الإستضافات العالمية التي يمكنك منها ربح حتى 200 دولار للمبيعة الواحدة

 

WP-Engine
الأفضل عندما نتحدث عن العمولة التي ستحصل عليها مقابل كل مبيعة تجلبها

الإستضافات العالمية توفر كلها برامج التسويق و التي يمكنك الإنضمام إليها من أجل الترويج لعروضها و جلب المبيعات للشركة و الحصول على عمولة جيدة تصل إلى 150 دولار لكل مبيعة أو لكل عميل جديد .

و قد تكلمنا اليوم عن 6 طرق لتحقيق أرباح جيدة من التسويق لإستضافات المواقع ، أنصحك بقراءته لمعرفة الطرق التي يمكنك الإعتماد عليها من أجل العمل في هذا المجال و تحقيق دخل شهري محترم في البداية .

لكن السؤال الذي سيطرحه البعض بعد التتمة من المقال هو : من هي أفضل الشركات العالمية التي تتيح لي التسويق لخدمات الإستضافة مقابل عمولة جيدة و تملك مصداقية ؟ حسنا هذا ما سنجيب عنه في هذا المقال .

 

1- إستضافة Hostgator

شركة هوست جاتور

مما لا شك فيه تعد شركة هوست جاتور واحدة من أفضل شركات إستضافة المواقع في العالم و التي تملك قاعدة هائلة من العملاء و الفضل في ذلك يعود إلى خدماتها الجيدة التي تقدمها وفق أسعار مغرية و الدعم الفني المتيقظ مع الصيانة الدورية للخوادم و الحرص على صحتها .

تعطيك هذه الشركة عمولة من 75 دولار إلى 125 دولار للمبيعة ، و توفر لك كوبونات خاصة بك كي تهديها للعملاء المحتملين ، لكن ما يعيبها هو أن الجميع يعرفها و من الصعب أن تجلب لها مبيعات بالطرق التقليدية .

 

2- إستضافة Arvixe

	إستضافة Arvixe

توصف شركة Arvixe بأنها الأفضل الأن في نظر المراقبين على مستوى برنامج التسويق و الإمكانيات التي تتيحها للمسوقين ، و تملك قاعدة جيدة من العملاء مع توفيرها لمساحات إستضافة بسعر زهيد يصل إلى 4 دولار للشهر .

هذه الإستضافة لا يتم التسويق لها كثيرا و هذا ما يجعلها خيارا جيدا للمسوقين الذين يبحثون عن شركة بديلة المنافسة عليها أقل ، و بطبيعة الحال تعطيك على كل مبيعة من 70 دولار إلى 135 دولار .

 

3- إستضافة InMotion Hosting

3-	إستضافة InMotion Hosting

إنها خيار جيد للمسوقين كونها تملك عملاء كثر و هناك الكثيرين من أصحاب المواقع المستعدين للإنتقال إليها ، هذا لأنها تقدم خدمات ذات جودة عالية و لها دعم فني متواجد دائما مع التطوير الدائم لخدماتها .

و للعلم وصلت مجموع أرباح المسوقين مع InMotion Hosting إلى 2,500,000 دولار خلال عام 2012 ما يعني أن لديها الكثير من المسوقين و الذين يحصلون على عمولة من 75 دولار إلى 125 دولار على كل مبيعة جديدة .

 

4- إستضافة WPEngine

	إستضافة WPEngine

شركة WPEngine متخصصة في إستضافات المدونات و المجلات التي تعمل بالووردبريس ، و تعد أفضل خيار بالنسبة لهؤلاء لكنها بأسعار مرتفعة قليلة عن المنافسين حيث يمكنك حجز المساحة الشهرية بسعر 29 دولار .

و حسب المسوقين الذين عملوا مع هذه الشركة فهم يرونها الأفضل حسب العمولة التي تصل إلى 200 دولار ، و كي تزداد العمولة عليك أن تحقق الكثير من المبيعات شهريا ، على الأقل 60 مبيعة جديدة و ستكسب منها الكثير من الأرباح التي لن تحققها مع برامج الشركات المنافسة .

 

5- إستضافة Bluehost

	إستضافة Bluehost

بلو هوست شركة مشهورة في المجال أيضا و لها برنامج التسويق الخاص بها ، لديها قاعدة لا يستهان بها من العملاء و أصحاب المواقع و لا أحد ينكر أنها توفر مساحات و خدمات إستضافة بأسعار مغرية .

العمولات التي يقدمها البرنامج التسويقي لهذه الشركة تعد أقل من بقية الشركات التي سبق و أن تكلمنا عليها ، ستأخد مقابل كل مبيعة تتم عن طريقك 65 دولار إلى 90 دولار .

 

نهاية المقال :

مما لا شك فهذه هي أفضل الإستضافات العالمية التي يمكنك منها ربح حتى 200 دولار للمبيعة الواحدة ، و يمكنك بالإعتماد عليها تحقيق ثروة مالية مهمة و ليس فقط دخل شهري جيد ، تذكر فقط أن العمل بجدية و باستمرار هي التي تعطي النتائج و بعد الحصول عليها إستثمر في الحملات المدفوعة من أجل تطوير أرباحك و تسريع عمليات التسويق التي تديرها ، و لا تنسى أن هناك الملايين من الفرص في هذا المجال .

One thought on “الإستضافات العالمية التي يمكنك منها ربح حتى 200 دولار للمبيعة الواحدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *