شبكة Fullscreen بديل أدسنس للربح من يوتيوب

Fullscreen
بديل أدسنس على يوتيوب يدعم المحتوى باللغة العربية .

هناك بدائل رائعة لبرنامج جوجل أدسنس عندما يتعلق الأمر بالربح من يوتيوب ، و لكل شبكة إعلانية شروطها و مميزاتها و ما يدفعك لاستخدامها و أحيانا لتجنبها .

بين حين و أخر سنتطرق إلى هذه الشبكات الإعلانية المنافسة لأدسنس على يوتيوب و اليوم لدينا هنا شبكة Fullscreen و التي لا تقدم لنا فقط إمكانية الربح من الفيديوهات الخاصة بنا بل أيضا بتطويرها و التواصل مع أصحاب قنوات مبدعين أخرين حول العالم .

في هذا المقال سنجيب عن كل الأسئلة الممكنة التي تخص هذه الشبكة لتقرر إن كنت ستستخدمها أم لا .

 

  • متى تأسست Fullscreen و ما تاريخها ؟

Fullscreen 1

إنها واحدة من المؤسسات التي إنطلقت من لوس أنجلس سنة 2011 و ذلك من طرف السيد George Strompolos الذي أسسها ، هذا الأخير يملك تجربة غنية على مدار السنوات الماضية في جلب العائدات من المحتوى المرئي و العمل إلى جانب منشئي المحتوى للرفع من مداخلهم .

و تملك هذه الشركة عددا كبيرا من المعلنين أبرزهم جوجل و شركة Mattel مع 20th Century Fox و أيضا العديد من الصحف و المجلات العالمية .

من الجهة المقابلة تملك عددا متزايدا من الناشرين و القنوات التي تعرض عليها الإعلانات ، أسماء مهمة و قنوات صاعدة و أخرى كبيرة .

 

  • كيف يمكنني التسجيل في Fullscreen ؟

ببساطة إبحث في جوجل باستخدام عبارة ” fullscreen network” و نتيجة البحث الأولى هي التي تؤدي إلى صفحة الشركة .

على الصفحة الرئيسية يمكنك الإطلاع على المزيد من التفاصيل بما فيها المميزات التي تقدمها لك الشبكة و أيضا صورا مسبقة لكيف تظهر لوحة تحكم .

عند التسجيل تتطلب منك الشركة الحصول على تصريح لمزامنة حسابك على جوجل أو القناة التي تستخدمها ، إذا كنت تملك أكثر من قناة على حساب واحد يفضل أن تختار هذا الأخير ، أما إذا كنت تريد تخصيص الشبكة لقناة واحدة على حسابك يمكنك إختيارها و تجاهل الحساب .

ببساطة استكمل عملية التسجيل و انتظر قيامهم بفحص القناة الخاصة بك و الموافقة عليها ما بين 24 ساعة إلى أسبوع واحد .

إقرأ أيضا  4 أسرار لنجاح قنوات يوتيوب الشركات و العلامات التجارية

و الأن سنتحدث عن المميزات المبهرة التي تقدمها هذه الشبكة .

 

  • لوحة تحكم شاملة للإحصائيات

Fullscreen 3

أمامك على لوحة التحكم كل الإحصائيات الممكنة للفيديوهات و الأرباح ، هناك صفحة خاصة بالربح الذي حققته يمكنك من خلاله متابعة سير عملية الكسب فيما هناك صفحة خاصة بالمشاهدات و الإحصائيات الشاملة الخاصة بالمحتوى الذي تقدمه .

من بين البيانات التي يمكنك معرفتها نجد نمو المشتركين و عدد الإعجابات الإجمالي مع ديسلايك و يمكنك معرفة المحتوى الشائع الذي قدمته للتركيز عليه مستقبلا .

 

  • عدد هائل من الموسيقى المجانية لاستخدامها

Fullscreen 5

يمكنك الوصول إلى أكثر من نصف مليون موسيقى مجانية لاستخدامها في الفيديوهات التي تقدمها بعيدا عن مشاكل الحقوق الخاصة بهذه النوعية من المحتوى .

يمكنك البحث عن الموسيقى و الحصول على نتائج بحث دقيقة لما تريد فعلا أن يكون سائدا في الفيديو الذي أنت بصدد إنشاءه .

 

  • تحسين سيو الداخلي للقناة و أيضا للفيديوهات

هناك تبويب خاص بالتطبيقات و التي تتيحها شبكة Fullscreen ، ما أثار إعجابي هو أنه يتضمن تطبيق خاص بالتحقق من سيو القناة و تحسينه .

كما أن هناك تطبيق أخر متخصص في سيو الفيديوهات و هو ما سيساعدك في تحسين التهيئة الخاصة بالمحتوى الذي تقدمه ليحثل المراتب الأفضل بنتائج البحث و بالتالي جلب المزيد من المشاهدات .

 

  • الكثير من التطبيقات الأخرى

Fullscreen 4

شبكة Fullscreen تتيح لك الوصول إلى الكثير من التطبيقات التي يتم إضافتها دوريا لا تتعلق فقط بتحسين الفيديو بل أيضا بصناعة محتوى أفضل و تنظيم عملك .

