منافس بناء على هذه السياسة أنصحك بتحديث الخدمة أو حذفها و العمل على إطلاق خدمة بمعايير أفضل بناء على الأسطر القادمة .

 

  • جلب الإعجابات من نشر الصفحة على صفحة أخرى

بعض مقدمي الخدمات على خمسات يبيع لك 1000 إعجاب من خلال طريقة جديدة و أكثر أمانا و هي نشر صفحتك و نبذة عنها في صفحات مليونية يديرها و أغلبية المعجبين من تلك الطريقة هم مهتمين بما تقدمه الصفحة و المجال عموما .

إقرأ أيضا  التسويق الإلكتروني أفضل للشركات الناشئة من التقليدي

هذه الطريقة تجلب معجبين عرب إن نشرتها على صفحة عربية من أجل أخرى بنفس اللغة أنت تديرها ، حقيقيين و متفاعلين على قدر إستطاعتك في تنشيط الصفحة .

مثل هذه الخدمات أنصح بها لقد جربتها و الصفحات المبنية بهذه الطريقة لم تتضرر إلى حد الساعة سوى بانخفاض الإعجاباب ببضع أعداد بسيطة لأنها جاءت من أناس قاموا بإلغاء حسابهم على الأغلب .

 

  • جلب الإعجابات من نشر الصفحة على المجموعات

بعض مقدمي خدمات شراء الإعجابات يعمل على نشر صفحتك في المجموعات المرتبطة بمجال الصفحة و يجلب على أساس ذلك العدد المطلوب .

لا تختلف نتائج هذه الطريقة عن نتائج الطريقة السابقة حيث يمكنك الحصول بالفعل على معجبين مستهدفين و نشيطين ، على الأقل أنا متأكد أنهم مستخدمين طبيعيين و حقيقيين لم يفرض أحد عليهم الإعجاب بصفحتك .

 

  • شراء الإعجابات من فيس بوك نفسه

يتيح فيس بوك شراء الإعجابات عن طريقه من خلال الإعلانات الممولة حيث يمكنك الحصول على 500 إعجاب مستهدف و حقيقي بميزانية 20 دولار

تبدوا الطريقة مكلفة للغاية مقارنة بالطرق السابقة لكنها ستظل الأمنة اكثر و الشرعية ، و يمكنك الحصول على إعجابات أقل و تفاعل جيد من خلال الحملات الإعلانية للمنشورات و التي تجلب لك المتفاعلين و بعض المعجبين الجدد .

 

  • أسعار خدمات شراء الإعجابات سترتفع خلال الأيام القادمة

و فيما سيخرج من المنافسة أصحاب خدمات بيع الإعجابات الوهمية سيلجأ أصحاب الصفحات نحو الخدمات التي تبيع لك الإعجابات بناء على نشر الصفحات في صفحات شهيرة و المجموعات و التي تعطي نتائج جيدة و أكثر أمانا .

و لأن هذه الطريقة تتطلب وقتا ليحصل المشتري على النتيجة التي إشتراها و مع تزايد الطلبات سيلجأ اصحاب الخدمات لبيع 1000 دولار بحوالي 10 دولار و هو ما قرره البعض مؤخرا و كما نرى في صورة المقال هناك خدمات أجنبية ستجلب لك 1000 إعجاب بسعر 50 دولار و أكثر على مدار أسبوع تقريبا كلهم حقيقيين و مستهدفين .

هذا يعني أن المحنة الحالية ستكون منحة جيدة بالنسبة لمقدمي الخدمات من هذه النوعية .

إقرأ أيضا  5 خطوات لإيقاف خسارة المال في إعلانات الفيس بوك

 

نهاية المقال :

ما دام فيس بوك قيد الحياة ستظل تجارة شراء و بيع الإعجابات قائمة و لأكون صريحا معك بعض الصفحات التي وصلت إلى 500 ألف إعجاب الان أعلم جيدا ان أصحابها قاموا بشراء 10 إعجاب الأولى و هي الآن تحظى بمتابعة و شهرة كبيرة !

لا أريد أن أذكر الأسماء أنا الآن فقط نقلت إليك هذا الخبر كي تتأكد بأن هذه التجارة أكبر مما تتخيل و الجميع متورطين .

3 thoughts on “مستقبل بيع و شراء الإعجابات لصفحات فيس بوك و طرق آمنة لذلك

  1. صفحتي على الفايسبوك اكتسبت شعبية كبيرة بفضل اختيارات المواضيع التي تلقى الاقبال عليها من طرف المتصفحين حيث تنهال عليها اللايكات والتعاليق .الا انني لا استفيذ من ايت ارباح مادية .. .والله بدات افكر في بيعها او الاحتفاظ بها والاستفاذة منها ماديا …
    الاسم ممكن ارشادي عبر نصائحكم القيمة ولكم مني جزيل الشكر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *