حول مجلة أمناي

بدأت مجلة أمناي يوم 25 سبتمبر 2014 بجهود ذاتية، كمدونة متخصصة في التكنولوجيا وريادة الأعمال، ثم توسعت إلى مجالات كثيرة أهمها الإقتصاد العالمي والألعاب ومن ثم قسم العلوم الذي يغطي الفضاء والصحة، كما أن المجلة تخطي أهم الاخبار في الإقتصاد والسياسية خصوصا وأن الأخيرة تتقاطع مع المال والأعمال وتؤثر عليه.

لم تعد مجلة أمناي شخصية منذ عام 2022، حيث أصبح هناك محررين وكتاب ومصادر متعددة للمقالات والمحتوى على الموقع، ويأتي هذا ضمن مسعانا لتغطية أكبر عدد ممكن من القضايا المهمة، وتقديم قيمة مضافة للقارئ العربي.

ترحب مجلة أمناي بكافة الآراء المختلفة دون تجريح أو اساءة للأديان أو الطوائف او الأقليات، لهذا فقد فتحت الباب لمقالات الضيوف والخبراء والتي يمكن ارسالها لنشرها بشرط أن لا تكون منشورة في مواقع أخرى.

من الممكن أن تجد مقالة قد لا تعجبك أو تبدو أنها تميل لطرف سياسي أو فصيل معين، ثم تجد مقالة أخرى مختلفة عنها بوجهة نظر مغايرة ومعاكسة، وهذا نتيجة انفتاحنا على كافة الآراء، وتناول قضايا الإقتصاد والسياسة والتكنولوجيا والتسويق وريادة الأعمال والعلوم من زوايا مختلفة.

مؤسس مجلة أمناي:

هو المدون والمسوق والمستثمر أمناي أفشكو، رجل أعمال بدأ هذا المشروع بجهود ذاتية، في مسعى لتقديم القيمة المافة للقراء وفي نفس الوقت كأي مشروع تجاري ستجد هناك اعلانات وخدمات مدفوعة في المنصة، وهي ربحية وليس من المنظمات غير الربحية.

كتب أمناي آلاف المقالات على مواقع كثيرة مثل أراجيك وعالم التقنية والرجل والقائمة طويلة، وهكذا اكتسب خبرة كبيرة في التدوين وإنشاء المحتوى وهي التي نعتمد عليها هنا لإنشاء موقع جيد يقدم قيمة مهمة للقراء.

روابط مهمة:

حول مجلة أمناي

سياسة الخصوصية

الحقوق الفكرية DMCA

المقالات الإعلانية والممولة

اخلاء المسؤولية

مبادئ النشر

معلومات الملكية والتمويل

سياسة التصحيحات

سياسة التنوع

سياسة الردود الفعالة

سياسة الأخلاق

التعليقات مغلقة.