هناك بعض التطبيقات التي تتيح لك تجربة أشياء جديدة كليا و ابتكار فيديوهات خارجة عن المعتاد و يمكنك اضافة الترجمة الخاصة بالفيديو للمزيد من اللغات و ذلك للاستهداف المزيد من الجماهير .

 

  • التواصل مع أصحاب القنوات الأخرين

Fullscreen 3

تتيح لك هذه الشبكة نشر منشورات حول عملك و بعض الأسرار التي اكتشفتها و النقاش مع المشتركين الأخرين في الشبكة .

هذا يفتح المجال لك للإبداع أكثر و التعلم ممن هم أفضل منك.

 

  • الربح من استضافة البث الحي

هذه الشبكة لا توفر لك الربح فقط ضمن الإعلانات التي تعرضها للمشاهدين بل ايضا يمكنك إستضافة البث الحي لحدث ما في مجالك و الربح من ذلك .

إقرأ أيضا  سبب إطلاق أزرار ردود فعل فيس بوك وكيف سيؤثر على الجميع؟

هذه الميزة بالضبط تكون متاحة أكثر لأصحاب القنوات الشهيرة .

 

  • الربح من إعلانات القنوات المنافسة

إذا كنت تملك قناة في مجال الأزياء يمكن لإحدى القنوات المنافسة أو التي تقدم محتوى مرتبط بما تقدمه عرض إعلاناتهم على الفيديوهات الخاصة بك و هذا كله بموافقتك و بطبيعة الحال سعرها أغلى و بالتالي تلقي مثل هذه الإعلانات بكثرة يعني إرتفاع الأرباح أكثر .

 

  • تدعم القنوات العربية على يوتيوب

من الرائع أن نجد بأن هذه الشبكة متوافقة جدا مع القنوات التي تقدم المحتوى باللغة العربية و قد رصدت بالفعل بعض القنوات في المنطقة العربية و التي تستخدم هذه الشبكة .

و من فوائدها أن بعض الإضافات التي تعمل على تقدير الربح من الفيديو لا توفر له تلك البيانات بل عادة ما يكتب لك مكان الربح المقدر Fullscreen

 

  • ربحية أفضل و مشاكل أقل

استخدام يوتيوب مع أدسنس لا يعرض قناتك للخطر فقط بل حساب جوجل كله لأنك تستخدم خدمتين من العملاق الأمريكي .

فيما هذه الشركة الأمريكية تعدنا بأرباح أفضل سواء لكل ألف مشاهدة أو حتى للنقرات فيما توفر لك كل الأدوات الممكنة لتحسين الدخل و لا تعاقب بخصوص المحتوى المكرر لأن هذا يبقى ضمن مسؤوليات جوجل نفسه .

 

نهاية المقال :

من الرائع أن تعطي فرصة لشبكة Fullscreen من أجل الرفع من أرباحك و الحصول على المزيد من الشهرة للمحتوى الذي تقدمه .

قارن أرباح أدسنس للشهر الحالي مع أرباح Fullscreen للشهر التالي الذي تستخدم فيه هذه الشبكة و شاركنا الأرقام و النتائج .

أمر واحد مؤكد هو أن شبكة Fullscreen منصة مساعدة جدا لتحقيق الارباح

28 thoughts on “شبكة Fullscreen بديل أدسنس للربح من يوتيوب

  1. مقال في القمة بارك الله فيك أخي … لكن بعدما أجيت بعض البحوث حول
    التعامل مع Fullscreem وجدت أحدهم ندد بالتعامل مع هذا الأخير من خلال
    تعليقه على أحد المواضيع التي تناولت الربح من الفيديوهات، و الرابط التالي
    ياخذك الى تعليق هذا الشخص مباشرة:
    http://goo.gl/jN2aKr
    في انتظار ردودك و تعليقك على الموضوع
    شكرا لك مجددا أخي

      1. شكرا على موضوعك الرائع ولكن ايهما افضل فريدوم ام fullscreen لقد سجلت فى فريدوم يوم 6/1 ولم يصلنى دعوة على القناة كما ان قناتى ليس بها ايقونة see more

        1. أهلا فريدوم جيدة و لن تواجه معها مشاكل، السر هو في ان تتواصل مع دعمهم الفني و هو متجاوب و سيساعدك و عندما تكبر قناتك و تحقق مليون شماهدة شهريا سيقدمون لك مزايا خاصة!

  2. شكرا على الموضوع بس حاب اسال انا مشترك مع القناه ٤ شهور معهم ولا عطوني فلوسي كيف استلم المبلغ منهم واتمنى تتواصل معي على هاذا الايميل

    aarsjaa@gmai.com
    وشكراا لكك ….

      1. معلش أخي ممكن تفيدني رجاء وتقولي ع شبكه تقبل قناه بمحتوي إخباري تلفزيوني تم تسجيله من خلال التلفزيون لان ادسنس الان اصبحت تغلق جميع القنوات سواء محتوي حصري اوتلفزيوني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *