كل شيء عن أدسنس AdSense Premium و كيفية الحصول عليه

272047bf88ff2969ba058774c85a6b6d72060414
المستوى الأعلى و الأفضل من أدسنس هنا

إذا كنت تملك مواقع و مدونات و تستخدم أدسنس من أجل توليد الايرادات و الأرباح فعلى الأغلب ستكون قد سمعت بأدسنس بريميوم AdSense Premium.

إن كنت لم تسمع بهذه الخدمة فهي نسخة متطورة من أدسنس تتيح للناشرين مزايا و خيارات أكبر و بالطبع المزيد من الأرباح التي يحققونها من مواقعهم.

و نحن في هذا المقال سنتعرف عليها من خلال تناول مزاياها و الخصائص التي يحصل عليها الناشرين، و كيف يمكنك بالفعل ترقية حسابك إليه.

 

  • عدد لا متناهي من الوحدات في الصفحات مع AdSense Premium

بالنسبة للناشرين لا تسمح جوجل غالبا بتجاوز 3 وحدات إعلانية و مؤخرا يمكن أن تعاقب من ينشر على الصفحات أكثر من 4 وحدات.

بينما يمكن لأصحاب الحساب بريميوم وضع أي عدد يريدونه ما دامت الصفحة طويلة و تتضمن الكثير من المحتوى و المساحات الشاغرة.

 

  • صلاحيات أكبر في تعديل و تخصيص وحدات ادسنس

محاولة التعديل على كود أدسنس في الحساب العادي يعني الحظر لأنه مخالف للقوانين و بنود الخدمة، بينما يمكنك القيام بذلك في AdSense Premium.

و هذا ليس عن طريق الاعدادات العادية فقط و الموجودة في لوحة التحكم بل أيضا من خلال تخصيص كود CSS.

 

  • دعم فني على مدار الساعة ليساعدك في حل المشاكل و تحقيق أرباح أكبر مع أدسنس.

تولي جوجل اهتماما شديدا بالناشرين أصحاب AdSense Premium، لذا فهي تخصص لهم مهندسين و متخصصين لمساعدتهم في نشر الإعلانات بصورة أفضل على صفحاتهم و تحقيق المزيد من الأرباح و تحسين سعر النقرات.

 

  • أسعار نقرات مرتفعة في AdSense Premium

انسى أسعار النقرات الضعيفة في هذا المستوى الأعلى من اعلانات جوجل، و نحن لا نقصد اختفاء سعر نقرات 0.30 سنت بل هناك نقرات أغلى غالبا لم تتلقى مثلها في الحساب العادي.

 

  • المحتويات الممنوعة في أدسنس العادي مسموح بها هنا

غالبا لا يسمح للناشرين بوضع إعلانات جوجل في المواقع الإباحية و مواقع القمار، لكن بالنسبة لأصحاب الحساب بريميوم فهذا مقبول و لا يعاقب عليه.

 

  • الحظر أمر مستبعد من AdSense Premium

عندما تواجه مشكلة أو يعاني موقعك من مشاكل قد تهدد حساب أدسنس العادي فإن الاعتماد على AdSense Premium ينفع في مثل هذه الحالات حيث ستحظى بمساعدة من المهندسين بالشركة لمساعدتك في تخطي المشكلة مجانا و سريعا.

إقرأ أيضا  6 طرق للربح من يوتيوب دون عرض الإعلانات واستخدام أدسنس

 

  • يمكنك تطوير إعلانات AdSense Premium كي لا يمنعها AdBlock و منافسيه

قلنا سابقا أنه يمكن للناشرين التعديل على أكواد أدسنس بشكل كبير، لذا يمكنك تطوير نموذج من الإعلانات يظهر على صيغة صور يتخطى AdBlock و منافسيه و يظهر للمستخدمين دون الحاجة للطلب من القراء التوقف عن استخدام تلك الإضافات.

 

  • كيفية الإنضمام إلى AdSense Premium؟

هذا الحساب ليس مدفوعا لكي تبحث عن شراءه، بل هي ترقية من جوجل لحسابك عندما يحقق موقعك 20 مليون مشاهدة أو زيارة شهريا و لا أقصد 20 مليون زائر فريد بل زيارة مكررة.

جوجل هي من تتخذ القرار لترقية حسابات الناشرين لديها إلى هذا المستوى العالي، بناء على معايير محددة منها جودة المحتوى و تفوق الموقع في مجاله و خلوه من المخالفات و أن تكون تلك الزيارات طبيعية.

 

نهاية المقال:

حساب AdSense Premium ليس مدفوعا كي تشتريه و ليس خيارا متاحا للجميع، إنه للكبار فقط من الناشرين مع إمكانيات و دعم فني كبير.

تحتاج الى الكثير من العمل كي تستحق هذه الترقية من جوجل، و في هذه المرحلة عليك الحفاظ على حسابك العادي بعيدا عن المخالفات و الأخطاء و التركيز على تقديم الأفضل للزوار كي تحصل على الأفضل!

6 thoughts on “كل شيء عن أدسنس AdSense Premium و كيفية الحصول عليه

  1. موضوع رائع وشيق وبالنسبة لادسنس برميوم شي خرافي ورهيب بحيث تستطيع ان تقدم اي محتوى على موقعك بدون خوف ولاقلق وحتى لاتفكر في الروابط العاطلة او المواضيع القديمة التي تعتمد على الصور وتم حذفها من المصدر ويبقى الموضوع بدون محتوى وتأتيك المخالفات برميوم سوف تنسى كل هذه المشاكل ولكن بالنسبة لنا كمواقع عربية وبهذه النسبه الضخمة من الزوار يعتبر حلم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *